شباب جباليا يسعى لتقديم أوراق اعتماده في ثاني ظهور له
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

شباب جباليا يسعى لتقديم أوراق اعتماده في ثاني ظهور له

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شباب جباليا يسعى لتقديم أوراق اعتماده في ثاني ظهور له

شباب جباليا يسعى لتقديم أوراق اعتماده
رام الله - فلسطين اليوم

ماذا سيقدم الوافد الجديد فريق شباب جباليا هذا الموسم بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى إلى الممتازة، وهل سيستطيع تقديم أوراق اعتماده بين الكبار في ثاني ظهور له في الدوري الممتاز!!
سؤال يتبادر إلى الكثيرين كون ممثل الشمال يخوض التجربة الثانية له في الدوري الممتاز، ويفتقد للخبرة التي يحتاجها الفريق في مثل هذه البطولات، كونها تختلف عن بطولة دوري الدرجة الأولى.. ورغم الأداء الجيد والقوي الذي قدمه الفريق في بطولة دوري الدرجة الأولى، والكأس، إلا أن هاجس الخوف قد يسيطر على الفريق خوفاً من تكرار تجربة الفريق قبل موسمين وهبوطه للدرجة الأولى بعد صعوده للمرة الأولى في تاريخه أيضاً.

تجربة محفوفة بالمخاطر..
لاشك أن تجربة شباب جباليا في الدوري الممتاز هذا الموسم تُحيطها المخاطر، وستكون البطولة الأصعب والأشرس في تاريخ الرياضة الفلسطينية بعد التعزيزات الكبيرة التي قامت بها الأندية للمنافسة على اللقب، ومنطقياً يعد فريق شباب جباليا من أندية الدوري غير القادرة على المنافسة لاعتبارات كثيرة، إلا أن ذلك لا يعني أن الفريق سيكون لقمة سائغة أمام كبار الدوري على اعتبار أن الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب الذين لديهم حافز وطموح كبيرين لإثبات الذات من خلال دوري الأضواء.. وبالتالي فإن المدير الفني للفريق "خالد كويك" سيطمح أن يحقق مركزاً متقدماً على سلم الترتيب، أو أن يكون الحصان الأسود للدوري هذا الموسم على أبعد تقدير..

كويك والرهان الأكبر..
يعد إبقاء مجلس إدارة نادي شباب جباليا على المدير الفني "خالد كويك" لموسم آخر، خطوة في الاتجاه الصحيح، ورهان كبير على قدرات كويك في تثبيت أقدام الفريق في الدوري في الظهور الثاني للفريق، ولعل تجربة العام الماضي مع كويك، والخبرة الكبيرة التي يمتلكها تعطي مؤشر اطمئنان لمجلس الإدارة بأن كويك قادر على قيادة الفريق لبر الأمان، وستكون الظروف المثالية التي ذللتها إدارة النادي لكويك ولاعبيه عاملاً مساعداً في تحقيق الهدف المرجو،

وافدون جُدد.
أسماء جديدة وبارزة ضمّها الفريق دفعة واحدة ليكونوا رافداً مميزاً وحقيقياً للفريق في الدوري بعد أن عانى الفريق كثيراً الموسم الماضي بعدم وجود دكة بدلاء جيدة أسوةً باللاعبين الأساسيين، حيث تعاقدت إدارة النادي مع مجموعة جيدة من اللاعبين يتقدمهم صانع الألعاب المميز "محمد اشتيوي"، والجناح الطائر "محمد العمور"، والمهاجم "إبراهيم الشنباري"، كما استعاد مدافعه الصلب "أحمد أبو طبنجة" الذي كان معاراً لغزة الرياضي الموسم الماضي، فهل تنجح الأسماء الجديدة في الانسجام مع الفريق وتقديم أداء جيد في الدوري؟!

استعدادات مكثفة..
بمجرد الإعلان عن موعد انطلاق الموسم الجديد بدأت الاستعدادات القوية على قدمٍ وساق بتواجد جميع اللاعبين في التدريبات التي يخوضها الفريق تحت قيادة كويك وجهازه التدريبي، والتي اعتمدت على الإعداد البدني للاعبين لرفع مستوى اللياقة البدنية التي تجعل اللاعب يلعب المباراة كاملةً دون كلل، فيما ستكون الأسابيع المقبلة فرصة للمدير الفني لتحفيظ اللاعبين لواجباتهم داخل الملعب من خلال تدريبات منفردة لكل خط على حدة بدءً من الهجوم، ومروراً بالوسط، وانتهاءً بالدفاع، في حين ستكون الفرصة أمام كويك في الأسبوعين الأخيرين سانحة لعقد عدد من المباريات الودية للفريق للوقوف على مدى الانسجام الذي وصل إليه الفريق قبل خوض بطولة الدوري.

شاهين متفائل..
من جانبه أعرب الحاج "وليد شاهين" نائب رئيس النادي عن تفاؤله بالتزام اللاعبين وانضباطهم من خلال معسكر الإعداد الذي أبدى فيه الجميع رغبة كبيرة في أن تكون للثوار كلمة هذا الموسم، مشيراً إلى أن ثقته بالجهاز والفني واللاعبين باتت كبيرة.
وقال شاهين إن الفريق تعلم من التجارب الماضية، وأصبح قادراً على التكيف مع ظروف الدوري الممتاز ومنافساته مؤكداً أنه وإدارة النادي لن يتوانوا لحظة في تقديم كل يمكن في سبيل إنجاح مسيرة الفريق في الدوري، مطالباً لاعبيه بضرورة الدفاع عن أسمائهم، واسم النادي الذين يلعبون له، كي يثبتوا للجميع أن فريق شباب جباليا مكانه بين الكبار.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب جباليا يسعى لتقديم أوراق اعتماده في ثاني ظهور له شباب جباليا يسعى لتقديم أوراق اعتماده في ثاني ظهور له



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:40 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنباء عن مقتل 3 أشخاص بحرائق أستراليا

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

العثور على نوع جديد من الديناصورات في اليابان

GMT 03:05 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مريضة سرطان تحاربه بـ"رفع الأثقال" ويتم شفائها تمامًا

GMT 02:32 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

عرض قصر ذو طابع ملكي بقيمة 6.25 مليون دولار

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

شذى حسون تتحدّث عن خفايا أغنيتها الأخيرة "أيخبل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday