محمد بن زايد يستقبل أعضاء ولاعبي اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محمد بن زايد يستقبل أعضاء ولاعبي اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد بن زايد يستقبل أعضاء ولاعبي اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
أبوظبى ـ وام

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلس بقصر البحر عددا من أعضاء و لاعبي اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر.

كان لاعبو منتخب الإمارات قد حققوا نتائج إيجابية خلال مشاركتهم في بطولتي العالم للسنوكر والبطولة العربية للسنوكر واللتين أقيمتا بجمهورية مصر العربية مؤخرا بعدما حصل اللاعب محمد مصطفى شهاب على ذهبية فردي الرجال في بطولة العرب فيما حقق زميله محمد سلطان الجوكر برونزية بطولة العالم وذلك خلال المنافسات التي أقيمت نوفمبر الماضي في مدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية.

و أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بجهود اللاعبين وإصرارهم على تحقيق النتائج الطيبة .. مشيدا بمستوى أدائهم وتميزهم وما تحلوا به من حماس وعزيمة.. وأشارإلى أهمية المتابعة والعمل المتواصل لاكتساب المزيد من المهارات لتحقيق أفضل وأحسن النتائج في المستقبل.

من جانبهم أعرب اللاعبون عن سعادتهم بلقاء  مثمنين حرصه على دعم وتشجيع الشباب على الاستمرار في التميز وحصد النتائج المشرفة في البطولات والمسابقات الرياضية كافة معاهدين على المضي في هذا الطريق وبذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق النتائج المشرفة.

حضر مجلس الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية والشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية و الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يستقبل أعضاء ولاعبي اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر محمد بن زايد يستقبل أعضاء ولاعبي اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday