مدرب برشلونة لويس إنريكي يكشف أنَّ اللاعب البرازيلي نيمار في قمة تركيزه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدرب برشلونة لويس إنريكي يكشف أنَّ اللاعب البرازيلي نيمار في قمة تركيزه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب برشلونة لويس إنريكي يكشف أنَّ اللاعب البرازيلي نيمار في قمة تركيزه

مدرب برشلونة "لويس إنريكي"
برشلونة – لينا العاصي

دافع مدرب برشلونة "لويس إنريكي" عن نجمه البرازيلي "نيمار" بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة، مؤكدًا على أن تركيز اللاعب منصب حول مواجهة ديبورتيفو لا كرونيا المُقرر لها مساء غد الأربعاء على ملعب "الريازور", وتعرض صاحب الـ24 عامًا إلى إنتقادات لاذعة بسبب إشتباكه مع لاعب فالنسيا "أنطونيو باراغان"، ومع ذلك، رفض مدرب البرسا التعليق على هذه الواقعة التي شغلت الرأي العام في آخر 48 ساعة، واكتفى بالإشارة إلى جاهزية نيمار للرد في الملعب أمام الديبور.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الثلاثاء "كل ما يشغل بال وتفكير نيمار في لقاء ديبورتيفو لا كرونيا، وهذا كل ما يهمني، لكن المشاكل الأخرى يُمكن مناقشتها في أوقات أخرى، الآن نحن نستعد لمباراة هامة".

وسئل عن الأسباب التي أدت إلى هزيمة فريقه في آخر ثلاث مباريات في الليغا، وجعلته متساويًا في عدد النقاط مع الأتيلي، فأجاب, "هل هناك حلول سحرية في كرة القدم؟ أعتقد أننا نعمل في لُعبة جميلة، وإذا كان هناك فريق يملك أفض اللاعبين ولا يخسر أبدًا، فهذا من شأنه أن يصيب الرياضة بالملل بطريقة لا تصدق", وأضاف, "مهمتي الآن هي إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، أعرف أن الخروج من الخط السلبي لن يكون سهلاً، وضع برشلونة الآن في غاية الصعوبة، ولقاء ديبورتيفو خارج الملعب لن يكون سهلاً، لكن إذا فزنان أعتقد أننا سنستعيد ثقتنا بأنفسنا مرة أخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب برشلونة لويس إنريكي يكشف أنَّ اللاعب البرازيلي نيمار في قمة تركيزه مدرب برشلونة لويس إنريكي يكشف أنَّ اللاعب البرازيلي نيمار في قمة تركيزه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday