إيطاليا تسعى للحصول على النقاط لتأمين مقعدها في يورو 2020
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

إيطاليا تسعى للحصول على النقاط لتأمين مقعدها في (يورو 2020 )

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيطاليا تسعى للحصول على النقاط لتأمين مقعدها في (يورو 2020 )

لورينزو إنسيني نجم وقائد نابولي
روما - فلسطين اليوم

 أصبح لورينزو إنسيني مهاجم نابولي الإيطالي، أخر الغائبين عن قائمة منتخب بلاده، الذي يقوده روبرتو مانشيني، وذلك قبل مباراتين في تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) التي من شأنها أن تعزز صدارة "الأزروي" في المجموعة العاشرة من التصفيات.

  ومع تبقي ست مباريات في التصفيات، يتصدر المنتخب الإيطالي مجموعته برصيد 12 نقطة، ببينما يمتلك منافسيه في المباراتين المقبلتين، أرمينيا التي يواجهها غدا الخميس، ست نقاط في المركز الثالث، وفنلندا التي يواجهها يوم الأحد المقبل، تسع نقاط في المركز الثاني.

  وتأتي إصابة إنسيني، بعد تأكد غياب ثنائي دفاع يوفنتوس، جورجيو كيليني وماتيا دي تشيليو، اللذين تم استبدالهما بدانيلو دامبروزيو لاعب إنتر ميلان وفرانشيسكو أتشيربي لاعب لاتسيو في كتيبة الدفاع التي استقبلت وجها جديدا وهو لوكا بلجريني لاعب يوفنتوس الشاب المعار إلى كالياري.

  لكن مانشيني أيضاً يفتقد لخدمات لاعب وسط روما بريان كريستانتي بسبب نزلة برد، وهو ما أفسح المجال لفينشينزو جريفو واللاعب الشاب ساندرو تونالي.

  وافتتح إنسيني قائد نابولي موسمه مع الفريق بتسجيل هدفين، ليصبح من هدافي الدوري الإيطالي، لكنه فشل في التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها نهاية الأسبوع الماضي.


  ومن بين قائمة المهاجمين الستة المتبقية لدى مانشيني ، سجل شيرو إيمبولي لاعب لاتسيو هدفين في بطولة الدوري حتى الآن، بينما أظهر الثنائي أندريا بيلوتي لاعب تورينو وفيدريكو كيزا لاعب فيرونتينا أداءً جيداً.

  وقال مانشيني : "لن تكون المباراتين سهلتين، لأن منتخبي أرمينيا وفنلندا لديهم لاعبون يشاركون في المباريات منذ شهور، ولديهم جاهزية بدنية بنسبة مئة بالمئة".

  وأضاف: " لياقتنا البدنية أقل منهم، ومع ذلك نحن نمتلك إمكانيات فنية عالية، ونحتاج للقتال حتى النهاية".

  واختبر مانشيني العديد من اللاعبين الشباب منذ توليه المهمة في آيار/مايو عام 2018، وهو يعتمد على أسلوب اللعب السريع الذي نتج عنه تسجيل 13 هدفا في التصفيات، وهو الأعلى في كل المجموعات، ومع تلقيه هدفا واحدا، يأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثاني من حيث الأهداف التي تلقاها خلف المنتخب البولندي.

  ويغيب عن قائمة المنتخب الإيطالي "لأسباب تأديبية" الثنائي نيكولا زانيولو لاعب روما، ومويس كين مهاجم إيفرتون الإنجليزي، اللذين حضرا متأخرين بينما كانا مع المنتخب الإيطالي للشباب.

  وقال مانشيني: "متأكد أن هذا الأمر في متناول اليد، هما لاعبان نعتمد عليهما كثيراً، لقد ارتكبا خطأ وهم بحاجة إلى التعلم لكنهما مازالا صغيرين".

  ويرى مانشيني أن لديه أفكارا واضحة حول جوهر تشكيلة الفريق، مضيفاً أنه سيراقب اللاعبين خلال الموسم الجاري. وأشار إلى أنها مشكلة كبيرة بالنسبة لمدرب منتخب إيطاليا.

  واختتم مانشيني تصريحاته قائلاً: "إذا كان هناك لاعب يؤدي بشكل جيد، فنحن سنكون سعداء باختياره، بالتأكيد، إنه شيء مؤسف أن يكون هناك عددا قليلا من اللاعبين الإيطاليين في الدوري الإيطالي".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نابولي يحدد سعر قائده لورينزو إنسيني لكبار أوروبا

روبرتو مانشيني يعلق على أزمة بالوتيلي وبونوتشي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيطاليا تسعى للحصول على النقاط لتأمين مقعدها في يورو 2020 إيطاليا تسعى للحصول على النقاط لتأمين مقعدها في يورو 2020



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

GMT 01:50 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

مي عمر توضح أن دورها في "تصبح على خير" مختلف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday