الاتحاد الألماني يستقر على موقع معسكر المنتخب خلال يورو 2020
آخر تحديث GMT 11:12:17
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الألماني يستقر على موقع معسكر المنتخب خلال يورو 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الألماني يستقر على موقع معسكر المنتخب خلال يورو 2020

الاتحاد الألماني لكرة القدم
ميونخ – فلسطين اليوم

 أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المنتخب سيقيم معسكره التدريبي في بلدة هرتسوجن آوراخ البافارية خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وذلك في حالة التأهل.
  ويحتل المنتخب الألماني المركز الثاني في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2020، برصيد تسع نقاط، حيث حقق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، ويحتل صدارة المجموعة منتخب أيرلندا الشمالية برصيد 12 نقطة حيث حقق أربعة انتصارات خلال أربع مباريات.
  ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة إلى نهائيات البطولة الأوروبية، والتي تقام نسخة 2020 منها في 12 دولة أوروبية.
  وفي حالة تأهل المنتخب الألماني إلى النهائيات، سيخوض اثنتين على الأقل من مبارياته في دور المجموعات بمدينة ميونخ، التي تبعد نحو ساعتين عن هرتسوجن آوراخ.
  واستعدادا لذلك، وقع الاختيار على هرتسوجن آوراخ لإقامة المعسكر حيث يتوفر بها عدة ملاعب كرة قدم ومنشآت للياقة البدنية وغيرها من المنشآت الرياضية والتي ستشهد مزيدا من التوسعات بحلول العام المقبل.
  وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني "نعرف أنه يفترض بنا أولا التأهل إلى بطولة العام المقبل، هذا الهدف يستحوذ على تركيزنا. ولكن في الوقت نفسه نحتاج نحن والجهات الراعية إلى الاستقرار فيما يتعلق بالجوانب التنظيمية واللوجستية."
  وأضاف بيرهوف أن المعسكر سيوفر "الظروف المثالية للاعبين من أجل التركيز في العمل والتدريبات" كما أنه يوفر فرصة التعافي والاسترخاء.
  وتفتتح منافسات يورو 2020 في العاصمة الإيطالية روما في 12 حزيران/يونيو ، وتختتم بالمباراة النهائية في العاصمة البريطانية لندن بعدها بشهر واحد.
  وفي حالة تجاوز المنتخب الألماني دور المجموعات بنهائيات البطولة، يحتمل أن يخوض مبارياته في الأدوار التالية في دول أخرى، وسيكون سفره من مطار نورنبرج الذي يبعد 20 كيلومترا عن معسكر الفريق.

قد يهمك أيضا:

ألمانيا تدرس التقدم بطلب استضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2024

جريندل يستقيل من رئاسة الاتحاد الألماني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الألماني يستقر على موقع معسكر المنتخب خلال يورو 2020 الاتحاد الألماني يستقر على موقع معسكر المنتخب خلال يورو 2020



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 05:09 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

نور إيهاب تواصل تصوير"يوميات زوجة مفروسة 3"

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday