تنزانيا تصعد لكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ 39 عاما
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

تنزانيا تصعد لكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ 39 عاما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنزانيا تصعد لكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ 39 عاما

منتخب الرأس الأخضر
دار السلام - فلسطن اليوم

 تأهل منتخب تنزانيا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ 39 عاما، وذلك عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / صفر على ضيفه منتخب أوغندا اليوم الأحد في الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة الثانية عشر من التصفيات المؤهلة للمسابقة، التي شهدت تعادل منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) بدون أهداف مع ضيفه منتخب ليسوتو.

  واقتنص منتخب تنزانيا بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة للنهائيات، بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط، بفارق خمس نقاط خلف منتخب أوغندا (المتصدر)، الذي حسم تأهله مبكرا، فيما احتل منتخب ليسوتو المركز الثالث برصيد ست نقاط، وظل منتخب الرأس الأخضر قابعا في مؤخرة الترتيب.

  وفي العاصمة التنزانية دار السلام، افتتح سيمون موسوا التسجيل لتنزانيا في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

  وواصل المنتخب التنزاني سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ليضيف إيراستو نيوني الهدف الثاني في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، فيما تكفل أجرييه موريس بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57.

  وحقق منتخب تنزانيا ظهورا وحيدا في النهائيات خلال نسخة المسابقة عام 1980، التي جرت بنيجيريا، ولكنه خرج مبكرا من الدور الأول.

قد يهمك ايضا: 

منتخب الرأس الأخضر يستعد لأمم أفريقيا في البرتغال

 

منتخب أوغندا يتغلّب على نظيره المصري والأخير يخسر صدارة المجموعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنزانيا تصعد لكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ 39 عاما تنزانيا تصعد لكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ 39 عاما



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday