الفدائي يواصل تدريباته في الدوحة استعدادًا للتصفيات الآسيوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الفدائي" يواصل تدريباته في الدوحة استعدادًا للتصفيات الآسيوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الفدائي" يواصل تدريباته في الدوحة استعدادًا للتصفيات الآسيوية

منتخب فلسطين الوطني
بيت لحم - فلسطين اليوم

واصل منتخب فلسطين الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته في الدوحة ضمن معسكره الذي يقيمه استعداداً لمواجهة شقيقه المنتخب الإماراتي ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2018، وآسيا 2019، والتي ستستكمل بمواجهة الشقيقين على استاد محمد بن زايد بابوظبي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وأجرى الفريق تدريباته على ملاعب اللجنة الفنية، التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، وسفير دولة فلسطين لدى قطر، منير غنام.

وأكد الرجوب في مستهل حديثه مع اللاعبين أهمية العمل بروح الفريق والتزام اقصى درجات الانضباط خلال المعسكر الحالي من أجل الخروج بأفضل النتائج قبل السفر الى ابو ظبي لخوض أحد أهم الاستحقاقات الكروية للكرة الفلسطينية.

وأعرب عن أمله في أن ينجح الفريق بتخطي شقيقه الاماراتي، داعيا اللاعبين الى خوض لقاء مليء بالمنافسة الشريفة، والروح الرياضية العالية، واحترام الخصم، وبذل قصارى الجهود من اجل الخروج بالفوز الذي سيعطي الفريق فرصة قوية للتأهل للدور الثاني من المنافسات.

من جانبه أعرب السفير غنام عن أمله في أن ينجح اللاعبون برسم الابتسامة على شفاه كل الفلسطينيين في مباراتهم أمام الشقيق الاماراتي.

وكان قائد المنتخب الوطني، عبد اللطيف البهداري، قد أكد جاهزية زملائه بالفريق لمواصلة العمل بوتيرة عالية، وبروح الفريق من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام الامارات والخروج بنقاطها الثلاث.

وسيلتحق عدد من اللاعبين المحترفين ببعثة المنتخب الوطني قبل السفر الى ابو ظبي المُقرر الاثنين المقبل.

وقال المدير الفني، عبد الناصر بركات، “إن الفريق يؤدي تدريباته بالصورة المطلوبة، ونسبة الانسجام والتقارب بين اللاعبين تزداد بشكل كبير، مشيراً الى أن الجهاز الفني يواصل حالياً اجرائه لكافة التدريبات التكتيكية والتكنيكية للوقوف على مستوى اللاعبين وتطبيق الخطة المناسبة التي سيدخل بها المباراة المرتقبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفدائي يواصل تدريباته في الدوحة استعدادًا للتصفيات الآسيوية الفدائي يواصل تدريباته في الدوحة استعدادًا للتصفيات الآسيوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday