صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ

النجم محمد صلاح
القاهرة - محمد زاهر

يأمل الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في استمرار توهجه رفقة الريدز في افتتاح الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، والذي يبدأ اليوم بمواجهة نوريتش سيتي.

ويستعد صلاح للمشاركة بالموسم الثالث رفقة فريقه في الدوري الإنجليزي، بعد موسمين حقق خلالهما الفرعون المصري العديد من الإنجازات، والتي يعد أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بالإضافة إلى فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي العامين الماضيين وجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ لموسم 2017-2018.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه في مباريات الافتتاح حيث تمكن من هز الشباك في الجولة الأولى من الموسمين الماضيين أمام كل من واتفورد وويستهام يونايتد.

في موسم 2017-2018، تمكن صلاح في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي رفقة ليفربول بهز شباك واتفورد في المباراة، التي انتهت نتيجتها بالتعادل بنتيجة 3-3، وسجل النجم المصري الهدف الثالث بالدقيقة 57 من زمن المباراة.

وعاد محمد صلاح للتسجيل مجددًا في الافتتاح بموسم 2018-2019، حينما واجه ليفربول نظيره وست هام، وانتهى اللقاء حينها بانتصار كبير للريدز بنتيجة 4-0، وأحرز حينها النجم المصري الهدف الأول بالدقيقة التاسعة عشر، قبل أن يسجل ساديو ماني هدفين ودانييل ستوريدج هدف.

واستطاع محمد صلاح التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 برصيد 32 هدفًا بعد منافسة شرسة جمعته بالنجم الإنجليزي هاري كين، والذي جاء في المركز الثاني برصيد 30 هدف، فيما تقاسم "صلاح" لقب هداف موسم 2018-2019 رفقة كل من زميله ساديو ماني وبيير إيريك أوباميانج لاعب أرسنال برصيد 22 هدفًا.

قد يهمك أيضا :

تعرّف على "موهبة ليفربول" ذات الأصول العربية القادمة من فريق الناشئين

محمد صلاح يخرج من منافسة جائزة أفضل مهاجم في دوري الأبطال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday