ليفربول يمدد عقد أليكس تشامبرلين حتى عام 2023 رسميًا
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

ليفربول يمدد عقد أليكس تشامبرلين حتى عام 2023 رسميًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليفربول يمدد عقد أليكس تشامبرلين حتى عام 2023 رسميًا

أليكس تشامبرلين
لندن - سليم كرم 

أعلن ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اليوم الخميس، عن تمديد عقد لاعب الوسط أليكس تشامبرلين، بعقد طويل الأمد، دون الكشف عن عدد سنوات العقد الجديد.

وكان تشامبرلين قد انضم لصفوف فريق ليفربول، فى صيف عام 2017، من أرسنال، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون إسترليني، وخاض 47 مباراة مع الريدز فى جميع المسابقات، وسجل 5 أهداف.

قال تشامبرلين للموقع الرسمى للنادى الإنجليزي:"أشعر بسعادة كبيرة، بعد توقيعى على عقد جديد مع ليفربول، أسعى لتعويض ما فاتنى الموسم الماضى، بسبب الإصابة، وأطمح فى تقديم عروض جيدة".

أضاف لاعب الريدز حديثه قائلا:"أعد جماهير النادى، بأننى سأقدم أفضل ما لدى، هناك أوقات صعبة فى مسيرة أى لاعب، ولكننى سأعمل دائما على تصحيح أخطائي".

واختتم تشامبرلين حديثه قائلا:"أنا متحمس جدا لمستقبلى مع ليفربول، وأتطلع للمشاركة بصفة مستمرة مع الفريق فى المباريات".

وكان تشامبرلين، قد تعرض لإصابة قوية فى شهر إبريل من عام 2018، خلال ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، أمام روما الإيطالي، بقطه فى الرباط الصليبى الخلفى والأمامى، تسبب فى غيابه عن الريدز فى معظم مباريات الفريق فى الموسم الماضى.  

قد يهمك أيضا :

نادي تشيلسي يأمل في ضم تشامبرلين من أرسنال

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يمدد عقد أليكس تشامبرلين حتى عام 2023 رسميًا ليفربول يمدد عقد أليكس تشامبرلين حتى عام 2023 رسميًا



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday