نجم النصر سالمين يواصل استعداداته لـأولمبياد ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجم "النصر" سالمين يواصل استعداداته لـ"أولمبياد ريو دي جانيرو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم "النصر" سالمين يواصل استعداداته لـ"أولمبياد ريو دي جانيرو"

الأوليمبيات
دبي ـ فلسطين السوم

يواصل نجم النصر والمنتخب الوطني الأوليمبي لألعاب القوى، نصيب سالمين، استعداداته بحماس وجدية خلال معسكره المقام في أحد أهم مراكز التدريب في بلغاريا، في إطار تحضيره المبدئي استعدادًا لسلسلة مشاركاته الرسمية المقبلة بدءًا ببطولة آسيا ومرورًا ببطولة العالم وختامًا بتمثيل الدولة في أولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل.

وينظم المعسكر برعاية ودعم نادي النصر ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري، حيث يعود بعده اللاعب إلى الدولة ومنها يتوجه لخوض غمار المرحلة الثانية من الإعداد في معسكر ماليزيا.

كان عبدالرحمن أبوالشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في النادي أجرى اتصالاً هاتفيًّا مع اللاعب ومدربه من خلاله اطمأن على اللاعب وبرنامجه التحضيري، وعلى كافة الأمور الخاصة بتجهيز اللاعب ووصوله إلى المستوى المطلوب.

وكلف أبوالشوارب مشرف ألعاب القوى بالنصر، صالح محمد حسن، لمتابعة تحضيرات وبرامج الإعداد المقبلة للاعب وتوفير كل ما هو متاح من دعم مادي ومعنوي للاعب للوصول به إلى الذي يليق باسم نادي النصر ودولة الإمارات خلال مشاركاته المقبلة.

كان نادي النصر قد رصد ميزانية خاصة لإعداد وتحضير نصيب للأوليمبياد بعدما حصل على بطاقة التأهل بفضل تحقيقه رقمًا قياسيًّا جديدًا في بطولة كأس رئيس الدولة لألعاب القوى في سباق 100 متر قدره 10:17 ثوان، متجاوزًا الرقم القديم، الذي سجّله العداء عمر السالفة منذ 5 أعوام وقدره 10:36 ثوانٍ.

وأكد أبوالشوارب أن مبادرة النصر بتخصيص ميزانية خاصة لتحضير نصيب للأولمبياد تأتي في إطار توجيهات نائب حاكم دبي وزير المال رئيس النادي، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، التي تركز على دعم المواهب الواعدة من أبناء النادي لتشريف الرياضة الإماراتية، ورفع علم الدولة عاليًّا في مختلف المحافل العالمية.
وأشار إلى أن نادي النصر حرص على دعم جهود اتحاد الإمارات لألعاب القوى واللجنة الأوليمبية الوطنية من أجل صناعة بطل أولمبي واعد، ورفع راية الدولة عاليًّا في الأولمبياد، لاسيما أن نصيب سالمين يمتلك قدرات فنية عالية تجعله مؤهلاً لتحقيق أفضل النتائج في الأولمبياد.

وذكر أن مجلس إدارة النصر بقيادة المهندس مروان بن غليطة، رئيس مجلس الإدارة، تعهد بالتكفل بإجمالي التكلفة الخاصة بتحضيرات اللاعب استعدادًا للأولمبياد المقبلة في إطار دعم النادي للمواهب خاصة التي تشارك باسم الدولة. وعبّر أبوالشوارب عن فخر نادي النصر بتأهل لاعبين من أبنائه للأوليمبياد المقبلة هما نصيب سالمين في ألعاب القوى ويوسف ميرزا في الدراجات.

من جانبه، أكد صالح محمد حسن مشرف أم الألعاب في نادي النصر أن إدارة العميد تتابع تحضيرات سالمين باهتمام كبير من أجل الوصول باللاعب إلى أفضل مستوى ممكن، وقال إن إدارة النادي على اتصال دائم مع اللاعب ومدربه ومدرب النادي البلغاري فاسكو ديموف؛ للوقوف على حاجات اللاعب لضمان سير التحضيرات.أما العدّاء نصيب سالمين فقدم شكره الجزيل إلى نادي النصر والقائمين عليه على حجم الدعم المرصود له من قِبل النادي وحجم الاهتمام والمتابعة والتشجيع من قِبل الإدارة النصراوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم النصر سالمين يواصل استعداداته لـأولمبياد ريو دي جانيرو نجم النصر سالمين يواصل استعداداته لـأولمبياد ريو دي جانيرو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday