استعدادا لـمونديال اليد الرياضة تطلق خدمة الأخبار على البوابة الإلكترونية بـ 4 لغات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استعدادا لـ"مونديال اليد" الرياضة تطلق خدمة الأخبار على البوابة الإلكترونية بـ 4 لغات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استعدادا لـ"مونديال اليد" الرياضة تطلق خدمة الأخبار على البوابة الإلكترونية بـ 4 لغات

أشرف صبحى
القاهرة - فلسطين اليوم

وافق أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تطوير منظومة البوابة الإلكترونية للوزارة "بوابة مصر للشباب والرياضة " لتنطلق رسمياً بأربعة لغات هي (العربية والانجليزية والفرنسية والسواحيلية) وذلك استعدادا لكأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر يناير القادم ، وكذا من اجل التواصل مع الشباب داخل مصر وخارجها.

وأكد صبحي أن البوابة الإلكترونية هي منظومة إعلامية متكاملة (موقع إخباري – إذاعة على الانترنت – قناه على اليوتيوب – صفحات للفيس بوك وتويتر وانستجرام) تخدم شباب مصر في الداخل والخارج وتكون جسراً للتواصل بين شباب مصر والعالم.

وأضاف وزير الرياضة :"نحن كوزارة سوف نعمل على تقديم خدمة جديدة لبطولة كأس العالم لكرة اليد والتي ستقام في مصر وتتحدث باللغات الأربعة لتكون معبرة عما يحدث فى ملاعب البطولة وتقدم خدمة للجماهير في كل مكان".

وأكمل بأن الدولة المصرية تعمل على إنجاح البطولة بكل جوانبها والإعلام هو الوسيلة الأقرب لتجسيد ما يحدث من نجاحات على أرض الواقع، مُشيرًا إلى أنه سوف يتم تقديم خدمات متعددة لضيوف المونديال قبل وأثناء وبعد البطولة، بالإضافة إلى ما تقدمه الدولة من خدمات لتعكس مكان ومكانة مصر عالميًا.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار حزمة الخدمات التي تقدمها الوزارة لإنجاح كأس العالم الذى ينتظره العالم كله ليعكس قدرة مصر على تنظيم البطولات العالمية كما نجحت في تنظيم اكبر حدثين داخل القاره الافريقية بطولة الأمم الافريقية وتصفيات افريقيا المؤهلة للأولمبياد، حيث ستنطلق البوابة باللغات الأربعة للتواصل مع الشباب في كل مكان.

وتابع بأن البوابة الإلكترونية لن تقتصر على تقديم الخدمات الرياضية وتغطية البطولة وحوارات النجوم وأخبارهم فقط ، بل تمتد إلى التعرف على الفرق والمنافسات والاماكن وكيفية حضور المباريات، وتقديم المعالم السياحية والأثرية التي تتميز بها كل محافظة من المحافظات التي تستضيف المجموعات الست للبطولة، كما ستتيح البوابة خدمة الصور المجانية بمنظور عالي الجودة ومتاحة لجميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

ومن المقرر ان يتم تخصيص إذاعة شباب مصر الناطقه باسم وزارة الشباب والرياضة لتغطية البطولة على مدار الساعة، يتم حالياً تدريب مجموعة من شباب المذيعين الجدد وقارئي نشرات الأخبار لبدء انطلاق الإذاعة بشكلها الجديد مع حفل القرعة، بجانب تدريب ما يقرب من 25 شاب وفتاه من كليات الإعلام وخريجيها والموهوبين من كليات أخرى ليكونوا نواه لمذيعي المستقبل وإضافة جديدة تقدمها وزارة الشباب للإعلام المصري.

وشهدت البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة تطوراً مذهلاً خلال الفترة الماضية حيث أصبحت هي الوسيلة الإعلامية الأكثر شمولا للتفاعل مع الشباب بل وتكون هي البيت والمنفذ لهم من حيث الخدمات المقدمة من الوزارة، فضلاً عن كونها جسر التواصل مع الشباب في الخارج سواء المغتربين منهم او المهاجرين ليتعرفوا على مصر عن قرب في جميع القضايا والاماكن السياحية والخدمات والبطولات التي تشارك فيها مصر.

يقد يهمك ايضاً :

أشرف صبحي يكشف حقيقة تدخل الحكومة المصرية فى استقالة أعضاء الجبلاية

وزير الرياضة يفتتح عددًا من الملاعب الرياضية في المنيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعدادا لـمونديال اليد الرياضة تطلق خدمة الأخبار على البوابة الإلكترونية بـ 4 لغات استعدادا لـمونديال اليد الرياضة تطلق خدمة الأخبار على البوابة الإلكترونية بـ 4 لغات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday