غولدن ستايت ووريرز يحسَّن أداءه ويفوز على مضيفه نيويورك نيكس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غولدن ستايت ووريرز يحسَّن أداءه ويفوز على مضيفه "نيويورك نيكس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غولدن ستايت ووريرز يحسَّن أداءه ويفوز على مضيفه "نيويورك نيكس"

فريق غولدن ستايت ووريرز
القاهرة - محمد عبد الحميد

استعاد فريق "غولدن ستايت ووريرز" وصيف بطل الموسم الماضي، توازنه بفوزه على مضيفه "نيويورك نيكس" 112-105 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين الذي شهد مساء الاحد انتصارات مثيرة حُسمت منها في الثانية الاخيرة من المباريات على ملعب "ماديسون سكوير غاردن"، عاد غولدن ستايت الى سكة الانتصارات التي حاد عنها لمباراتين على التوالي في الموسم المنتظم للمرة الاولى منذ حوالي عامين، وذلك بفوزه على مضيفه نيويورك بعد شوط اول "صامت" تذمر منه الجميع.

ولم يلقَ قرار القيمين على ملعب "ماديسون سكوير غاردن" بالغاء الموسيقى خلال فترة الاحماء والاوقات المستقطعة من اجل السماح للمشجعين "باختبار اللعبة بأنقى اشكالها" كما ذكر على الشاشة العملاقة قبل انطلاق المباراة، استحسان لاعبي ووريرز بالذات وعلى رأسهم ستيفن كوري الذي وجد الامر "غريبا"، فيما اعتبر زميله درايموند غرين ان ما حصل في الشوط الاول كان "مثيرا للشفقة. سخيفا".

وتابع غرين "لقد اثر على سلاسة اللعبة. لقد غير كل شيء"، معتبرا ما حصل بانه "مهين" للذين اخترعوا الفقرات الترفيهية خلال مباريات الدوري. يجب ان يرموه (هذا القرار) في سلة المهملات حيث ينتمي" ودخل فريق المدرب ستيف كير الى المباراة التي استعادت "حياتها" في الربع الثالث بعد العودة عن قرار عدم استخدام الموسيقى والفقرات الترفيهية خلال الاوقات المستقطعة، وهو يأمل أن يتأقلم سريعا مع غياب كيفن دورانت الذي تعرض الثلاثاء، في المباراة التي خسرها فريقه امام واشنطن ويزاردز، لتمدد في اربطة ركبته سيبعده عن الملاعب لفترة غير محددة.

ونجح وصيف البطل الذي تلقى الخميس على يد شيكاغو بولز هزيمته الثانية تواليا في الموسم المنتظم منذ نيسان/ابريل 2015، في استعادة توازنه على حساب مضيفه نيويورك في مباراة بقيت متقاربة حتى اواخر الربع الثالث قبل ان يقول كوري كلمته بسلسلة من السلات، احداها من ثلاثية في آخر 5,4 ثانية ليضع فريقه في المقدمة 84-76 لكن نيويورك لم يستسلم وقاتل بشراسة حتى بعد ان تخلف بفارق 13 نقطة في الربع الاخير، وهو نجح في العودة الى اجواء اللقاء بعدما قلصه الى نقطة واحدة 96-97 قبل أن يستلم الضيوف مجددا زمام المبادرة إثر 7 نقاط من كلاي تومسون الذي مهد الطريق امام بطل 2015 للسيطرة ما تبقى من زمن المباراة.

وانهى تومسون اللقاء وفي رصيده 29 نقطة، فيما سجل كوري 31 نقطة، بينها 15 في الربع الثالث، وهو تجاوز تشانسي بيلابس في المركز العاشر من ناحية اكثر اللاعبين تسجيلا للسلات الثلاثية في تاريخ الدوري بعدما نجح في خمس محاولات على ملعب "ماديسون سكوير غاردن"ورفع كوري رصيده الى 1833 سلة ثلاثية واصبح عاشرا على حساب نجم ديترويت بيستونز السابق تشانسي بيلابس (1830) إلا أنه ما زال بعيدا جدا عن النجم السابق لميلووكي باكس وسياتل سوبر سونيكس وبوسطن سلتيكس وميامي هيت راي ألن الذي يتصدر هذه اللائحة بـ2973 ثلاثية. كما ساهم كوري بـ8 متابعات و6 تمريرات حاسمة ودرايموند غرين بـ13 نقطة مع 7 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

وعزز ووريرز الذي كان أول الفرق الضامنة لتأهلها الى البلاي اوف قبل ان يلحق به منافسه الاساسي في المنطقة الغربية سان انتونيو سبيرز، سجله كأفضل فريق في الدوري حتى الان بعدما رفع رصيده الى 51 انتصارا في 62 مباراة، فيما مني نيويورك بهزيمته الثامنة والثلاثين في 63 مباراة رغم جهود ديريك روز (28 نقطة) واللاتفي كريستابس بورزينغيس (24 نقطة مع 15 متابعة).

وتطرق كير بعد اللقاء الى وضع ووريرز بعد اصابة دوارنت مشيرا الى ان فريقه يحاول التأقلم مع الامر، مضيفا "كما يعلم الجميع خسرنا المباراتين الاوليين دونه، وبالتالي من الجيد الفوز بغيابه هذه الامسية. سيكون الوضع على هذا الشكل للفترة المقبلة وعلينا التأقلم" وتميزت أمسية الأحد بمباريات عدة لم تحسم إلا في الثانية الاخيرة وأبرزها بين انديانا بيسرز ومضيفه اتلانتا هوكس حيث خرج الأول فائزا 97-96 بفضل غرين روبنسون الثالث الذي سجل سلة الحسم في آخر 6 أعشار من الثانية بحضور والده النجم السابق غلين روبنسون الفائز بلقب الدوري عام 2005 مع سان انتونيو سبيرز.

كما حسم فينيكس صنز مواجهته مع ضيفه بوسطن سلتيكس 109-106 بعد ان كان متخلفا بفارق نقطتين في آخر 4 ثوان قبل ان يعادل ايريك بليدسو بسلة استعراضية، ثم اتبعها تايلور اوليس بثلاثية الفوز في آخر ثانية من اللقاء الذي ذهبت فيه جهود ايزياه توماس (35 نقطة) سدى بعدما خسر الكرة في اللحظات الحاسمة، فاتحا الطريق امام الضيوف لخطف الفوز في الوقت القاتل.

واذا كان انديانا وفينيكس حسما فوزهما مع الصافرة الاخيرة، فيوتا جاز إنتظر مراجعة شريط المباراة من قبل الحكام ليؤكد فوزه على مضيفه ساكرامنتو كينغز 110-109 بفضل الفرنسي رودي غوبير الذي سجل سلة الحسم في الثانية الاخيرة كما تغلب واشنطن ويزاردز على ضيفه اورلاندو ماجيك بفارق نقطة واحدة 115-114 رغم انه كان متخلفا بفارق 17 نقطة، وذلك بفضل الوافد الجديد من بروكلين نتس الكرواتي بويان بوغدانوفيتش الذي سجل 15 من نقاطه الـ27 و5 من ثلاثياته الثماني في الربع الاخيروتغلب دالاس مافريكس على اوكلاهوما سيتي ثاندر 104-89 رغم جهود راسل وستبروك (29 نقطة مع 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة)، ونيو اورليانز بيليكنز على لوس انجليس ليكرز 105-97 بفضل انتوني ديفيس (31 نقطة مع 9 متابعات).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غولدن ستايت ووريرز يحسَّن أداءه ويفوز على مضيفه نيويورك نيكس غولدن ستايت ووريرز يحسَّن أداءه ويفوز على مضيفه نيويورك نيكس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday