الثنائي كيفن دورانت وراسل وستبروك يتألقان في الدوري الأميركي لكرة السلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الثنائي كيفن دورانت وراسل وستبروك يتألقان في الدوري الأميركي لكرة السلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الثنائي كيفن دورانت وراسل وستبروك يتألقان في الدوري الأميركي لكرة السلة

دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين
القاهرة – محمد عبد الحميد

صعق أوكلاهوما سيتي ثاندر منافسه غولدن ستايت ووريرز عندما تغلب عليه 133-105 وتقدم عليه 2-1 في الدور النهائي للمنطقة الغربية ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وتألق الثنائي كيفن دورانت وراسل وستبروك فسجل الاول 33 نقطة والثاني 30 نقطة، وجاءت المباراة من طرف واحد حيث فرض ثاندر سيطرته على مجريات اللعب تماما في حين لم يبد ووريرز اي مقاومة، وسجل دورانت 23 نقطة في الشوط الاول مقابل 16 لوستبروك ليتقدم 72-47 في نهايته ثم وسع ثاندر الفارق في نهاية الربع الثالث الى 117-80.

وقال دورانت: "اعتمدنا على العامل البدني بشكل كبير ونجح في الكثير من المتابعات. قام بزملائي بعمل رائع لازال الضغوطات عني. يتعين علينا اللعب بنفس الحيوية والشغف"، وكان لسان حال وستبروك مماثلا بقوله "لدينا فريق بدني يتمتع بلياقة بدنية عالية وقد استغلينا هذا الامر افضل استغلال".

ولم يخسر غولدن ستايت ووريرز الذي حقق رقما قياسيا من الانتصارات في الموسم العادي في الدوري الاميركي (73 فوزا) مباراتين متتاليتين ويتعين عليه النهوض بعد هذه الخسارة الأليمة، والفوز هو الاكبر نقاطا لاحد الفرق في البلاي اوف هذا الموسم، أما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان ستيفن كوري الذي سجل 24 نقطة في حين اضاف كلاي طومسون 18 نقطة.

وأعرب مدرب ووريرز ستيف كير عن اسفه لخسارة المباراة بقوله "لم نقم باي شيء لمحاولة وقف الفريق المنافس. لم نستعمل عقلنا، لم نقاتل على كل كرة ولم نحسن تمريرها وبالتالي نلنا ما نستحقه أكان الفارق نقطة واحدة او 30، لكني واثق من قدرتنا على النهوض من هذه الكبوة وخوض مباراة رابعة رائعة".

اما كوري فقال "خسرنا المباراة في نهاية الشوط الأول حيث لم نوفق في التسجيل لفترة طويلة استمرت ست دقائق. كانت هذه نقطة التحول في المباراة. الان يتعين علينا عدم خسارة المباراة الرابعة"، ويلتقى الفائز من هذه المواجهة مع كليفلاند كافالييرز بقيادة ليبرون جيمس او تورونتو رابتورز علما بان الاول يتقدم 2-1 حتى الآن، تقام المباراة الرابعة في قاعة اوكلاهوما ايضًا الثلاثاء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثنائي كيفن دورانت وراسل وستبروك يتألقان في الدوري الأميركي لكرة السلة الثنائي كيفن دورانت وراسل وستبروك يتألقان في الدوري الأميركي لكرة السلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday