أندية دوري السلة الأمير كي تترقب توجيهات الرابطة للعودة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أندية دوري السلة الأمير كي تترقب توجيهات الرابطة للعودة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أندية دوري السلة الأمير كي تترقب توجيهات الرابطة للعودة

دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين
واشنطن ـ فلسطين اليوم

تترقب أندية دوري السلة الأميركي للمحترفين قيام الرابطة بإصدار توجيهات مطلع يونيو المقبل تسمح لها بالبدء في استدعاء اللاعبين، من أجل التحضير لاحتمالية استئناف الموسم المعلق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وذلك حسبما أفادت تقارير صحفية محلية.وذكرت شبكة «اي أس بي أن» أن التوجيهات ستشمل تحديد الموعد الذي يمكن للأندية فيه توسيع التدريبات الفردية التي سبق لبعضها ان استأنفتها، وضم المزيد من اللاعبين وخوض تدريبات جماعية.ونقلت الشبكة عن مصادر لم تسمها أن العديد من مالكي الأندية والمسؤولين يتوقعون أن يعلن مفوض الدوري آدم سيلفر في يونيو استئناف الدوري في موعد قد يكون «قبل نهاية يوليو».

وتم تعليق مباريات دوري السلة الأميركي اعتبارا من 11 مارس الفائت بعد إصابة الفرنسي رودي جوبير لاعب بوتا جاز بـ «كوفيد-19»، وذلك قبل حوالي أسبوعين من موعد انطلاق الأدوار الاقصائية.وتشمل خطة العودة المحتملة كيفية إعادة اللاعبين الذين غادروا المدن حيث مقرات أنديتهم، بما في ذلك أولئك الذين عادوا إلى بلادهم أسوة بنجم دالاس مافريكس السلوفيني لوكا دونسيتش.كما ستطلب الرابطة تكثيف التمارين الفردية وإقامة معسكرات تدريبية تمهيد للعودة الى الملاعب.

ولا زالت المشاورات قائمة بين مسؤولي الدوري ورابطة اللاعبين ومالكي الأندية بشأن شكل النظام الذي سيُعتمد لاستكمال المنافسات، ومن الاقتراحات المتداولة، تقصير الفترة المتبقية من الموسم المنتظم، ومشاركة أكثر من 16 فريقا في الـ «بلاي أوف».وأشارت الشبكة الأمريكية واسعة الانتشار إلى أن المعنيين يدرسون إقامة عدد من الفرق في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا أو لاس فيجاس في نيفادا، في حال تقرر إكمال الموسم في أماكن وملاعب مركزية.

من جهته، أشار موقع «ذا أثلتيك» الالكتروني إلى ان مقر المنتجع الترفيهي «والت ديزني وورلد» في أورلاندو يكتسب زخما متزايدا ليكون الموقع المفضل لإقامة الفرق ويتقدم على خيار لاس فيجاس.وتم اقتراح تجهيز منتجع للمرة الأولى في أواخر مارس عندما دعا سيلفر الفرق لتقديم جميع الأفكار بشأن استئناف الموسم. وتتيح فكرة المنتجع وضع جميع الأندية في مكان واحد تحت المراقبة، وتم اقتراح أيضا جزر الباهاماس كمكان لإقامة الفرق.

قد يهمك أيضا :

   مكولوم يقود بليزرز للفوز أمام ماجيك في دوري السلة الأميركي

   وقف منافسات دوري كرة السلة الأميركي بعد إصابة لاعب بـ"كورونا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندية دوري السلة الأمير كي تترقب توجيهات الرابطة للعودة أندية دوري السلة الأمير كي تترقب توجيهات الرابطة للعودة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday