بروكلين ونيويورك يتغلبان على شيكاغو وجيمس في الدوري الأميركي للمحترفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بروكلين ونيويورك يتغلبان على شيكاغو وجيمس في الدوري الأميركي للمحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بروكلين ونيويورك يتغلبان على شيكاغو وجيمس في الدوري الأميركي للمحترفين

كرة السلة
القاهرة - محمد عبد الحميد

أمضى كليفلاند كافالييرز وشيكاغو بولز ليلة صعبة في نيويورك، فسقط الأول أمام بروكلين نيتس 104-95 والثاني أمام نيويورك نيكس 106-94، الخميس 24 آذار/ مارس، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين "إن بي آي".

على ملعب "باركليز سنتر" في بروكلين وأمام 17732 متفرجا، سقط ليبرون جيمس ورفاقه أمام أحد أسوأ الاندية في الدوري هذا الموسم، إذ يحتل نيتس المركز قبل الأخير في المنطقة الشرقية (20-51)، ورغم ذلك قدم جيمس بداية مباراة طيبة مع 13 من أصل 14 محاولة و30 نقطة في الأرباع الثلاثة الأولى، لكن ماكينة كليفلاند توقفت أمام دفاع نيتس الشرس، فلم يسجل أفضل لاعب في الدوري 4 مرات أي نقطة في الربع الأخير.

استهل كليفلاند الربع الأخير متقدما بفارق 3 نقاط، لكنه تراجع ومني بخسارته الحادية والعشرين هذا الموسم والخامسة عشرة خارج ملعبه، علما بأن متصدر المنطقة الشرقية ضمن تأهله سابقا إلى البلاي أوف وصدارة مجموعته. وقال ليبرون "لقد رجعنا خطوة إلى الوراء الليلة، وهذا أمر غير مسموح في هذه الفترة من الموسم".

وعجز الثنائي كايري إيرفينغ (13 نقطة) وكيفن لوف (11 نقطة و12 متابعة) عن تقديم مباراة جيدة لكيلفلاند، فقال مدربه تايرون لو "لقد افتقدنا للدقة بالتسديد، لكنها ليست المشكلة الأكب، لم ننجح في اللعب لمدة 48 دقيقة"، ولم يرغب لو في الإجابة حول مضمون لقائه بجيمس بعد الخسارة الكبرى أمام ميامي السبت بفارق 21 نقطة، التي أشعلت فتيل الإشاعات حول نية ليبرون بترك كليفلاند في نهاية الموسم.

ولدى الفائز، سجل لاعب الارتكاز بروك لوبيز 22 نقطة و7 متابعات، والموزع شاين لاركين 16 نقطة و7 تمريرات حاسمة. وفي المباراة الثانية يبدو وضع بولز أكثر تعقيدا، إذ مني بخسارته العاشرة في آخر 11 مباراة خارج أرضه، وتراجع في المركز التاسع ضمن المنطقة الشرقية (36-45) بفارق فوزين عن ديترويت بيستونز الثامن (38-34).

وعلى ملعب "ماديسون سكوير غاردن" وأمام 19812 متفرجا، سجل موزع بولز ديريك روز 30 نقطة، لكنه بقي وحيدا في ظل غياب الإسباني العملاق باو غاسول وتسجيل جيمي باتلر 19 نقطة. في المقابل برز كارميلو أنتوني لدى نيكس مع 26 نقطة وأضاف اللاتفي كريستابس بورزينغيس 19 نقطة و10 متابعات.

وللمباراة الـ57 على التوالي، سجل كيفن دورانت 20 نقطة على الأقل عندما قاد أوكلاهوما سيتي إلى الفوز على يوتا جاز 113-91. وسجل دورانت 20 نقطة و9 تمريرات حاسمة و8 متابعات، وأضاف زميله الموزع راسل وستبروك 15 نقطة و9 تمريات حاسمة و7 متابعات، فيما كان تري بروك الافضل لدى يوتا مع 17 نقطة.

وحقق أوكلاهوما الذي ضمن تأهله سابقا إلى البلاي أوف وصدارة مجموعته، فوزه السادس على التوالي والخمسين هذا الموسم مقابل 22 خسارة. ونجح إنديانا بيسرز سابع المنطقة الشرقية بتخطي نيو أورليانز بيليكنز 92-84، وتغلب لوس أنغليس ليكرز متذيل المنطقة الغربية على بورتلاند ترايل بلايزرز 96-94.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروكلين ونيويورك يتغلبان على شيكاغو وجيمس في الدوري الأميركي للمحترفين بروكلين ونيويورك يتغلبان على شيكاغو وجيمس في الدوري الأميركي للمحترفين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday