«أدعم الرماية» يرفع حصاده في البطولة العربية إلى 14 ذهبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

«أدعم الرماية» يرفع حصاده في البطولة العربية إلى 14 ذهبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - «أدعم الرماية» يرفع حصاده في البطولة العربية إلى 14 ذهبية

البطولة العربية للرماية
القاهرة – محمد عبد المحسن

رفع «أدعم الرماية» حصاده في البطولة العربية للرماية في نسختها رقم 14، والتي ينظمها الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم بمجمع ميادين لوسيل للرماية، بمشاركة 226 رامياً ورامية يمثلون 10 دول عربية. وأضاف «الأدعم» ميدالية ذهبية أمس في مسابقة المسدس هوائي لمسافة 10 أمتار فرق مختلط.

جاءت الذهبية عن طريق أسامة الشيبة والدانة المبارك، فيما ذهبت الميدالية الفضية للمنتخب العُماني عن طريق جمال الهطالي وسهير الجهمني، فيما ذهبت البرونزية لمواطنيهما إسماعيل العبري ووضحة البلوشي.

ورفع «الأدعم» غلته من الأوسمة الملونة في البطولة إلى 14 ميدالية ذهبية، و4 ميداليات فضية، و4 ميداليات برونزية، على مستوى الفردي والفرق والمختلف؛ متصدراً الرماة والراميات العرب في التحدي، بجانب حظوظ أخرى على مستوى الفردي والفرق في رفع رصيده من الميداليات حتى نهاية البطولة، التي انطلقت في السادس عشر وتستمر حتى السادس والعشرين من نوفمبر الحالي.

وتشهد البطولة منافسة قوية بين جميع الرماة والراميات العرب، من حيث البحث عن الأوسمة والاستفادة من رفع المستوى، باعتبار أن المنافسة تضم رماة من حملة الأوسمة الملونة قارياً وعالمياً وإقليمياً على مستويات التنافس كافة.

ويشهد مجمع ميادين الرماية بلوسيل، اليوم، انطلاق أربعة نهائيات في البطولة، تبدأ في الفترة الصباحية بمسابقات التراب للرجال والنساء في يومها الثاني، ومسابقات التراب للشباب في يومها الأول مسابقات البندقية 50 متراً أوضاع للرجال والنساء بامب مسابقات المسدس 25 متراً للرجال ومسابقة المسدس 25 متراً للرجال «الصداقة العربية». كما ستقام التدريبات الرسمية لمسابقة البندقية الهوائية 10 أمتار لفئة الشباب.

يُتوقع أن تشهد المسابقات إثارة وتحدياً بين الأبطال، بحثاً عن الأوسمة الملونة؛ حيث ستكون هناك أربعة نهائيات وتوزيع أربع ميداليات ذهبية.

من جانبه، قال الرامي القطري أسامة الشيبة، المتوج بالميدالية الذهبية مع زميلته في المنتخب الأدعم الدانة المبارك في رماية المسدس الهوائي 10 أمتار مختلف: «إن المنافسة تشهد تواجد أفضل رماة وراميات العرب، وإن المستوى الفني للبطولة عالٍ جداً، ولكنهم في المختلط كانوا أكثر تركيزاً على تحقيق الذهب من أجل زيادة نصيب (الأدعم) من الأوسمة في البطولة»؛ معرباً عن سعادته الغامرة بالوصول لمنصة التتويج. من جهتها، أعربت الدانة المبارك -المتوجة بالذهبية- عن سعادتها بمستوى «الأدعم» في البطولة، وقالت إن المنافسة قوية بين الرماة والراميات، وإن ذلك سيكون مفيداً لجميع الأبطال في التحديات المقبلة؛ مؤكدة أن رماة وراميات «الأدعم» يمضون في طريق التفوق في البطولة بثبات.;

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«أدعم الرماية» يرفع حصاده في البطولة العربية إلى 14 ذهبية «أدعم الرماية» يرفع حصاده في البطولة العربية إلى 14 ذهبية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday