دعيج العتيبي يُبدي سعادته بما حققه أبطال الكويت في البطولة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دعيج العتيبي يُبدي سعادته بما حققه أبطال الكويت في البطولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دعيج العتيبي يُبدي سعادته بما حققه أبطال الكويت في البطولة

دعيج العتيبي
الكويت - فلسطين اليوم

احتفل نادي الرماية بالرماة الأبطال الذين تفوقوا في بطولة الجائزة الكبرى لرماية الأطباق الطائرة التي أقيمت في مدينة تودي الإيطالية أخيرًا ، وذلك بحضور رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية م.دعيج العتيبي وامين السر المساعد في النادي م.محمد مسفر الغربة وأكد رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي ، حرص النادي على تأهيل الرماة الناشئين والشباب وإشراكهم في البطولات العالمية والكبرى لإكسابهم خبرات مهمة بهدف بناء جيل مميز من الرماة قادر على استكمال إنجازات من سبقهم في كل المحافل الدولية.

و جاء ذلك في كلمة ألقاها العتيبي خلال حفل استقبال الرماة الفائزين في بطولة تودي الدولية التي اختتمت أخيرًا في إيطاليا وهي ضمن جولات الجائزة الكبرى والذي أقيم في نادي الرماية وأضاف العتيبي أن هذا التوجه من مجلس إدارة النادي يأتي باعتبار أن هؤلاء الرماة هم مستقبل رياضة الرماية الكويتية لتحقيق المزيد من الانتصارات.

وأشاد بما حققه أبطال الكويت في البطولة التي ضمت عددًا من أبرز رماة العالم إذ قدموا مستويات جيدة تكللت بتحقيق المنتخب الكويتي ثلاث ميداليات ، اثنتان فضية لفئة العمومي وواحدة برونزية في فئة الناشئين مهنئًا الرماة المشاركين بهذه الإنجازات الطيبة.

و أشاد العتيبي بدعم رئيس الشرف في نادي الرماية الشيخ سلمان الحمود و وزير الاعلام و وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري والهيئة العامة للرياضة على دعمهم الدائم لرياضة الرماية الكويتية.

وأشار أن هذه المشاركات تتزامن مع خطط الاستعداد لمشاركة منتخبات الكويت الوطنية في البطولة الآسيوية الثامنة للخرطوش والحادية عشرة لأسلحة الرصاص والتي ستقام على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية خلال الفترة من 2-12 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل بمشاركة 45 دولة.

وأعلن العتيبي أن نادي الرماية سيفتتح موسمه الرياضي الجديد ببطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ، وكان الرامي أحمد العفاسي أحرز الميدالية الفضية في منافسات رماية دبل تراب لفئة العمومي ، فيما نال الرماة طلال الطرقي وعبدالرحمن الفيحان وخالد المضف الميدالية الفضية في مسابقة الفرق لرماية تراب لنفس الفئة ، في حين أحرز الرامي الواعد أحمد العواد المركز الثالث والميدالية البرونزية ضمن منافسات فئة الناشئين.

وأعرب الرامي العواد في تصريح عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الفوز المهم الذي جاء بعد منافسة قوية مع أبطال العالم، معتبرًا هذا الفوز دافعًا قويًا لتحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاقات المقبلة.

ويذكر أن مشاركته في هذه البطولة الكبيرة أسهمت في إكسابه خبرة مهمة في كيفية التعامل مع ضغوطات المنافسات، بالإضافة إلى الأدوار النهائية مع دعم ورعاية مجلس إدارة النادي لجميع الرماة والراميات الكويتيين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعيج العتيبي يُبدي سعادته بما حققه أبطال الكويت في البطولة دعيج العتيبي يُبدي سعادته بما حققه أبطال الكويت في البطولة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday