شرطة أبوظبي تُتوّج بدرع التفوق في بطولة وزارة الداخلية للرماية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شرطة أبوظبي تُتوّج بدرع التفوق في بطولة وزارة الداخلية للرماية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شرطة أبوظبي تُتوّج بدرع التفوق في بطولة وزارة الداخلية للرماية

جانب من حفل ختام بطولة الرماية
أبوظبي -فلسطين اليوم

شهد وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار، الخميس، الحفلة الختامية لبطولة وزارة الداخلية للرماية في دورتها ال 36 التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي في الوزارة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، في ميادين معسكر الخضيرة في الشارقة.

حضر الحفل قائد عام شرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي، وقائد عام شرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي وقادة الشرطة وكبار ضباط وزارة الداخلية وشرطة الشارقة ووسائل الإعلام العربية والأجنبية.

وتنافس في البطولة 10 فرق من مختلف قيادات وزارة الداخلية إضافة إلى ممثلين عن المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الشقيقتين، وبدأ الحفل الختامي بمنافسات تصفيات الفرق المتأهلة لتحديد المراكز الأول والثاني والثالث في مسابقتي إسقاط الصحون والرماية التكتيكية «رجال وسيدات» وأسفرت عن فوز فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الأول فيما جاء فريق القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني.. بينما حقق فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الثالث.

وفي مسابقة الرماية التكتيكية على المستوى الفردي «رجال»، فاز الملازم أول أحمد علي البلوشي من شرطة دبي بالمركز الأول تلاه الملازم علي حسن آل رحمة من شرطة دبي ثانياً، بينما حل ثالثاً الرقيب أول سالم عبد الله الكعبي من شرطة أبوظبي.

أما على المستوى الفردي «سيدات» فقد حققت العريف أول مريم أحمد التميمي من شرطة أبوظبي، المركز الأول وجاءت العريف أول أمنيات داوود سليمان من شرطة دبي، في المركز الثاني تلتها الملازم هنادي خليفة الكابوري من شرطة الشارقة بالمركز الثالث.

وأكد الفريق سيف عبدالله الشعفار أن تنظيم هذه البطولة يأتي انطلاقاً من توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان للنهوض بالشأن الرياضي وضرورة الارتقاء برياضة الرماية إلى مستويات متقدمة تمكن اللاعبين من المنافسة في البطولات والانطلاق إلى آفاق أرحب من خلال المشاركة الخارجية والتمثيل المشرف للدولة في المحافل العربية والدولية والحرص على تهيئة كل السبل التي تمكن الرماة من الاستفادة من التجهيزات الفنية والتقنيات المواكبة لأرقى ميادين الرماية العالمية.

وأوضح أن الوزارة أولت الرياضة الشرطية بوجه عام والرماية بوجه خاص اهتماماً كبيراً ووضعتها في مقدمة الأنشطة الرياضية التي تقام لها البطولات والمنافسات المتتالية وذلك لدورها في صقل وتطوير إمكانات منتسبي وزارة الداخلية مشيراً إلى أن الرماية تعد من أهم الرياضات الشرطية الأصيلة التي تبرز مهارات وقدرات منتسبي الوزارة ومدى استعدادهم وقدرتهم على التحمل وضبط النفس.

وأشاد بالمستوى المتميز الذي أظهرته المنافسات طوال أيام البطولة، لافتاً إلى أن التنافس بين الفرق والأفراد كان قوياً وحافلاً بالروح الرياضية العالية، وهنأ الفرق الفائزة بالبطولة معرباً عن ارتياحه لما حققته البطولة من نجاح على مستوى التنظيم والتنافس موجّهاً خالص الشكر والتقدير لكل القائمين على هذا العمل والمنظمين والرماة وتمنى التوفيق للجميع في المسابقات القادمة.
من جانبه أعرب اللواء سيف الزري الشامسي عن سعادته، باختيار إمارة الشارقة لإقامة بطولة الشرطة للرماية في دورتها ال 36 والتي تعد حدثاً رياضياً مهمّاً يجسد التآلف والتجانس قبل أن يحدد المراكز والمراتب ومن هنا كان سر النجاح المستمر الذي تحققه بطولات الرماية المتتالية وما تحظى به من اهتمام بين كل إدارات وأجهزة وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة بالدولة.

وأوضح أن ما يزيد من أهمية الدورة مشاركة فرق تمثل الأشقاء في أجهزة الشرطة ووزارات الداخلية في كل من السعودية والبحرين والذين نرحب بهم وبمشاركتهم آملين أن تتسع منافسات البطولة خلال الأعوام القادمة كي تشمل فرقاً من جميع دول مجلس التعاون الشقيقة وأن تصبح حدثاً إقليمياً بارزاً بين المحافل الرياضية الشرطية.

وأشاد بالبطولة التي جسدت لوحة متجددة للاعتزاز بالوطن وروح الفداء المتأصلة بين أبنائه وبناته والتي غرستها قيادتنا الرشيدة موجّهاً التحية والتقدير للجميع على ما بذلوا من جهد وعطاء ولاتحاد الشرطة الرياضي على جهوده الكبيرة وسعيه لتوفير كل المقومات التي تكفل نجاح البطولة.

وكرم الفريق سيف عبدالله الشعفار واللواء محمد خلفان الرميثي واللواء سيف الزري الشامسي والعميد خالد علي شهيل نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي في وزارة الداخلية والعميد وليد الشامسي مدير كلية الشرطة في أبوظبي رئيس اللجنة الفنية باتحاد الشرطة الرياضي في الوزارة، الشركاء والمساهمين في إنجاح البطولة وتم تتويج الفائزين.

والفائزون هم مؤسسة الشارقة للإعلام وبلدية الذيد وشركة الشارقة للبيئة «بيئة» وإدارة جناح الجو بوزارة الداخلية والإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة وشركة قصر الملوك لتجارة مواد البناء وشركة المروان للمقاولات العامة وشركة سماء الفرات لتجارة مواد البناء وشركة هردكو لمقاولات البناء وشركة توب للمنتجات الخرسانية وهندسة الدرويش - الإمارات وشركة دبي بلوكس والإمارات للخيم والمظلات والعقاب لمقاولات البناء وسعيد مطر بن دلموك وخليفة سيف الكتبي وخليفة عبيد الخيال وسعدي إبراهيم حسن وسعيد محمد أبوعاشور.

وفي ختام الحفل تم إعلان الفريق الفائز بدرع التفوق للرماية للموسم الرياضي 2017 - 2018، وقد حصلت عليها القيادة العامة لشرطة أبوظبي بواقع 146 نقطة وقدم الفريق سيف عبدالله الشعفار درع البطولة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي بجانب تكريم الفرق الفائزة في البطولة، بعدها تم تبادل الدروع التذكارية بين الجهات المشاركة ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة من السعودية والبحرين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تُتوّج بدرع التفوق في بطولة وزارة الداخلية للرماية شرطة أبوظبي تُتوّج بدرع التفوق في بطولة وزارة الداخلية للرماية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday