راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي

راميات البحرين
القاهرة - محمد عبد الحميد

انتزعت راميات البحرين ذهبية فردي وفرقي رماية المسدس الهوائي فئة 10 أمتار بفوز الرامية موزة علي بالميدالية الذهبية برصيد 233 نقطة، لتحلّ زميلتها عائشة البريكي ثانياً برصيد 230 لتؤكد ممثلات البحرين على تميزهن في مستهل مسابقات الرماية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تحظى برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تحت شعار "العالم ملعبك. شاركوها لحظات الفوز"، في الفترة من 2 وحتى 12 فبراير الجاري.

وشهدت البطولة تنافساً قوياً على صعيد فعاليات الفرقي التي انتزعت فيه البحرين صدارة الترتيب من خلال فريق رامياتها المكون من "عائشة هلال البريكي، وموزة علي عبد الرحيم، ولبنى عبد العزيز العيسي، ليذهب المركز الثاني من نصيب دولة الإمارات عبر فريقها المكون من وفاء خميس آل علي، وسلوى سعيد الظاهري، وسلمى إسماعيل الحسوني، لتكتفي راميات سلطنة عمان بالميدالية البرونزية، عبر فريقها المكون من سهير سالم الجهمنية، وضحى نصير البلوشي، وأميمة إبراهيم الوهيبي.

وفي منافسة فئة الفردي حققت الرامية البحرينية موزة علي المركز الأول بالعلامة الكاملة، متفوقة على جميع الراميات العربيات في "توب 8"، وهو النهائي الذي وصل له ثمانية راميات وجاءت في المركز الثاني مواطنتها عائشة البريكي، وتوجت الإماراتية سلوى سعيد بالبرونز برصيد 208 نقطة.

وشارك في مسابقة الأحد في رماية 10 متر مسدس خمس دول في الفرقي والفردي وهي الإمارات بثمانية راميات والبحرين بأربعة راميات وعمان بأربعة راميات والعراق والجزائر ثلاث لاعبات لكل دولة، في منافسة عكست الحضور القوي الذي تتمتّع به الرياضة النسائية على صعيد ميادين الرماية.

ووصف علي الشمراني، عضو اللجنة الفنية للرماية في الدورة، فعاليات اليوم من منافسات الرماية بالجيدة، وأنها سارت وفق الضوابط المعمول بها من قبل اللجنة الفنية، مشيراً إلى أن مجريات الحدث خلت من المخالفات، الأمر الذي عكس الالتزام الكامل من قبل جميع الفرق واللاعبات المشاركات في المسابقة، لافتاً إلى أن كل رامية رمت 60 طلقة من المسدس ضغط الهواء لمسافة 10 أمتار وكان محدداً لها 75 دقيقة، وعلى ضوئها تحددت النتائج الأخيرة للفرقي والفردي.

وتتواصل بطولة الرماية على صعيد فئة 10 أمتار بندقية ضغط الهواء، بمشاركة ست دول هي الكويت، والإمارات، والبحرين وسلطنة عمان، والعراق، والجزائر، على ميدان صالة نادي الذيد للرماية، التي ستشهد تتويج الفائزات في فئتي البندقية والمسدس مسافة 10 أمتار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday