يارا الهنيدي تتوج بالجائزة الكبري لبطولة أمير الكويت لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT 13:34:03
 فلسطين اليوم -

يارا الهنيدي تتوج بالجائزة الكبري لبطولة أمير الكويت لقفز الحواجز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يارا الهنيدي تتوج بالجائزة الكبري لبطولة أمير الكويت لقفز الحواجز

يارا الهنيدي
القاهرة - محمد عبد المحسن

 توجت الفارسة الكويتية يارا الهنيدي بشوط الجائزة الكبرى في بطولة (كأس سمو أمير البلاد لقفز الحواجز 2019) التي اختتمت مساء أمس السبت بمشاركة نحو 300 فارس وفارسة من الكويت وخارجها واستمرت على مدى ثلاثة أيام.

وحلت الفارسة الكويتية نورا القعود بالمركز الثاني في هذا الشوط الختامي الذي أقيم على ارتفاع 145 سنتيمترا فيما جاء الفارس الكويتي راكان الحساوي بالمركز الثالث في ظل منافسة قوية.

وأسفرت باقي نتائج البطولة التي حضر ختامها نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح عن فوز الفارس الكويتي علي الخرافي بشوط الجائزة الكبرى المصغرة التي أقيمت على ارتفاع 135 سنتيمترا.

اقرا ايضا : فوارس 30 دولة يستعدون للمنافسة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

وفي بقية نتائج اليوم الختامي حقق الفارس راكان الحساوي المركز الاول في الشوط الثالث الذي أقيم على ارتفاع 135 سنتيمترا كما حقق الفارس نفسه في الشوط المخصص لفئة (تحت 21 عاما) على نفس الارتفاع.

ونال الفارس الكويتي فهد المسعود المرتبة الاولى في الشوط المخصص على ارتفاع 115 سنتيمترا بينما تفوق الفارس الكويتي علي الصقر في منافسات الشوط على ارتفاع 105 سم في حين احرزت الفارسة الكويتية الواعدة مسك الرشود شوط جائزة للناشئين (تحت 16 عاما) على الارتفاع نفسه.

وفي هذا الصدد أعربت رئيسة اللجنة المنظمة للبطولة ورئيسة نادي الفروسية الشيخة حصة الفهد الدعيج الصباح في تصريح صحفي عن بالغ سعادتها للنجاح الكبير الذي تحقق في البطولة مضيفة أن هذا النجاح تحقق بفضل الرعاية السامية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وقالت الشيخة حصة الفهد إن الرعاية السامية لهذه البطولة شرف كبير لجميع منتسبي رياضة فروسية قفز الحواجز والتي تجسد دعم سموه واهتمامه بأبنائه الرياضيين متقدمة بالشكر الى الشيخ محمد العبدالله على حضوره ختام هذا المهرجان الرياضي.

وذكرت أن رياضة قفز الحواجز الكويتية باتت تحتل مكانة مميزة على الصعيد الدولي بعد ان حقق أبطال الكويت نتائج جيدة في الفترة الاخيرة في العديد من المحافل الدولية داعية لتقديم المزيد من الدعم للفرسان لتمكينهم من تمثيل الكويت بصورة مشرفة.

من جانبه قال المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح في تصريح مماثل إن الهيئة تولي رياضة فروسية القفز على الحواحز كل الاهتمام بدليل موافقتها على إنشاء اكثر من ناد للفروسية خصوصا أنها من الرياضات الأولمبية وأبطال الكويت قادرون على تحقيق ميداليات اولمبية فيها.

وأضاف فليطح أن ما ميز البطولة هو التنافس الكبير بين الفرسان والفارسات المشاركين في البطولة في ظل التنظيم المميز للجنة المنظمة مهنئا الفرسان الفائزين في أشواط البطولة.
وكانت بطولة (كأس سمو أمير البلاد لقفز الحواجز 2019) انطلقت الخميس الماضي في مضمار القفز بنادي الصيد والفروسية وتضمنت أربعة أشواط.

قد يهمك ايضا :  

    انطلاق بطولة الحرس الوطني لقفز الحواجز بمشاركة 80 فارسًا في الرياض

نادي الفروسية يقيم سباقة ضمن فعاليات موسم سباق الخيل في الرياض

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يارا الهنيدي تتوج بالجائزة الكبري لبطولة أمير الكويت لقفز الحواجز يارا الهنيدي تتوج بالجائزة الكبري لبطولة أمير الكويت لقفز الحواجز



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday