«الفروسية» ينظم النسخة الثانية من بطولة البنك الوطني لـ «القفز»
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

«الفروسية» ينظم النسخة الثانية من بطولة البنك الوطني لـ «القفز»

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - «الفروسية» ينظم النسخة الثانية من بطولة البنك الوطني لـ «القفز»

نادي الصيد والفروسية
القاهرة – محمد عبد المحسن

تنطلق صباح اليوم منافسات النسخة الثانية لبطولة بنك الكويت الوطني لقفز الحواجز، في مضمار القفز بنادي الصيد والفروسية بمشاركة كبيرة من جميع الأندية المحلية، بمجموع جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى يبلغ 4 آلاف دينار.

وتبدأ الفعاليات، بشوط الفئة المبتدئة على ارتفاع 90 سم «جولة نظيفة» على أن تستكمل بشوط الفئة المتوسطة على ارتفاع 105 سم في الساعة الثانية والنصف ظهرا، وتتواصل الفعاليات بشوط على ارتفاع 115 سم، يتبعه شوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 135 سم، وتختتم البطولة بشوط الجائزة الصغرى على ارتفاع 125 سم، ويتولى تصميم المسلك، السعودي تركي الشهري.

وقالت مديرة مدرسة الفروسية الفارسة آلاء سالم السلطان «للسنة الثانية على التوالي، يرعى بنك الكويت الوطني بطولة لقفز الحواجز، ما يؤكد دور القطاع الخاص في دعم رياضة الفروسية، كما عودونا دائما سواء في سباق الخيل أو رياضة قفز الحواجز».

وأضافت «تعتبر هذه البطولة التي يستضيفها النادي باكورة البطولات المدعومة لهذا الموسم، الذي يبدأ بتفاؤل وفخر شديد بعد النتائج التاريخية للكويت على المستوى الدولي، بحصول الكويت على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت مؤخرا في العاصمة الأندونيسية (جاكرتا)، عن طريق البطل علي الخرافي، كما حصد المنتخب المركز الرابع من أصل 17 دولة مشاركة، رغم قلة الاستعدادات، وكانت آخر النتائج، حصول الفارس راكان الحساوي على برونزية بطولة آسيا للناشئين».

وبينت السلطان أن البطولة كان المقرر انطلاقها الجمعة الماضي، لكن تم تأجيلها نظرا للأمطار التي اجتاحت البلاد، حفاظا على سلامة الفرسان والفارسات، وقالت «نشهد موسما تنافسيا قويا يبرز لنا مواهب تمثل الكويت عالميا، حيث إن قوة الدوري المحلي يعتبر المحطة الأولى لتأهيلهم دوليا، وتم استقطاب العديد من الخيول الجديدة هذا الموسم».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«الفروسية» ينظم النسخة الثانية من بطولة البنك الوطني لـ «القفز» «الفروسية» ينظم النسخة الثانية من بطولة البنك الوطني لـ «القفز»



 فلسطين اليوم -

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday