350 فارساً وفارسة يتنافسون بألقاب 10 أشواط خلال دوري قفز الحواجز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

350 فارساً وفارسة يتنافسون بألقاب 10 أشواط خلال دوري قفز الحواجز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 350 فارساً وفارسة يتنافسون بألقاب 10 أشواط خلال دوري قفز الحواجز

فرسان وفارسات قفز الحواجز
الشارقة - فلسطين اليوم

ارتفع عدد فرسان وفارسات قفز الحواجز المشاركين في منافسات الأسبوع الثاني لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نسخته الثامنة، برعاية لونجين وإشراف اتحاد الفروسية، وبالتعاون مع نادي الشارقة للفروسية والسباق، إلى أكثر من 350 فارساً وفارسة تنافسوا على الفوز بألقاب 10 أشواط أقيمت على ميدان الصالة المغطاة بمركز الشارقة للفروسية، خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، وبها تكتمل حصة معظم المنافسات المفتوحة التي تعين الفرسان من كل الفئات على استكمال جاهزيتهم وإعداد خيولهم للمشاركة في بقية منافسات وبطولات الموسم.
 
شهد المنافسات الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق، وقام بتتويج الفائزين سلطان محمد خليفة اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي مدير النادي، وتابع أداء الفرسان حسام زميت المستشار الفني ممثل اتحاد الفروسية.
 
الأشواط مفتوحة المشاركة
 الشوط المفتوح الأول جاء من جولة واحدة وصُمم مساره بحواجز بلغ ارتفاعها "120" سم، وشارك فيه 27 فارساً وفارسة، 13 منهم أكملوا الجولة دون أخطاء حيث تصدر فارس الفئة الوسطى هشام غريب بالجواد "كيه. أبراكس" من اسطبلات آل علي.
 
وفي الشوط المفتوح الثاني بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز شارك 15 فارساً، نجح منهم 8 فرسان في إكمال الجولة الرئيسة دون خطأ، والتمايز أكمله 5 فرسان دون خطأ أيضاً، وقفز إلى الصدارة فارس الفئة الكبرى هادي نظام بالجواد "كواكسي" من نادي الشارقة للفروسية بعد احتلاله المركز السابع مع نفس الجواد في تمايز الأسبوع الأول للدوري، وأكمل التمايز في زمن بلغ 35.00 ثانية، وأكمل هادي نظام الثنائية.
 
ونالت جائزة المركز الثاني فارسة الفئة الوسطى تينا لوند بالجواد "فري ستايل 39" من نادي دبي للبولو والفروسية، وأكملت التمايز في زمن بلغ 35.10 ثانية، وجائزة المركز الثالث نالها فارس الفئة الكبرى ديفيد فردريك في أول مشاركة له بالموسم بصحبة الجواد "ساكسو دو لا روك" من إسطبلات الأصايل، والمملوك للشيخة اليازية بنت سلطان آل نهيان، وأكمل جولة التمايز في زمن بلغ 36.53 ثانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

350 فارساً وفارسة يتنافسون بألقاب 10 أشواط خلال دوري قفز الحواجز 350 فارساً وفارسة يتنافسون بألقاب 10 أشواط خلال دوري قفز الحواجز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday