شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT 12:35:16
 فلسطين اليوم -

شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز

قفز الحواجز
القاهرة - محمد عبد المحسن

حلق الفارس السوري شادي غريب بكأس بطولة الاتحاد الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين ، برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة النادي، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية واتحاد الإمارات للفروسية، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم لكافة الأحداث الرياضية، ولونجين الراعي الماسي، مستشفى إن إم سي التخصصي – العين ــ ومستشفى يونيفرسال أجنحة العافية – العين. وترأس الحدث وقام بتتويج وتهنئة الفائزين محمد راشد الناصري مدير عام النادي. وحضر مراسم التتويج سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية، وجمع من الضيوف، وجمهور وعشاق قفز الحواجز.

وأسدل الستار على فعاليات البطولة التي شارك في منافساتها أكثر من 150 فارسا من 26 دولة، بشوط الختام على كأس الاتحاد، الجائزة الكبرى في البطولة، بحواجز بلغ ارتفاعها (145) سم، وشارك فيه 40 فارساً وفارسة كانوا قد تأهلوا عبر شوطين من الفئة الكبرى في اليومين الأول والثاني. ومن جملة المشاركين نجح 19 فارساً وفارسة في إكمال الجولة الرئيسة دون خطأ، وتجدد بينهم التنافس والتحدي في جولة التمايز التي شارك فيها الفارس السوري شادي غريب وأكمل الجولة دون خطأ في (39.89) ثانية، لينال كأس البطولة وسط تشجيع كبير من الجمهور. وجاء ثانياً مواطنه الفارس أحمد حمشو وأكمل الجولة في (40.02) ثانية، ونجحت الفارسة الأميركية أليس ديباني في إنهاء الجولة في (42.09) ثانية واستحقت المركز الثالث.

وأحرزت الفارسة نادية تريم صدارة شوط الجائزة الكبرى المصغّرة، على حواجز (140) سم، وشارك فيه 42 فارسا وفارسة، أكمل 9 منهم الجولة الرئيسة دون خطأ، لتنجح في حسم البطولة في جولة التمايز في (45.51) ثانية، وذهبت جائزة المركز الثاني إلى الفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي الذي أنهى التمايز برصيد 4 نقاط جزاء في (47.22) ثانية، ونال جائزة المركز الثالث الفارس المصري محمد أشرف في (50.42) ثانية.

غريب يحرز جائزة المرحلتين

تألق الفارس السوري هشام غريب بالجواد “إلتون” وخطف كأس المركز الأول في شوط من الفئة الوسطى بمواصفات المرحلتينن، على حواجز (130) سم، وأكمل المرحلتين من دون خطأ 19 فارساً، ونالت الفارسة الدنماركية تينا لوند جائزة المركز الثاني وجاء ثالثاً الفارس خالد محمد الظاهري . وحقق الفارس عبد الله محمد المازمي الفوز في ثاني الأشواط التأهيلية للمراحل السنية فئة الفرسان الأطفال، من جولة واحدة مع تمايزعلى حواجز (110) سم، بمشاركة 7 فرسان، وتصدرهم الفارس المازمي بنتيجة أداءٍ نظيفٍ دون خطأ في التمايز.

وفي تأهيلي المراحل السنية لفئة (الجونيورز)، من جولة مع تمايزعلى حواجز (120) سم، شارك 27 فارساً وفارسة، نجح 16 منهم في الوصول إلى جولة التمايز وأكملها دون خطأ 7 فرسان، وتصدرهم الفارس محمد حمد الكربي ، ونال الفارس عمر المرزوقي جائزة المركز الثاني.

شوط الجائزة الكبرى

أسفر الشوط التأهيلي الثاني للجائزة الكبرى عن فوز الفارس المصري عبد القادر سعيد وهو الفوز الثاني له وأكمل الجولة في (54.28) ثانية من جولة واحدة على حواجز (140) سم، وجاء ثانياً الفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي في (57.81) ثانية، ونال فارسنا الناشىء علي حمد الكربي جائزة المركز الثالث.

وفي اليوم الثاني للبطولة حقق الفارس سالم أحمد السويدي الفوز على حواجز ارتفاعها (125) سم وأكمل الجولة في (34.90) ثانية. كما أحرز الفارس عمر عبد العزيز المرزوقي صدارة الشوط التأهيلي لفئة الفرسان (الجونيورز) من دول المجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية، على حواجز (120) سم، وشارك فيها 29 فارسا وفارسة من الإمارات، السعودية، سورية، بريطانيا، إيطاليا، الدنمارك، فلسطين، لبنان، أستراليا وبولندا، وتصدرهم المزوقي بعد إكماله المرحلة الثانية في (28.53) ثانية.

وقفز الفارس الناشىء سعيد محمد المازمي إلى صدارة الشوط التأهيلي من جولة مع تمايز على حواجز (130) سم، للمراحل السنية بدول المجموعة السابعة، بعد إكماله الجولة في (37.90) ثانية.

قد يهمك ايضا الفروسية يستضيف بطولة "السديراوي" لقفز الحواجز

الفرسان يؤكدون جاهزيتهم للمسابقات التنافسية لبطولة "الاتحاد الملكي"

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

تألُّق هايدي كلوم بثوبٍ بلون الزمرد وزوْج مِن الأقراط

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. اقرأ أيضَا : إطلالة أنيقة لهايدي كلوم في حفل

GMT 08:28 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

تقرير مولر يبرئ ترامب من تهمة التواطؤ مع روسيا
 فلسطين اليوم - تقرير مولر يبرئ ترامب من تهمة التواطؤ مع روسيا

GMT 08:18 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 فلسطين اليوم - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 14:38 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

استشهاد شاب قرب رام الله بحجة محاولة طعن جنود

GMT 10:13 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

نصائح لمساعدتك على التصرف السليم مع ابنتك قبل المراهقة

GMT 11:22 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

رئيس اتحاد الدراجات يؤكد براءة فروم من تعاطي المنشطات

GMT 23:43 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

الجيش السوري يسيطر على 15 قرية جديدة في ريف حلب الجنوبي

GMT 08:08 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

نيكول سابا تتألّق و تسرق الأنظار في حفلة "هواوي"

GMT 21:47 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تسونغا وجوفين يقودان فرنسا وبلجيكا في نهائي الكأس

GMT 16:08 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

الفرنسي رينو يوضح خطّته لتحسين الموثوقيّة

GMT 07:00 2015 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوج أفضل خباز في بريطانيا يدهش الجمهور ويشعل "تويتر"

GMT 03:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

طرق سهلة لارتداء الملابس في الشتاء بشكل جذاب

GMT 03:34 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

"فولفو" تكشف الحجاب عن صور سيارة "S90" الجديدة
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday