شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز

قفز الحواجز
القاهرة - محمد عبد المحسن

حلق الفارس السوري شادي غريب بكأس بطولة الاتحاد الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين ، برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة النادي، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية واتحاد الإمارات للفروسية، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم لكافة الأحداث الرياضية، ولونجين الراعي الماسي، مستشفى إن إم سي التخصصي – العين ــ ومستشفى يونيفرسال أجنحة العافية – العين. وترأس الحدث وقام بتتويج وتهنئة الفائزين محمد راشد الناصري مدير عام النادي. وحضر مراسم التتويج سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية، وجمع من الضيوف، وجمهور وعشاق قفز الحواجز.

وأسدل الستار على فعاليات البطولة التي شارك في منافساتها أكثر من 150 فارسا من 26 دولة، بشوط الختام على كأس الاتحاد، الجائزة الكبرى في البطولة، بحواجز بلغ ارتفاعها (145) سم، وشارك فيه 40 فارساً وفارسة كانوا قد تأهلوا عبر شوطين من الفئة الكبرى في اليومين الأول والثاني. ومن جملة المشاركين نجح 19 فارساً وفارسة في إكمال الجولة الرئيسة دون خطأ، وتجدد بينهم التنافس والتحدي في جولة التمايز التي شارك فيها الفارس السوري شادي غريب وأكمل الجولة دون خطأ في (39.89) ثانية، لينال كأس البطولة وسط تشجيع كبير من الجمهور. وجاء ثانياً مواطنه الفارس أحمد حمشو وأكمل الجولة في (40.02) ثانية، ونجحت الفارسة الأميركية أليس ديباني في إنهاء الجولة في (42.09) ثانية واستحقت المركز الثالث.

وأحرزت الفارسة نادية تريم صدارة شوط الجائزة الكبرى المصغّرة، على حواجز (140) سم، وشارك فيه 42 فارسا وفارسة، أكمل 9 منهم الجولة الرئيسة دون خطأ، لتنجح في حسم البطولة في جولة التمايز في (45.51) ثانية، وذهبت جائزة المركز الثاني إلى الفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي الذي أنهى التمايز برصيد 4 نقاط جزاء في (47.22) ثانية، ونال جائزة المركز الثالث الفارس المصري محمد أشرف في (50.42) ثانية.

غريب يحرز جائزة المرحلتين

تألق الفارس السوري هشام غريب بالجواد “إلتون” وخطف كأس المركز الأول في شوط من الفئة الوسطى بمواصفات المرحلتينن، على حواجز (130) سم، وأكمل المرحلتين من دون خطأ 19 فارساً، ونالت الفارسة الدنماركية تينا لوند جائزة المركز الثاني وجاء ثالثاً الفارس خالد محمد الظاهري . وحقق الفارس عبد الله محمد المازمي الفوز في ثاني الأشواط التأهيلية للمراحل السنية فئة الفرسان الأطفال، من جولة واحدة مع تمايزعلى حواجز (110) سم، بمشاركة 7 فرسان، وتصدرهم الفارس المازمي بنتيجة أداءٍ نظيفٍ دون خطأ في التمايز.

وفي تأهيلي المراحل السنية لفئة (الجونيورز)، من جولة مع تمايزعلى حواجز (120) سم، شارك 27 فارساً وفارسة، نجح 16 منهم في الوصول إلى جولة التمايز وأكملها دون خطأ 7 فرسان، وتصدرهم الفارس محمد حمد الكربي ، ونال الفارس عمر المرزوقي جائزة المركز الثاني.

شوط الجائزة الكبرى

أسفر الشوط التأهيلي الثاني للجائزة الكبرى عن فوز الفارس المصري عبد القادر سعيد وهو الفوز الثاني له وأكمل الجولة في (54.28) ثانية من جولة واحدة على حواجز (140) سم، وجاء ثانياً الفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي في (57.81) ثانية، ونال فارسنا الناشىء علي حمد الكربي جائزة المركز الثالث.

وفي اليوم الثاني للبطولة حقق الفارس سالم أحمد السويدي الفوز على حواجز ارتفاعها (125) سم وأكمل الجولة في (34.90) ثانية. كما أحرز الفارس عمر عبد العزيز المرزوقي صدارة الشوط التأهيلي لفئة الفرسان (الجونيورز) من دول المجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية، على حواجز (120) سم، وشارك فيها 29 فارسا وفارسة من الإمارات، السعودية، سورية، بريطانيا، إيطاليا، الدنمارك، فلسطين، لبنان، أستراليا وبولندا، وتصدرهم المزوقي بعد إكماله المرحلة الثانية في (28.53) ثانية.

وقفز الفارس الناشىء سعيد محمد المازمي إلى صدارة الشوط التأهيلي من جولة مع تمايز على حواجز (130) سم، للمراحل السنية بدول المجموعة السابعة، بعد إكماله الجولة في (37.90) ثانية.

قد يهمك ايضا الفروسية يستضيف بطولة "السديراوي" لقفز الحواجز

الفرسان يؤكدون جاهزيتهم للمسابقات التنافسية لبطولة "الاتحاد الملكي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday