شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT 06:29:38
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز

قفز الحواجز
القاهرة - محمد عبد المحسن

حلق الفارس السوري شادي غريب بكأس بطولة الاتحاد الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين ، برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة النادي، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية واتحاد الإمارات للفروسية، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم لكافة الأحداث الرياضية، ولونجين الراعي الماسي، مستشفى إن إم سي التخصصي – العين ــ ومستشفى يونيفرسال أجنحة العافية – العين. وترأس الحدث وقام بتتويج وتهنئة الفائزين محمد راشد الناصري مدير عام النادي. وحضر مراسم التتويج سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية، وجمع من الضيوف، وجمهور وعشاق قفز الحواجز.

وأسدل الستار على فعاليات البطولة التي شارك في منافساتها أكثر من 150 فارسا من 26 دولة، بشوط الختام على كأس الاتحاد، الجائزة الكبرى في البطولة، بحواجز بلغ ارتفاعها (145) سم، وشارك فيه 40 فارساً وفارسة كانوا قد تأهلوا عبر شوطين من الفئة الكبرى في اليومين الأول والثاني. ومن جملة المشاركين نجح 19 فارساً وفارسة في إكمال الجولة الرئيسة دون خطأ، وتجدد بينهم التنافس والتحدي في جولة التمايز التي شارك فيها الفارس السوري شادي غريب وأكمل الجولة دون خطأ في (39.89) ثانية، لينال كأس البطولة وسط تشجيع كبير من الجمهور. وجاء ثانياً مواطنه الفارس أحمد حمشو وأكمل الجولة في (40.02) ثانية، ونجحت الفارسة الأميركية أليس ديباني في إنهاء الجولة في (42.09) ثانية واستحقت المركز الثالث.

وأحرزت الفارسة نادية تريم صدارة شوط الجائزة الكبرى المصغّرة، على حواجز (140) سم، وشارك فيه 42 فارسا وفارسة، أكمل 9 منهم الجولة الرئيسة دون خطأ، لتنجح في حسم البطولة في جولة التمايز في (45.51) ثانية، وذهبت جائزة المركز الثاني إلى الفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي الذي أنهى التمايز برصيد 4 نقاط جزاء في (47.22) ثانية، ونال جائزة المركز الثالث الفارس المصري محمد أشرف في (50.42) ثانية.

غريب يحرز جائزة المرحلتين

تألق الفارس السوري هشام غريب بالجواد “إلتون” وخطف كأس المركز الأول في شوط من الفئة الوسطى بمواصفات المرحلتينن، على حواجز (130) سم، وأكمل المرحلتين من دون خطأ 19 فارساً، ونالت الفارسة الدنماركية تينا لوند جائزة المركز الثاني وجاء ثالثاً الفارس خالد محمد الظاهري . وحقق الفارس عبد الله محمد المازمي الفوز في ثاني الأشواط التأهيلية للمراحل السنية فئة الفرسان الأطفال، من جولة واحدة مع تمايزعلى حواجز (110) سم، بمشاركة 7 فرسان، وتصدرهم الفارس المازمي بنتيجة أداءٍ نظيفٍ دون خطأ في التمايز.

وفي تأهيلي المراحل السنية لفئة (الجونيورز)، من جولة مع تمايزعلى حواجز (120) سم، شارك 27 فارساً وفارسة، نجح 16 منهم في الوصول إلى جولة التمايز وأكملها دون خطأ 7 فرسان، وتصدرهم الفارس محمد حمد الكربي ، ونال الفارس عمر المرزوقي جائزة المركز الثاني.

شوط الجائزة الكبرى

أسفر الشوط التأهيلي الثاني للجائزة الكبرى عن فوز الفارس المصري عبد القادر سعيد وهو الفوز الثاني له وأكمل الجولة في (54.28) ثانية من جولة واحدة على حواجز (140) سم، وجاء ثانياً الفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي في (57.81) ثانية، ونال فارسنا الناشىء علي حمد الكربي جائزة المركز الثالث.

وفي اليوم الثاني للبطولة حقق الفارس سالم أحمد السويدي الفوز على حواجز ارتفاعها (125) سم وأكمل الجولة في (34.90) ثانية. كما أحرز الفارس عمر عبد العزيز المرزوقي صدارة الشوط التأهيلي لفئة الفرسان (الجونيورز) من دول المجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية، على حواجز (120) سم، وشارك فيها 29 فارسا وفارسة من الإمارات، السعودية، سورية، بريطانيا، إيطاليا، الدنمارك، فلسطين، لبنان، أستراليا وبولندا، وتصدرهم المزوقي بعد إكماله المرحلة الثانية في (28.53) ثانية.

وقفز الفارس الناشىء سعيد محمد المازمي إلى صدارة الشوط التأهيلي من جولة مع تمايز على حواجز (130) سم، للمراحل السنية بدول المجموعة السابعة، بعد إكماله الجولة في (37.90) ثانية.

قد يهمك ايضا الفروسية يستضيف بطولة "السديراوي" لقفز الحواجز

الفرسان يؤكدون جاهزيتهم للمسابقات التنافسية لبطولة "الاتحاد الملكي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز شادي يفوز بكأس بطولة الاتحاد لقفز الحواجز



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة

GMT 08:37 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

Chance Eau de Toilette عطر رومانسي للمرأة الحالمة

GMT 08:13 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

خبراء في الهندسة يتذكرون أفضل المباني بالنسبة إليهم

GMT 06:17 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

غرف كوساما اللا نهائية ظاهرة عالمية تخيف النخبة الثقافية

GMT 07:06 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجاء الجداوي تعلن اعتزازها بخالتها الفنانة تحية كاريوكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday