الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019
آخر تحديث GMT 14:38:11
 فلسطين اليوم -

الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019

العداء الكيني رونالدو كورير
القاهرة – محمد عبد المحسن

اختتمت، منافسات اليوم الأول، من ماراثون الموج مسقط 2019، والتي شملت سباقات الماراثون والماراثون التتابعي لمسافة 42 كيلومترا، ونصف الماراثون لمسافة 21 كيلومترات، وسباق 10 كيلومترات.

وتوّج العداء الكيني رونالدو كورير بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مباشرة بعد نهاية سباقات اليوم الأول تحت رعاية سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز.

وشهد الماراثون حضورًا جماهيريًا كبيرًا من العائلات والمتابعين وممثلي الشركات الذين اصطفوا على جانبي خط الانطلاق والنهاية لمؤازرة المشاركين وتشجيعهم، إضافة إلى المنافسات القوية بين العدائين من أجل الوصول لخط النهاية والظفر بإحدى المراكز الثلاثة الأولى.
اقرا ايضا : منظمو أولمبياد طوكيو يتحركون لتفادي حرارة الطقس

بيراف يتعهد بخدمة الألعاب الأولمبية في أفريقيا

وتعتبر النسخة الثامنة من الماراثون النسخة الأكبر على الإطلاق بمشاركة أكثر من 8000 متسابق والذي يعتبر رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد المشاركين موزعين عبر ست فئات صُممت لتناسب مختلف الفئات العمرية ومستويات اللياقة البدنية والتي استقطبت أعدادا كبيرة من الجماهير والمتابعين.

في سباق الماراثون لمسافة 42 كيلومترا فئة الرجال توّج العداء الكيني رونالد كورير بالمركز الأول بزمن قدره ساعتين و13 دقيقة و36 ثانية.

وفي المركز الثاني جاء مواطنه الكيني العداء جون لانجات زمن قدره ساعتين و15 دقيقة و41 ثانية فيما حصل العداء الأوغندي جاكسون كيرروب على المركز الثالث بزمن قدره ساعتين و15 دقيقة و43 ثانية.

وفي فئة النساء توّجت العداة الإثيوبية جادا بونتو بزمن قدره ساعتين و36 دقيقة و4 ثوانٍ وفي المركز الثاني جاءت العداءة الكينية لوسي نادنجو بزمن ساعتين و42 دقيقة و7 ثوان.

وفي فئة الماراثون التتابعي تمكن فريق الحرس السلطاني من الظفر بالمركز الأول محققًا زمنا قدره ساعتين و31 دقيقة و57 ثانية، وفي المركز الثاني جاء فريق القوة الخاصة بزمن قدره ساعتين و33 دقيقة و7 ثوانٍ أما في المركز الثالث كان من نصيب فريق سلاح الجو بزمن قدره ساعتين و39 دقيقة و11 ثانية.

أما في فئة نصف الماراثون توّج العداء المغربي نعمان العيساوي بالمركز الأول محققًا زمنًا قدره ساعة واحدة و10 دقائق و53 ثانية فيما حل مواطنه العداء بوعزوي عبدالعلي في المركز الثاني بنفس التوقيت، وفي المركز الثالث جاء العداء الإيراني مرتضى بيرافاند بزمن قدره ساعة و11 دقيقة و16 ثانية.

وفي فئة النساء احتلت العداءة الفرنسية لطيفة إيساروخ المركز الأول بزمن قدره ساعة و23 دقيقة و14 ثانية وفي المركز الثاني حلت العداءة الجابونية هانا ساموني بزمن قدره ساعة و27 دقيقة و52 ثانية، وفي المركز الثالث العداءة جاءت بريجيت سوشلز بزمن وقدره ساعة و39 دقيقة و53 ثانية.

أما في سباق 10 كيلومترات والذي شاركت به العداءة البريطانية بولا رادكليف صاحبة الرقم القياسي في سباقات الماراثون النسائي وسفيرة ماراثون الموج مسقط 2019 بصحبة أكثر من 1500 عداء، توّج العداء العُماني بلعرب الحمحمي بالمركز الأول بزمن قدره 34 دقيقة و28 ثانية.

وجاء العداء ناصر الكمشكي في المركز الثالث بزمن قدره 37 دقيقة و45 ثانية، فيما حصل على المركز الثاني العداء الإيراني محمد باقر بزمن وقدره 36 دقيقة و13 ثانية.

وفي فئة النساء توّجت العداءة البرازيلية كرستينا فيرز بالمركز الأول بزمن قدره 47 دقيقة و31 ثانية وفي المركز الثاني حلت العداءة كرستن ويستباي بزمن قدره 49 دقيقة و49 ثانية وكان المركز الثالث من نصيب العداءة جيرد إينجر برونبورج بزمن وقدره 50 دقيقة و21 ثانية.

قد يهمك ايضا : 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019 الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019 الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين مميزة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. إقرأ أيضــــا: "العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا

GMT 05:07 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"
 فلسطين اليوم - أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"

GMT 11:38 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يحصد جائزة "هدف الشهر" في نادي "ليفربول"

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 17:25 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

كسكي بالدجاج والمشروم

GMT 12:37 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

متحف في ولاية "كناتكت الأميركية" يُعبر عن الفلسطينيين

GMT 02:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

روتين ليلي" عليكِ اتباعه للعناية بجمالك خلال الطقس البارد"

GMT 20:07 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

باسكال فيرلاين يعلن أنّ أحدًا لم يلاحظ سباقاته في 2017

GMT 01:05 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

أهم 11 خطوة لتتميّزي في دعوات البوفيه المفتوح
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday