الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019
آخر تحديث GMT 06:29:30
 فلسطين اليوم -

الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019

العداء الكيني رونالدو كورير
القاهرة – محمد عبد المحسن

اختتمت، منافسات اليوم الأول، من ماراثون الموج مسقط 2019، والتي شملت سباقات الماراثون والماراثون التتابعي لمسافة 42 كيلومترا، ونصف الماراثون لمسافة 21 كيلومترات، وسباق 10 كيلومترات.

وتوّج العداء الكيني رونالدو كورير بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مباشرة بعد نهاية سباقات اليوم الأول تحت رعاية سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز.

وشهد الماراثون حضورًا جماهيريًا كبيرًا من العائلات والمتابعين وممثلي الشركات الذين اصطفوا على جانبي خط الانطلاق والنهاية لمؤازرة المشاركين وتشجيعهم، إضافة إلى المنافسات القوية بين العدائين من أجل الوصول لخط النهاية والظفر بإحدى المراكز الثلاثة الأولى.
اقرا ايضا : منظمو أولمبياد طوكيو يتحركون لتفادي حرارة الطقس

بيراف يتعهد بخدمة الألعاب الأولمبية في أفريقيا

وتعتبر النسخة الثامنة من الماراثون النسخة الأكبر على الإطلاق بمشاركة أكثر من 8000 متسابق والذي يعتبر رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد المشاركين موزعين عبر ست فئات صُممت لتناسب مختلف الفئات العمرية ومستويات اللياقة البدنية والتي استقطبت أعدادا كبيرة من الجماهير والمتابعين.

في سباق الماراثون لمسافة 42 كيلومترا فئة الرجال توّج العداء الكيني رونالد كورير بالمركز الأول بزمن قدره ساعتين و13 دقيقة و36 ثانية.

وفي المركز الثاني جاء مواطنه الكيني العداء جون لانجات زمن قدره ساعتين و15 دقيقة و41 ثانية فيما حصل العداء الأوغندي جاكسون كيرروب على المركز الثالث بزمن قدره ساعتين و15 دقيقة و43 ثانية.

وفي فئة النساء توّجت العداة الإثيوبية جادا بونتو بزمن قدره ساعتين و36 دقيقة و4 ثوانٍ وفي المركز الثاني جاءت العداءة الكينية لوسي نادنجو بزمن ساعتين و42 دقيقة و7 ثوان.

وفي فئة الماراثون التتابعي تمكن فريق الحرس السلطاني من الظفر بالمركز الأول محققًا زمنا قدره ساعتين و31 دقيقة و57 ثانية، وفي المركز الثاني جاء فريق القوة الخاصة بزمن قدره ساعتين و33 دقيقة و7 ثوانٍ أما في المركز الثالث كان من نصيب فريق سلاح الجو بزمن قدره ساعتين و39 دقيقة و11 ثانية.

أما في فئة نصف الماراثون توّج العداء المغربي نعمان العيساوي بالمركز الأول محققًا زمنًا قدره ساعة واحدة و10 دقائق و53 ثانية فيما حل مواطنه العداء بوعزوي عبدالعلي في المركز الثاني بنفس التوقيت، وفي المركز الثالث جاء العداء الإيراني مرتضى بيرافاند بزمن قدره ساعة و11 دقيقة و16 ثانية.

وفي فئة النساء احتلت العداءة الفرنسية لطيفة إيساروخ المركز الأول بزمن قدره ساعة و23 دقيقة و14 ثانية وفي المركز الثاني حلت العداءة الجابونية هانا ساموني بزمن قدره ساعة و27 دقيقة و52 ثانية، وفي المركز الثالث العداءة جاءت بريجيت سوشلز بزمن وقدره ساعة و39 دقيقة و53 ثانية.

أما في سباق 10 كيلومترات والذي شاركت به العداءة البريطانية بولا رادكليف صاحبة الرقم القياسي في سباقات الماراثون النسائي وسفيرة ماراثون الموج مسقط 2019 بصحبة أكثر من 1500 عداء، توّج العداء العُماني بلعرب الحمحمي بالمركز الأول بزمن قدره 34 دقيقة و28 ثانية.

وجاء العداء ناصر الكمشكي في المركز الثالث بزمن قدره 37 دقيقة و45 ثانية، فيما حصل على المركز الثاني العداء الإيراني محمد باقر بزمن وقدره 36 دقيقة و13 ثانية.

وفي فئة النساء توّجت العداءة البرازيلية كرستينا فيرز بالمركز الأول بزمن قدره 47 دقيقة و31 ثانية وفي المركز الثاني حلت العداءة كرستن ويستباي بزمن قدره 49 دقيقة و49 ثانية وكان المركز الثالث من نصيب العداءة جيرد إينجر برونبورج بزمن وقدره 50 دقيقة و21 ثانية.

قد يهمك ايضا : 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019 الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019 الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - فلسطين اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. اقرا ايضا :  طرح فستان أمل كلوني الذي ارتدته في حفل زفاف ميغان ميركل للبيع   أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة

GMT 06:11 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 فلسطين اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 01:31 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها
 فلسطين اليوم - الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها

GMT 03:25 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

150 يورو لقضاء ليلة عيد الميلاد في أشهر فنادق بروكسل

GMT 09:42 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون

GMT 10:40 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

جوزيه مورينيو يسعى إلى التعاقد مع مسعود أوزيل

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

معلومات عن حقيقة اعتزال ميادة الحناوي للغناء

GMT 04:34 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه عقول الأشخاص أثناء الحلم وتناول "الفطر السحري"

GMT 09:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة قلقة من مواصلة اعتقال الطفلة عهد التميمي

GMT 20:05 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

فريق شباب رفح يستعد بقوة لمرحلة الإياب

GMT 13:34 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير الثقافة يفتتح معرض الكتاب الثانى في جامعة الأزهر

GMT 13:01 2017 الإثنين ,07 آب / أغسطس

"توربان حجاب" تطرح أحدث مجموعتها لصيف 2017
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الكيني كورير يتوّج بطلاً للنسخة الثامنة من ماراثون الموج مسقط 2019
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday