سالي بيرسون تسعى للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 رغم إصابتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سالي بيرسون تسعى للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 رغم إصابتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سالي بيرسون تسعى للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 رغم إصابتها

سالي بيرسون
نيويورك ـ فلسطين اليوم

لا تستبعد العداءة الاسترالية سالي بيرسون مواصلة مسيرتها حتى أولمبياد 2020 في طوكيو بعد أن أنهت إصابة في العضلة الخلفية للفخذ آمالها في المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 والدفاع عن لقبها في سباق 100 متر حواجز، وتشعر بطلة العالم السابقة والتي ستبلغ 30 عامًا في سبتمبر/ أيلول المقبل أنها لم تصل بعد إلى قمة مستواها رغم أن تكهنات تشير إلى أن إصابتها التي تعرضت لها الاثنين الماضي ربما تعني نهاية مسيرتها.

وقالت للصحافيين "أنا رياضية وهذه هي مهنتي التي أكسب منها قوت يومي ولن أستسلم بسبب إصابة، وأعرف ما يمكنني فعله كرياضية. لا أعتقد أنني وصلت إلى قمة مستواي بعد. أعتقد أنه يمكنني تقديم المزي، وبخصوص عدم سماح الفرص لي في المشاركة في بطولات كبرى تبعد عن منزلي عشر دقائق. فأعتقد أن هذا الأمر يكون استثنائي."
."

وأشارت بيرسون إلى أن هدفها الآن هو الحصول على الراحة والتركيز على احتمال المشاركة في بطولة العالم في العام المقبل في لندن ثم في دورة ألعاب الكومنولث في 2018، وتبدو فكرة الدفاع عن لقبها في ألعاب الكومنولث في مدينتها جولد كوست مثيرة للاهتمام، كما أن الإصابة ليست بسبب كثرة التدريبات وأنها تعافت من إصابة قوية تعرضت لها العام الماضي في روما عندما سقطت على معصمها.

وقالت "الجميع يضغط على جسده من أجل الاولمبياد والسؤال هو هل تحاول الوصول لأقصى مدى، فأنا للأسف سقطت من أعلى المنحدر في التدريبات. وللأسف لم يمكن التحكم في مثل هذه الأشياء. هذا ما علينا فعله كرياضيين، وعانيت في الأعوام الثلاثة الماضية من الإصابات في كل عام منهم. جسدي يطالبني بمنحه راحة."
ولم تستبعد بيرسون مواصلة مسيرتها حتى أولمبياد 2020 حيث ربما تكون مشاركتها الثالثة، وقالت "أبلغ من العمر 29 عامًا ويمكن لرياضيي ألعاب القوى الاستمرار أكثر لكني حاليا أتطلع لعام 2018."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالي بيرسون تسعى للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 رغم إصابتها سالي بيرسون تسعى للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 رغم إصابتها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday