سيرينا وليامس المصنفة الأولى عالميًا  تصل ثمن نهائي بطولة ويمبلدون
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

سيرينا وليامس المصنفة الأولى عالميًا تصل ثمن نهائي بطولة ويمبلدون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرينا وليامس المصنفة الأولى عالميًا  تصل ثمن نهائي بطولة ويمبلدون

الأميركية سيرينا وليامس
لندن ـ فلسطين اليوم

بلغت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى وحاملة اللقب الدور ثمن النهائي من بطولة ويمبلدون الانكليزية لكرة المضرب ثالث البطولات الأربع الكبرى في الغراند سلام بفوزها السهل على الألمانية أنيكا بيك 6-3 و6-صفر اليوم الأحد.

وتسعى سيرينا منذ العام الماضي  لمعادلة رقم الألمانية شتيفي غراف في عدد الالقاب في بطولات الغراند سلام "22 لقبًا"، علمًا بأن الاسترالية مارغريت كورت تحمل الرقم القياسي برصيد 24 لقبًا قبل اعتماد نظام الاحتراف.
ومنذ تتويجها للمرة السادسة في مسيرتها في ويمبلدون العام الماضي، تحاول سيرينا عبثًا تحقيق خطوة واحدة إضافية لمعادلة إنجاز غراف.

وكان العام الماضي نموذجيًا بالنسبة إلى الأميركية بعد فوزها بالألقاب الثلاثة الأولى في الغراند سلام، ملبورن الاسترالية ورولان غاروس الفرنسية وويمبلدون، واتجهت إلى فلاشينغ ميدوز الأميركية طامحة باستنساخ إنجاز آخر لغراف ايضًا بالجمع بين الالقاب الأربعة الكبيرة في موسم واحد والذي كانت الألمانية آخر من حققه عام 1988، لكنها سقطت أمام الايطالية روبرتا فينتشي في نصف النهائي.

- الفوز 300 في الغراند سلام

وبدأت سيرينا "34 عامًا" العام الحالي محاولة جديدة، فوصلت إلى نهائي بطولة ملبورن لكنها تلقت الصدمة الأولى بخسارتها أمام الألمانية انجيليك كيربر.

ولم تيأس سيرينا، وقدمت عروضًا قوية في رولان غاروس لكنها فشلت في اجتياز الحاجز الاخير مجددًا وسقطت هذه المرة أمام الإسبانية غاربيني موغوروسا، ضحيتها في نهائي ويمبلدون 2015.
ولم تجد سيرينا اليوم أية صعوبة باستثناء خسارة إرسالها في الشوط الثالث من المجموعة الاولى، واحتاجت الى 51 دقيقة فقط حققت خلالها 25 ضربة رابحة "مقابل اثنتين لمنافستها" وبالتالي فوزها رقم 300 في البطولات الأربع الكبرى.

وحجزت الأميركية المخضرمة بطاقة العبور إلى ثمن النهائي حيث ستواجه الروسية سفتلانا كوزنتسوفا الثالثة عشرة الفائزة على الأميركية سلوان ستيفنز الثامنة عشرة 6-7 1-7 و6-2 و8-6.
وترجح كفة سيرينا  التي هزمت الروسية 9 مرات مقابل 3 هزائم في المواجهات ال12 السابقة بينهما.

ومع خروج المصنفات الأوليات تباعًا خصوصًا وصيفة البطلة موغوروسا، يبقى أمام سيرينا الطامحة إلى لقب سابع على أعتاب ويمبلدون، أكثر من عقبة لبلوغ هدفها في اعتلاء المنصة لا سيما البولندية انييسكا رادفانسكا الثالثة والرومانية سيمونا هاليب الخامسة في حال فوز الأخيرة على الأميركية ماديسون كيز التاسعة.

وبلغت الروسية اناتسازيا بافليوتشنكوفا الحادية والعشرون الدور ثمن النهائي لأول مرة بفوزها على السويسرية تيميا باتشينسكي الحادية عشرة 6-3 و6-2، وستكون منافستها المقبلة الأميركية كوكو فاندويغ التي ازالت من طريق مواطنتها سيرينا واحدة من هذه العقبات بفوزها على الايطالية فينتشي المصنفة سادسة 6-3 و6-4.

وفي الدور الثالث، فازت أيضًا الروسية ايكاترينا ماكاروفا على التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريكوفا الرابعة والعشرين، وستلتقي مع مواطنتها ايلينا فسنينا التي تغلبت على الأميركية جوليا بوسروب 7-5 و7-5.

وفي الدور الثالث من منافسات الرجال، فاز الفرنسي ريشار غاسكيه المصنف سابعًا على الاسباني البرت راموس 2-6 و7-6 ،7-5 و6-2 و6-3، والفرنسي لوكاس بويي على الارجنتيني خوان مارؤتن دل بوترو 6-7 "4-7" و7-6 "7-8" و7-5 و6-1.

وأقيمت المباراتان على مدى يومين بسبب الأمطار والظلام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا وليامس المصنفة الأولى عالميًا  تصل ثمن نهائي بطولة ويمبلدون سيرينا وليامس المصنفة الأولى عالميًا  تصل ثمن نهائي بطولة ويمبلدون



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 18:01 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

سمك الدنيس المحشو

GMT 04:46 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

تعرف على أفضل متاحف لشبونة لقضاء العطلة

GMT 03:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تصميم روبوت للتباري في أول سباق للهياكل الميكانيكية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday