انيسيموفا تطيح بسفيتولينا من بطولة قطر المفتوحة للتنس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انيسيموفا تطيح بسفيتولينا من بطولة قطر المفتوحة للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انيسيموفا تطيح بسفيتولينا من بطولة قطر المفتوحة للتنس

بطولة قطر المفتوحة للتنس
الدوحه ـ فلسطين اليوم

فجرت الأميركية اماندا انيسيموفا مفاجأة كبيرة وأطاحت بالأوكرانية يلينا سفيتولينا المصنفة الخامسة من الدور الثاني لبطولة قطر المفتوحة للتنس، حيث أنه في ظهورها الأول في الدوحة فازت انيسيموفا على سفيتولينا بمجموعتين دون رد بنتيجة 6 /3 و6 - 3 اليوم الاثنين في مجمع خليفة الدولي للتنس. واستهلت لاعبة التنس الهولندية كيكي بيرتنز مسيرتها في البطولة بفوز ثمين ومستحق 6 / 2 و6 - 4 على التشيكية كارولينا موكوفا في الدور الثاني.

ولحقت لاعبتا التنس اليونانية ماريا سكاري والإسبانية كارلا سواريز نافارو بقافلة المتأهلات إلى الدور الثاني للبطولة بعد فوز كل منهما اليوم الاثنين في الدور الأول للبطولة فيما ودعت الكرواتية بيترا مارتيتش والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا المصنفتان العاشرة والثانية عشرة البطولة من الدور الأول. ولم تجد بيرتنز المصنفة السابعة للبطولة صعوبة كبيرة في اجتياز منافستها موكوفا حيث تغلبت عليها 6 / 2 و6 / 4 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و23 دقيقة.

وكانت بيرتنز فرضت هيمنتها تماما على المجموعة الأولى للمباراة وحسمتها دون عناء في 32 دقيقة فقط ولكن موكوفا أظهرت بعض الندية في المجموعة الثانية قبل أن تحسم بيرتنز المواجهة لصالحها بفضل الخبرة. وتأهلت سكاري المصنفة الخامسة عشرة للبطولة للدور الثاني بالتغلب على الألمانية جوليا جورجيس 6 / 4 و6 / 3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و20 دقيقة.

وتأهلت الإسبانية نافارو ، الفائزة بلقب البطولة عام 2016 ، للدور الثاني بالفوز على الصينية شواي تشانج 7 / 5 و6 / صفر لتضرب نافارو موعدا في الدور الثاني مع التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة الثامنة للبطولة. وأطاحت التشيكية باربورا شتريكوفا بالكرواتية مارتيتش المصنفة العاشرة للبطولة من الدور الأول بالتغلب عليها 4 / 6 و6 / 1 و6 / 2 لتلتقي في الدور الثاني مع اللاتفية إيلينا أوستابينكو.

كما أطاحت الصينية ساي ساي تشينج بالتشيكية ماركيتا فوندروسوفا المصنفة الثانية عشرة للبطولة من الدور الأول للبطولة بالتغلب عليها 1 / 6 و6 / 3 و6 / 2 . وفي مباراة أخرى اليوم بالدور الأول للبطولة، فازت الاستونية أنيت كونتافيت على اللاتفية أنستازيا سيفاستوفا 6 / 4 و7 / 6 (7 / 3) لتلتقي في الدور الثاني مع البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة التاسعة للبطولة.

قد يهمك أيضا :

   نوفاك دجوكوفيتش يكشف عن سر قدرته على التفوق عقب تجاوزه سن الثلاثين

   سيرينا ويليامز تتطلع لمواصلة التطور عبر مشوارها في أستراليا المفتوحة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انيسيموفا تطيح بسفيتولينا من بطولة قطر المفتوحة للتنس انيسيموفا تطيح بسفيتولينا من بطولة قطر المفتوحة للتنس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday