أندي موراي يكشف أنّه أنهى العلاقة مع مدربته اميلي ماوريسمو بسبب خسارته في الغراند سلام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أندي موراي يكشف أنّه أنهى العلاقة مع مدربته اميلي ماوريسمو بسبب خسارته في الغراند سلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أندي موراي يكشف أنّه أنهى العلاقة مع مدربته اميلي ماوريسمو بسبب خسارته في الغراند سلام

نجم التنس البريطاني أندي موراي
القاهرة – محمد عبد الحميد

كشف نجم التنس البريطاني أندي موراي، المصنف الثالث على العالم، بأن فشله في التتويج بلقب إحدى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى للمرة الثالثة في تاريخه، أدى إلى إنهاء التعاون مع مدربته اميلي ماوريسمو بعد عامين من العمل سويًا, وأكد موراي، الذي يعد أول لاعب يستعين بسيدة في تدريبه، اليوم الثلاثاء على هامش مشاركته في بطولة روما للأساتذة حيث يحتل المركز الثاني في تصنيف البطولة، أن ماوريسمو أصبحت لا تظهر معه إلا نادرًا منذ أن رزقت بطفل في آب / أغسطس الماضي، وأن العلاقة بينهما بدأت في التلاشي.

وقرر الإثنان مؤخرًا أنه من الأفضل أن يتم إنهاء التعاون بينهما، رغم أن بطولة فرنسا المفتوحة ستنطلق بعد أقل من اسبوعين, وقال موراي: "ليس للأمر علاقة بكون اميلي سيدة، يتطلب الأمر الكثير من الوقت للقيام بالعمل بشكل جيد ودقيق، ليس من السهل القيام بذلك لمدة 4 أو 5 أعوام على التوالي", وأضاف: "بالتأكيد حاولنا تجربة الأمر حتى نهاية بطولة ويمبلدون، ولكن على المدى الطويل أو المتوسط كان سيحدث نفس الأمر، كان من المنطقي أن نتوقف عن التعاون الآن", وتابع: "لم أفكر طويلا بشأن المدرب الجديد، لكن سأتناقش في الأمر مع فريقي خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

ولا يتعجل موراي في البحث عن مدرب جديد نظرًا لامتلاكه فريق عمل يتعاون معه منذ فترة طويلة, وموراي، الفائز بلقبين في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، هو أول لاعب كبير يتعاون مع سيدة في تدريبه، وفاز بالفعل مع ماوريسمو بسبعة ألقاب لكنه عجز عن التتويج بلقب الغراند سلام للمرة الثالثة في تاريخه خلال فترة عمله مع اللاعبة الفرنسية السابقة.

وقال: "عندما حضرت ماوريسمو للمرة الأولى، كنت متعثر فعلا، لم أكن أؤدي بشكل جيد، ثقتي بنفسي كانت منخفضة، كنت أسير في الاتجاه الخاطئ", وتابع: "لمدة عامين أعتقد أن النتائج التي حققناها كانت جيدة، لكن عدم فوزي بلقب غراند سلام ألقى بكلمة النهاية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندي موراي يكشف أنّه أنهى العلاقة مع مدربته اميلي ماوريسمو بسبب خسارته في الغراند سلام أندي موراي يكشف أنّه أنهى العلاقة مع مدربته اميلي ماوريسمو بسبب خسارته في الغراند سلام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday