سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا
آخر تحديث GMT 17:16:03
 فلسطين اليوم -

سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا

الأمريكية سيرينا وليامز
القاهرة – محمد عبد المحسن

صعدت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز إلى الدور الثالث ببطولة إندياتن ويلز للتنس، بعدما تغلبت على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا 7 / 5 و6 / 3 فجر اليوم السبت ضمن منافسات الدور الثاني.

وجاء انتصار سيرينا في يوم المرأة العالمي والذي تزامن مع مرور عام على عودتها إلى الملاعب من جديد، بعد فترة غياب طويلة بسبب وضع مولودتها "أولمبيا".

كذلك كانت أزارينكا /29 عاما/ قد غابت لفترة عن الملاعب لواجبات الأمومة ، وشهدت المباراة رقم 21 بينهما منافسة صعبة خلال المراحل الأولى حيث لم تتمكن أي من اللاعبتين من فرض هيمنتها مبكرا.

وقالت سيرينا /37 عاما/ عن منافستها البيلاروسية الفائزة بلقب أستراليا المفتوحة مرتين "إنني أحبها حقا ، فهي شخصية جيدة كما أنها أم مثلي ، ويكون أمرا صعبا أن تواجه شخصا قريبا منك."

اقرا ايضا الرومانية هاليب تستهل مشوارها في أستراليا المفتوحة بمواجهة كانيبي

وأضافت "لم أتوقع أن أقدم مثل هذا المستوى اليوم. كانت مباراة مثيرة وممتعة. واللعب أمام بطلة مثل فيكتوريا يعني ضرورة التحسن بشكل هائل ، وأشعر بسعادة هائلة الآن."

واحتاجت سيرينا ، الحائزة على 23 لقبا في بطولات "جراند سسلام" الأربع الكبرى إلى ساعتين وست دقائق للتغلب على منافستها البيلاروسية ، التي فازت على سيرينا في نهائي البطولة نفسها عام 2016 .

وتواجه سيرينا ، المصنفة العاشرة للبطولة ، مهمة صعبة أخرى في الدور الثالث حيث تلتقي الإسبانية جاربين موجوروزا ، الفائزة بلقبين في جراند سلام ، والتي تأهلت بالفوز على الأمريكية لاورين ديفيز 6 / 1 و6 / 3 .

وقالت موجوروزا تعليقا على المباراة أمام سيرينا "أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية. هذه هي المباريات التي أشعر تجاهها بالإثارة ، وأرغب في خوضها بحماس."

وكانت الأمريكية سلون ستيفنز ، الأولى من المصنفات الأوليات وداعا للبطولة مبكرا ، حيث تغلبت السويسرية ستيفاني فوجل على المصنفة الرابعة على العالم 6 / 3 و6 / صفر.

تجدر الإشارة إلى أن فوجل ، التي تتأخر بفارق 105 مراكز عن ستيفنز في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات ، حققت أربعة انتصارات خلال خمس مباريات سابقة أمام ستيفنز الفائزة من قبل بلقب أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز).

وقالت فوجل عقب المباراة التي استمرت 68 دقيقة "إنه واحد من أكبر انتصاراتي. لم تلعب (ستيفنز) بأفضل مستوياتها ، وربما لم تكن معجبة بطريقتي في اللعب ، ولكن هذه هي لعبة التنس."

كذلك صعدت النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنف الأولى على العالم سابقا وحاملة لقب فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ، إلى الدور الثالث بعدما تغلبت على التشيكية باربورا ستريكوفا 6 / 2 و6 / 4 .

وتلتقي هاليب في الدور الثالث ، الأوكرانية كاترينا كوزلوفا التي تأهلت بالفوز على ألياكسندرا ساسنوفيتش 6 / 4 و2 / 6 و6 / صفر.

وأطاحت الأمريكية جينيفر برادي المصنفة 83 على العالم بالفرنسية كارولين جارسيا المصنفة 19 للبطولة بعدما تغلبت عليها 6 / 3 و3 / 6 و6 / صفر.

كذلك تغلبت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا على الروسية داريا كاساتكينا المصنفة 14 للبطولة 6 / 2 و6 / 1 .

وتلتقي فوندروسوفوفا في مباراتها المقبلة ، اللاتفية ايلينا أوستابنكو ، بطلة رولان جاروس السابقة ، والتي تأهلت بالفوز على الصينية شواي تشانج 6 / 2 و6 / 1 .

وصعدت البريطانية جوهانا كونتا إلأى الدور الثالث بالفوز على التايوانية هسي سو وي 6 / صفر و6 / 2 ، وستلتقي في الدور الثالث الهولندية كيكي بيرتنز التي تأهلت بالفوز على البولندية ماجدا لينيت 6 / 4 و6 / 1 .

قد يهمك ايضا فيدرر يؤكّد قدرته على المنافسة بقوة في بطولة رولان غاروس للتنس

اليابانية نعومي أوساكا تتصدر التصنيف العالمي للاعبات للتنس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018

GMT 07:24 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

ترامب يشيد بانتصار معسكره بعد إقرار قانون

GMT 21:05 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نوفاك ديوكوفيتش يستعد لبطولة أستراليا في ملبورن

GMT 08:25 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع شعبية حقائب "كيلي" رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الحمد الله يدعو اليونان إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية

GMT 18:36 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

النجمات اللائي قمن بدور شرطيات في الدراما المصرية

GMT 08:08 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأمهات يستعملن أصوات طفولية لتعليم أطفالهن مبكرًا

GMT 15:43 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إنجاب طفل وسيم يجعل الرجل أكثر وسامة في أعين النساء
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday