سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا

الأمريكية سيرينا وليامز
القاهرة – محمد عبد المحسن

صعدت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز إلى الدور الثالث ببطولة إندياتن ويلز للتنس، بعدما تغلبت على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا 7 / 5 و6 / 3 فجر اليوم السبت ضمن منافسات الدور الثاني.

وجاء انتصار سيرينا في يوم المرأة العالمي والذي تزامن مع مرور عام على عودتها إلى الملاعب من جديد، بعد فترة غياب طويلة بسبب وضع مولودتها "أولمبيا".

كذلك كانت أزارينكا /29 عاما/ قد غابت لفترة عن الملاعب لواجبات الأمومة ، وشهدت المباراة رقم 21 بينهما منافسة صعبة خلال المراحل الأولى حيث لم تتمكن أي من اللاعبتين من فرض هيمنتها مبكرا.

وقالت سيرينا /37 عاما/ عن منافستها البيلاروسية الفائزة بلقب أستراليا المفتوحة مرتين "إنني أحبها حقا ، فهي شخصية جيدة كما أنها أم مثلي ، ويكون أمرا صعبا أن تواجه شخصا قريبا منك."

اقرا ايضا الرومانية هاليب تستهل مشوارها في أستراليا المفتوحة بمواجهة كانيبي

وأضافت "لم أتوقع أن أقدم مثل هذا المستوى اليوم. كانت مباراة مثيرة وممتعة. واللعب أمام بطلة مثل فيكتوريا يعني ضرورة التحسن بشكل هائل ، وأشعر بسعادة هائلة الآن."

واحتاجت سيرينا ، الحائزة على 23 لقبا في بطولات "جراند سسلام" الأربع الكبرى إلى ساعتين وست دقائق للتغلب على منافستها البيلاروسية ، التي فازت على سيرينا في نهائي البطولة نفسها عام 2016 .

وتواجه سيرينا ، المصنفة العاشرة للبطولة ، مهمة صعبة أخرى في الدور الثالث حيث تلتقي الإسبانية جاربين موجوروزا ، الفائزة بلقبين في جراند سلام ، والتي تأهلت بالفوز على الأمريكية لاورين ديفيز 6 / 1 و6 / 3 .

وقالت موجوروزا تعليقا على المباراة أمام سيرينا "أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية. هذه هي المباريات التي أشعر تجاهها بالإثارة ، وأرغب في خوضها بحماس."

وكانت الأمريكية سلون ستيفنز ، الأولى من المصنفات الأوليات وداعا للبطولة مبكرا ، حيث تغلبت السويسرية ستيفاني فوجل على المصنفة الرابعة على العالم 6 / 3 و6 / صفر.

تجدر الإشارة إلى أن فوجل ، التي تتأخر بفارق 105 مراكز عن ستيفنز في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات ، حققت أربعة انتصارات خلال خمس مباريات سابقة أمام ستيفنز الفائزة من قبل بلقب أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز).

وقالت فوجل عقب المباراة التي استمرت 68 دقيقة "إنه واحد من أكبر انتصاراتي. لم تلعب (ستيفنز) بأفضل مستوياتها ، وربما لم تكن معجبة بطريقتي في اللعب ، ولكن هذه هي لعبة التنس."

كذلك صعدت النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنف الأولى على العالم سابقا وحاملة لقب فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ، إلى الدور الثالث بعدما تغلبت على التشيكية باربورا ستريكوفا 6 / 2 و6 / 4 .

وتلتقي هاليب في الدور الثالث ، الأوكرانية كاترينا كوزلوفا التي تأهلت بالفوز على ألياكسندرا ساسنوفيتش 6 / 4 و2 / 6 و6 / صفر.

وأطاحت الأمريكية جينيفر برادي المصنفة 83 على العالم بالفرنسية كارولين جارسيا المصنفة 19 للبطولة بعدما تغلبت عليها 6 / 3 و3 / 6 و6 / صفر.

كذلك تغلبت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا على الروسية داريا كاساتكينا المصنفة 14 للبطولة 6 / 2 و6 / 1 .

وتلتقي فوندروسوفوفا في مباراتها المقبلة ، اللاتفية ايلينا أوستابنكو ، بطلة رولان جاروس السابقة ، والتي تأهلت بالفوز على الصينية شواي تشانج 6 / 2 و6 / 1 .

وصعدت البريطانية جوهانا كونتا إلأى الدور الثالث بالفوز على التايوانية هسي سو وي 6 / صفر و6 / 2 ، وستلتقي في الدور الثالث الهولندية كيكي بيرتنز التي تأهلت بالفوز على البولندية ماجدا لينيت 6 / 4 و6 / 1 .

قد يهمك ايضا فيدرر يؤكّد قدرته على المنافسة بقوة في بطولة رولان غاروس للتنس

اليابانية نعومي أوساكا تتصدر التصنيف العالمي للاعبات للتنس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday