سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا
آخر تحديث GMT 08:47:03
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا

الأمريكية سيرينا وليامز
القاهرة – محمد عبد المحسن

صعدت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز إلى الدور الثالث ببطولة إندياتن ويلز للتنس، بعدما تغلبت على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا 7 / 5 و6 / 3 فجر اليوم السبت ضمن منافسات الدور الثاني.

وجاء انتصار سيرينا في يوم المرأة العالمي والذي تزامن مع مرور عام على عودتها إلى الملاعب من جديد، بعد فترة غياب طويلة بسبب وضع مولودتها "أولمبيا".

كذلك كانت أزارينكا /29 عاما/ قد غابت لفترة عن الملاعب لواجبات الأمومة ، وشهدت المباراة رقم 21 بينهما منافسة صعبة خلال المراحل الأولى حيث لم تتمكن أي من اللاعبتين من فرض هيمنتها مبكرا.

وقالت سيرينا /37 عاما/ عن منافستها البيلاروسية الفائزة بلقب أستراليا المفتوحة مرتين "إنني أحبها حقا ، فهي شخصية جيدة كما أنها أم مثلي ، ويكون أمرا صعبا أن تواجه شخصا قريبا منك."

اقرا ايضا الرومانية هاليب تستهل مشوارها في أستراليا المفتوحة بمواجهة كانيبي

وأضافت "لم أتوقع أن أقدم مثل هذا المستوى اليوم. كانت مباراة مثيرة وممتعة. واللعب أمام بطلة مثل فيكتوريا يعني ضرورة التحسن بشكل هائل ، وأشعر بسعادة هائلة الآن."

واحتاجت سيرينا ، الحائزة على 23 لقبا في بطولات "جراند سسلام" الأربع الكبرى إلى ساعتين وست دقائق للتغلب على منافستها البيلاروسية ، التي فازت على سيرينا في نهائي البطولة نفسها عام 2016 .

وتواجه سيرينا ، المصنفة العاشرة للبطولة ، مهمة صعبة أخرى في الدور الثالث حيث تلتقي الإسبانية جاربين موجوروزا ، الفائزة بلقبين في جراند سلام ، والتي تأهلت بالفوز على الأمريكية لاورين ديفيز 6 / 1 و6 / 3 .

وقالت موجوروزا تعليقا على المباراة أمام سيرينا "أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية. هذه هي المباريات التي أشعر تجاهها بالإثارة ، وأرغب في خوضها بحماس."

وكانت الأمريكية سلون ستيفنز ، الأولى من المصنفات الأوليات وداعا للبطولة مبكرا ، حيث تغلبت السويسرية ستيفاني فوجل على المصنفة الرابعة على العالم 6 / 3 و6 / صفر.

تجدر الإشارة إلى أن فوجل ، التي تتأخر بفارق 105 مراكز عن ستيفنز في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات ، حققت أربعة انتصارات خلال خمس مباريات سابقة أمام ستيفنز الفائزة من قبل بلقب أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز).

وقالت فوجل عقب المباراة التي استمرت 68 دقيقة "إنه واحد من أكبر انتصاراتي. لم تلعب (ستيفنز) بأفضل مستوياتها ، وربما لم تكن معجبة بطريقتي في اللعب ، ولكن هذه هي لعبة التنس."

كذلك صعدت النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنف الأولى على العالم سابقا وحاملة لقب فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ، إلى الدور الثالث بعدما تغلبت على التشيكية باربورا ستريكوفا 6 / 2 و6 / 4 .

وتلتقي هاليب في الدور الثالث ، الأوكرانية كاترينا كوزلوفا التي تأهلت بالفوز على ألياكسندرا ساسنوفيتش 6 / 4 و2 / 6 و6 / صفر.

وأطاحت الأمريكية جينيفر برادي المصنفة 83 على العالم بالفرنسية كارولين جارسيا المصنفة 19 للبطولة بعدما تغلبت عليها 6 / 3 و3 / 6 و6 / صفر.

كذلك تغلبت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا على الروسية داريا كاساتكينا المصنفة 14 للبطولة 6 / 2 و6 / 1 .

وتلتقي فوندروسوفوفا في مباراتها المقبلة ، اللاتفية ايلينا أوستابنكو ، بطلة رولان جاروس السابقة ، والتي تأهلت بالفوز على الصينية شواي تشانج 6 / 2 و6 / 1 .

وصعدت البريطانية جوهانا كونتا إلأى الدور الثالث بالفوز على التايوانية هسي سو وي 6 / صفر و6 / 2 ، وستلتقي في الدور الثالث الهولندية كيكي بيرتنز التي تأهلت بالفوز على البولندية ماجدا لينيت 6 / 4 و6 / 1 .

قد يهمك ايضا فيدرر يؤكّد قدرته على المنافسة بقوة في بطولة رولان غاروس للتنس

اليابانية نعومي أوساكا تتصدر التصنيف العالمي للاعبات للتنس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة

GMT 13:24 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

أشرف عبدالباقي ينعى والدة مصطفى خاطر

GMT 20:17 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي علي طريقة تحضير كعك بودنع الشكولاتة والقهوة

GMT 06:15 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

"إن بي سي نيوز" تخطط لطرد الأميركية ميغن كيلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday