فيدرير يتحلى بالثقة نحو لقبه الثامن في بطولة ويمبلدون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيدرير يتحلى بالثقة نحو لقبه الثامن في بطولة "ويمبلدون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيدرير يتحلى بالثقة نحو لقبه الثامن في بطولة "ويمبلدون"

السويسري روجيه فيدرير
القاهرة _ محمد عبد الحميد

يعود السويسري روجيه فيدرير، إلى ملعبه المفضل في بطولة "ويمبلدون"، بقدر كبير من الثقة، بعد فوزه بأربعة ألقاب في الموسم الحالي.

فيدرير الذي يبلغ عامه السادس والثلاثين الشهر المقبل، يقدم مسيرة متميزة في الموسم الحالي، جعلته يتفوق في الاحصائيات على لاعب مثل الاسكتلندي موراي، المصنف الأول على العالم، الذي تدرب بشكل متذبذب قبل بطولة ويمبلدون، فيما عانى موراي من مسيرة محبطة في الموسم الحالي، كما تعرض لإصابة في الفخذ أزعجته كثيرا، وأجبرته على الانسحاب من خوض مباراتين وديتين.

وقال فيدرير، الأسبوع الماضي، إنه يتطلع للفوز باللقب الثامن في بطولة ويمبلدون، وأوضح "سيكون من الرائع الفوز بلقب أخر، كان عاما صعبا، الكثير من التدريب وعمليات التأهيل، من الرائع العودة إلى الملعب، سأستمتع بهذا الفوز بقدر استطاعتي".

وفي حال تُوج فيدرير بلقب ويمبلدون، فإنه سيعزز رقمه القياسي في عدد الأرقام القياسية لألقاب بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، وهو الرقم الذي يحمله حاليا برصيد 18 لقبًا، وقد يمر مشوار فيدرير نحو "اللقب الحلم" عبر مواجهة الألماني الكسندر زفيريف، والبلغاري غريجور ديميتروف، والكندي راونيتش، والصربي نوفاك ديوكوفيتش الفائز بلقب ويمبلدون ثلاث مرات.

ويستهل موراي، الذي خرج من الدور الأول لبطولة كوينز كلوب، مشواره في ويمبلدون بمواجهة أحد اللاعبين المتأهلين عبر التصفيات، في الوقت الذي أكد فيه مدربه ايفان ليندل، أن موراي لا يعاني من أي مشاكل في الوقت الراهن، وقد أوضح ليندل بقوله "مسرور للغاية بالأسبوعين الذين قضيناهما سويا، لقد كانت تسديداته رائعة هذا الأسبوع، رغم أنه لم يلعب بشكل جيد في كوينز، لقد تدربنا بشكل رائع".

وتضم البطولة، العديد من النجوم العالميين أمثال ملك الملاعب العشبية، الاسباني نادال، والسويسري ستان فافرينكا، والصربي ديوكوفيتش، وفي فئة السيدات، تغيب الأمريكية سيرينا ويليامز بسبب حملها في طفلها الأول، في الوقت الذي تباين فيه أداء الألمانية كيربر، المصنفة الأولى على العالم على مدار العام، حيث تواجه كيربر، منافسة شرسة من جانب الرومانية سيمونا هاليب على صدارة التصنيف العالمي، كما تطاردهما التشيكية كارولينا بليسكوفا أيضا على الصدارة

وستكون التشيكية بيترا كفيتوفا الفائزة مؤخرا بلقب بطولة برمنجهام على الملاعب العشبية، مرشحة لنيل لقب ويمبلدون، نظرا لأنها فازت باللقب مرتين من قبل، وقد تعافت كفيتوفا من الإصابة التي لحقت بها خلال تعرضها لهجوم بالسكين من أحد الدخلاء على منزلها في كانون أول/ديسمبر الماضي، فيما تحاول البريطانية جوهانا كونتا التعافي من الإصابة في الظهر، التي تعرضت لها خلال مشاركتها في بطولة ايستبورن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرير يتحلى بالثقة نحو لقبه الثامن في بطولة ويمبلدون فيدرير يتحلى بالثقة نحو لقبه الثامن في بطولة ويمبلدون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday