فيدرر يتأهل بانتصار صعب وديوكوفيتش يواصل التقدم نحو الحفاظ على لقب أستراليا المفتوحة
آخر تحديث GMT 12:08:11
 فلسطين اليوم -

فيدرر يتأهل بانتصار صعب وديوكوفيتش يواصل التقدم نحو الحفاظ على لقب أستراليا المفتوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيدرر يتأهل بانتصار صعب وديوكوفيتش يواصل التقدم نحو الحفاظ على لقب أستراليا المفتوحة

السويسري روجير فيدرر
كانبرا - فلسطين اليوم

صعد النجم السويسري روجيه فيدرر إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدما حقق انتصارا صعبا وتغلب على الأسترالي جون ميلمان 4 / 6 و7 / 6 (7 / 2) و6 / 4 و4 / 6 و7 / 6 (10 / 8) اليوم الجمعة في مباراة صعبة ومثيرة ضمن منافسات الدور الثالث لأولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

كذلك واصل النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني على العالم، التقدم نحو الحفاظ على اللقب بفوزه اليوم على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 6 / 3 و6 / 2 و6 / 2 .

وواجه فيدرر المتوج بلقب البطولة ست مرات، منافسة شرسة من جانب ميلمان لكنه استعاد توازنه وفرض تفوقه في الوقت المناسب أكثر من مرة خلال المباراة لينتزع الفوز بشق الأنفس أمام منافس حظي بدعم جماهيري في البطولة المقامة ببلاده.

واحتاج فيدرر المصنف الثالث على العالم والثالث للبطولة إلى أربع ساعات وثلاث دقائق، للإطاحة بميلمان، كما يلتقي فيدرر في الدور الرابع، المجري مارتون فوسوفيكس الذي تأهل بالفوز على الأمريكي تومي بول 6 / 1 و6 / 1 و6 / 4 في وقت سابق اليوم.

وتقدم ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا والثاني للبطولة، على طريق الدفاع عن اللقب بتغلبه على الياباني نيشيوكا، وقطع خطوة جديدة على طريق الفوز بلقبه الثاني على التوالي والثامن بشكل عام في أستراليا المفتوحة.

واستغرق ديوكوفيتش ساعة واحدة و25 دقيقة ليطيح بمنافسه الياباني ويتأهل لدور الستة عشر، كما يأمل ديوكوفيتش في الفوز بلقب البطولة الحالية لرفع رصيده إلى 17 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

ويلتقي ديوكوفيتش في دور الستة عشر مع الأرجنتيني دييجو شوارتزمان المصنف الرابع عشر للبطولة الذي واصل انطلاقته الناجحة في البطولة وتأهل بجدارة إلى دور الستة عشر بالفوز على الصربي دوشان لايوفيتش المصنف 24 للبطولة 6 / 2 و6 / 3 و7 / 6 (9 / 7) .

كذلك صعد الكرواتي مارين تشيليتش بعدما حقق انتصارا صعبا وتغلب على الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت 6 / 7 (3 / 7) و6 / 4 و6 / صفر و5 / 7 و6 / 3 .

وللموسم الثاني على التوالي، اصطدم تشيليتش بباوتيستا أجوت في بطولة أستراليا المفتوحة، واستمرت مباراتهما لخمس مجموعات.

لكن المباراة التي جمعت بينهما في دور الستة عشر من البطولة الأسترالية في الموسم الماضي، كانت قد انتهت بفوز باوتيستا أجوت.

واحتاج تشيليتش اليوم إلى أربع ساعات وعشر دقائق للتغلب على منافسه الإسباني المصنف التاسع للبطولة، والتأهل إلى الدور الرابع بأستراليا المفتوحة للمرة السابعة.

وتفوق تشيليتش، المصنف الثالث على العالم سابقا، بذلك على باوتيستا أجوت 5 / 2 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات بينهما.

ويلتقي تشيليتش في دور الستة عشر، ميلوش راونيتش الذي حسم التواجد الكندي في الأسبوع الثاني من منافسات البطولة حيث تأهل إلى الدور الرابع بعدما تغلب على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس 7 / 5 و6 / 4 و7 / 6 (7 / 2).

وأطاح راونيتش /29 عاما/ المصنف 32 للبطولة بمنافسه اليوناني المصنف السادس للبطولة، ليصبح على بعد خطوة واحدة من التأهل لدور الثمانية الذي وصل إليه في بطولة أستراليا أربع مرات خلال الأعوام الخمسة الماضية.

وبات الأميركي تينيس ساندجرين عبى بعد خطوة واحدة من التأهل لدور الثمانية ببطولة أستراليا للمرة الثانية خلال ثلاثة أعوام، حيث تأهل للدور الرابع بفوزه على مواطنه سام كويري 6 / 4 و6 / 4 و6 / 4 .

واحتاج ساندجرين المصنف 100 على العالم إلى ساعة واحدة و52 دقيقة للتغلب على منافسه والتأهل إلى دور الستة عشر، كما ثأر ساندجرين اليوم لهزيمته أمام كويري في الدور الرابع من بطولة ويمبلدون في العام الماضي.

وكان ساندجرين قد وصل إلى دور الثمانية ببطولة أستراليا في عام 2018، وأطاح حينذاك بكل من السويسري ستانيسلاس فافرينكا والنمساوي دومينيك ثيم، كما يلتقي ساندرين في الدور الرابع، الإيطالي فابيو فونيني الذي تغلب اليوم على الأرجنتيني جاوديو بيلا 7 / 6 (7 / صفر) و6 / 2 و6 / 3 .

واحتاج فونيني، المصنف 12 للبطولة، إلى ساعتين وتسع دقائق للتغلب على منافسه الأرجنتيني المصنف 22 للبطولة، حيث وصل فونيني بذلك إلى دور الستة عشر للمرة الثالثة ببطولة أستراليا المفتوحة، علما بأنه لم يسبق له الوصول إلى دور الثمانية، كما تقدم فونيني بذلك 3 / 2 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات التي جمعته مع جاوديو بيلا.

قد يهمك ايضاً :

راونيتش يتخطى عقبة تسيتسيباس ويصعد إلى الدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

ساندجرين يطيح كويري ويتأهل للدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر يتأهل بانتصار صعب وديوكوفيتش يواصل التقدم نحو الحفاظ على لقب أستراليا المفتوحة فيدرر يتأهل بانتصار صعب وديوكوفيتش يواصل التقدم نحو الحفاظ على لقب أستراليا المفتوحة



لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي

GMT 05:43 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

كارولين عزمي تؤكّد أن الجمهور عرفها من خلال "أبو العروسة"

GMT 07:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إصابة فلسطينية بالرصاص في قرية خربثا بني حارث في رام الله

GMT 17:19 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

عصير فعال لإزالة الكرش والحصول على بطن مسطح

GMT 18:15 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

ثلاثية سلسلة "ذي هوبيت" تختتم بمعركة الجيوش الخمسة

GMT 15:34 2015 الثلاثاء ,10 شباط / فبراير

الشعيرية الفلسطينية مع السكر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday