ميلوش راونيتش سيشارك في الموسم الافتتاحي لبطولة مبادلة للتنس في أبوظبي
آخر تحديث GMT 13:02:09
 فلسطين اليوم -

ميلوش راونيتش سيشارك في الموسم الافتتاحي لبطولة مبادلة للتنس في أبوظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلوش راونيتش سيشارك في الموسم الافتتاحي لبطولة مبادلة للتنس في أبوظبي

ميلوش راونيتش
أبوظبي - فلسطين اليوم

تأكَّدت عودة النجم الكندي ميلوش راونيتش إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في الموسم الافتتاحي لبطولة المبادلة العالمية للتنس 2016. ومن المقرر أن تنطلق النسخة التاسعة من هذه البطولة يوم الخميس 29 ديسمبر/كانون الأول وحتى يوم السبت 31 ديسمبر 2016 عشية استقبال العام الجديد.

 وتأتي بطولة مبادلة العالمية للتنس لتدعم أجندة الأحداث الرياضية في دولة الإمارات مع اشتراك أبرز لاعبي التنس في العالم قبل افتتاح الموسم الجديد. ويتم تنظيم هذه البطولة من قبل شركة "فلاش" للترفيه، الشركة الرائدة في تنظيم الأحداث والفعاليات في المنطقة، بالتعاون مع شركة "مبادلة للاستثمار والتطوير" من مقرها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وستنطلق من مجمع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية لتشهد منافسة قوية بين ستة من أبرز اللاعبين في العالم على مدار ثلاثة أيام.

وكانت الدورات السابقة من هذه البطولة قد شهدت مشاركة أبرز نجوم التنس المتربعين على عرش الصدارة في العالم أمثال نوفاك ديوكوفيتش وأندي موراي وروجر فيدرير وستانيسلاس فافرينكا إلى جانب رافاييل نادال.

وكان النجم ميلوش راونيتش قد احتل المركز التاسع عالمياً مع نهاية العام الماضي، حيث تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية ومواجهة رافاييل نادال في أول مشاركةٍ له ضمن بطولة أبوظبي في العام الفائت. وتابع راونيتش مستواه الجيد بالفوز في بطولة بريسبان قبل أن يخرج البطل السابق ستانيسلاس فافرينكا من بطولة أستراليا المفتوحة.

وتمكن راونيتش أيضاً من الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للمرة الأولى في مسيرته، بعد أسابيع فقط من أدائه القوي في بطولة مبادلة العالمية للتنس.

 وفي معرض تعليقه على عودته إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للتنافس وجهاً لوجه مع أقوى نجوم العالم في بطولة مبادلة العالمية للتنس 2016، تحدّث راونيتش قائلاً: "أشعر بحماس شديد للعودة مجدداً إلى أبوظبي والمشاركة في انطلاق البطولة يوم 29 ديسمبر".

وأضاف: "لقد كانت تجربة مشاركتي الأولى في بطولة العام الماضي ممتعة ومفعمة بالحماس والإثارة. ليس هناك هو أفضل من بدء الموسم بمواجهة أقوى اللاعبين في العالم والاستمرار في المنافسة حتى النهاية". وتابع: "لقد منحتني تجربة العام الماضي الفرصة لبدء الموسم بقوة، وسوف أبذل ما بوسعي هذا العام لاكتساب المزيد من التجارب".

وأضاف: "لا أعتقد بأنها ستكون منافسة سهلة على الإطلاق فتشكيلة أبوظبي من اللاعبين تضم دائماً أبرز نجوم التنس وهذا ما يجعلها بطولة شيّقة بكل ما للكلمة من معنى". وقال: "أنتظر بفارغ الصبر عودتي إلى الإمارات ولقاء مشجعي رياضة التنس هناك. ليس هناك طريقة أفضل من هذه البطولة لاختتام العام 2016 والترحيب بالعام والموسم الجديد."

 وسعياً للفوز بالجائزة النقدية الكبرى بقيمة 250 ألف دولار أميركي والتتويج بلقب هذه البطولة، يتنافس أفضل لاعبي العالم في جو يتشابه إلى حد كبير مع الدور ربع النهائي من بطولة "غراند سلام" ويضمن تقديم الأداء الأفضل القادر على إثارة الحماس في قلوب الجماهير المشجعة في الملعب.

وبالإضافة إلى استعراض أرفع مهارات التنس على الإطلاق، تقدم البطولة مجموعة رائعة من الأنشطة المتميزة في قرية التنس، والتي يشارك النجوم من خلالها في جلسات تدريبية حصرية وتوقيع الصور.

وصرّح جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة "فلاش للترفيه"، قائلاً: "يتمثل هدفنا الرئيسي في توفير فرص غير محدودة إلى جميع مشجعي رياضة التنس في منطقة الشرق الأوسط والتي تسمح لهم بمشاهدة لاعبيهم المفضلين يتنافسون وجهاً لوجه في أبوظبي.

وتستقطب بطولة مبادلة العالمية للتنس كل عام عدداً من أفضل لاعبي التنس العالميين وتقدم الإثارة والتشويق للحضور والمشاهدين حول العالم بطريقة ليس لها مثيل. ومع تحديد موعد المباراة النهائية ليلة رأس السنة الجديدة 2016، فنحن نتوقع أن هذا سيشعل حماساً إضافياً مع امتلاء الملعب بالجمهور."

 ومن المقرر أن يبدأ بيع تذاكر البطولة للجمهور اعتباراً يوم الثلاثاء 21 يونيو/حزيران الساعة 12 ظهراً عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae وفي جميع متاجر فيرجن "ميغاستور" في الإمارات، كما سيتم بدء بيع التذاكر مسبقاً وحصرياً لعملاء بطولة مبادلة المميزين قبل 24 ساعة، الاثنين 20 يونيو، وذلك اعتباراً من الساعة 12 ظهراً.

وقال سعود كرمستجي، مساعد مدير مجموعة الاتصالات من شركة مبادلة، الراعي الرئيسي للبطولة: "نحن في مبادلة نفخر بمواصلة مساهمتنا كراعٍ رئيسي لبطولة التنس الرائدة في المنطقة، والتي تجمع أفضل المواهب في العالم". وأضاف: فلسفتنا تتضمن تشجيع نمط حياةٍ أكثر صحة ونشاطاً لأفراد المجتمع، وتمثل بطولة مبادلة العالمية للتنس منصتنا الرئيسية للتواصل مع عشاق رياضة التنس والمجتمع ككل".

وأضاف: "بعد انطلاق فعاليتنا خلال شهر رمضان من مركز أبوظبي الوطني للمعارض وتزويد المواهب المحلية الشابة بكل ما تحتاج إليه لممارسة رياضة التنس، نثق تمام الثقة بأن النسخة التاسعة للبطولة ستقدم لها من جديد حدثاً مشوقاً وملهماً".

وتضم تذاكر بطولة العام 2016 فئتين تبدأ من 50 درهم إماراتي، كما ستتوفر باقات الضيافة الحصرية المتاحة وتشمل المأكولات ومشروبات مختارة، بالإضافة إلى فرصة لقاء النجوم والتحدث معهم.

ويستفيد حاملو تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 من خصم بنسبة 20٪ على تذاكر الفئة 2 في بطولة مبادلة العالمية للتنس 2016 من خلال برنامج "مزايا Y1".

ويوفر برنامج "مزايا Y1 " لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 باقةً فريدة من المزايا ذات القيمة المضافة، وخصوماتٍ حصرية على تذاكر فعاليات تنظمها فلاش للترفيه حتى فبراير/شباط 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلوش راونيتش سيشارك في الموسم الافتتاحي لبطولة مبادلة للتنس في أبوظبي ميلوش راونيتش سيشارك في الموسم الافتتاحي لبطولة مبادلة للتنس في أبوظبي



تألقت بفستان من دون أكمام تميّز بقصته الضيقة من الأعلى

أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا الساحرة باللون "الليلكي" تعرفي عليها

مدريد ـ فلسطين اليوم
إطلالات الملكة ليتيزيا راقية وأنيقة بشكل دائم، وأحدث إطلالات الملكة ليتيزيا لم تكن مختلفة حتى ولو جاءت مكررة لكنها إختيار خالد ومميّز، وزين طقم من مجموعة دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera لخريف وشتاء 2016 أحدث  إطلالات الملكة ليتيزيا فبدت مثالاً للأناقة والرقيّ خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز the Jaume I 2020 awards، في مدينة لونجا دي لوس ميركاديريس، واعتمدت الملكة ليتيزيا تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ناعم. وتألقت الملكة ليتيزيا بفستان باللون الليلكي من دون أكمام تميّز بقصته الضيقة من الأعلى أما التنورة فجاءت واسعة ووصلت إلى حدود الركبة، وزيّن الخصر حزام من القماش نفسه معقود بأناقة حول خصرها. وأكملت الإطلالة بمعطف واسع أنيق متناسق مع الفستان.   وما زاد أناقة احدث اطلالات الملكة ليتيزيا هو بطانة الفستان والمعطف التي أتت بدرجة لون أد...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 07:48 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك
 فلسطين اليوم - 3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك

GMT 08:36 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

محاكمة مذيع صيني شهير لاتهامه بالتحرش في قضية "تاريخية"
 فلسطين اليوم - محاكمة مذيع صيني شهير لاتهامه بالتحرش في قضية "تاريخية"

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 07:06 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

طرق لتصميمات جلسات رائعة على أسطح المنازل

GMT 07:38 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 04:01 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جورجيا فاولر تطلّ في فستان أسود قصير

GMT 11:21 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

تراجع البطالة في السعودية إلى 12.3 % بالربع الثاني

GMT 13:29 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

سيدات الصفاقسي يحصدن لقب كأس تونس للطائرة

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 11:21 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

شركة فورد تعلن طرح سيارة "فورد فوكس 2017" العائلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday