المصنف الثاني عالميًا فيدرير بات أغنى الرياضيين هذا العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المصنف الثاني عالميًا فيدرير بات أغنى الرياضيين هذا العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصنف الثاني عالميًا فيدرير بات أغنى الرياضيين هذا العام

الأسطورة السويسرية الرائع روجر فيدرير
مدريد - فلسطين اليوم

تصدّر الأسطورة السويسرية الرائع روجر فيدرير، المصنف الثاني عالميًا، قائمة أغلى لاعبي التنس تحقيقًا للجوائز المالية مع نهاية عام 2017، باستثناء العقود والمعارض، متفوقا على الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالميًا سابقًا والذي غاب عن الملاعب منذ منتصف الموسم بسبب الإصابة.

كوكب التنس صاحب الـ36 عامًا، الذي أطاح بأسطورة الغولف الأميركي، تايجر وودز، ليصبح أغنى الرياضيين، وفقا لما ذكرته مجلة "فوربس" الأميركية في منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، استطاع اعتلاء صدارة أغلى لاعبي التنس حصدا للجوائز المالية.

وتصدر فيدرير قائمة أغلى لاعبي التنس تحقيقًا للجوائز المالية مع نهاية العام الجاري، باستثناء العقود والمعارض برصيد 110.6 مليون دولار، وتلاه في الوصافة الصربي الاسثتائي نوفاك دجوكوفيتش بـ 109.8 مليون دولارا.

وحضر في المركز الثالث الأسطورة الإسبانية رافا نادال المصنف الأول عالميا، برصيد 91.4 مليون دولارا، ثم الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا سابقا الغائبة عن ملاعب التنس منذ فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس نهاية يناير الماضي بسبب حملها برصيد 84.4 مليون دولار. وحل خامسا، البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميا سابقا والغائب منذ فترة ليست بالقصيرة عن ملاعب التنس للإصابة بـ 60.8 مليون دولار.

وخلال 2017 وحده، بلغ دخل فيدرر 15 مليون دولار تقريبا، وحقق هذا العام 52 انتصارًا، وحصد 7 ألقاب من بينهم بطولتي جراند سلام أستراليا المفتوحة وويمبلدون الإنجليزية، ونال من الاتحاد الدولي للتنس جائزة أفضل لاعب عائد للمرة الأولى بعد العودة من الإصابة التي غيبته ستة أشهر، واللاعب المفضل لدى الجماهير للعام الـ15 تواليا، وجائزة ستيفان ايدبرج للروح الرياضية للعام الثالث عشر في تاريخه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصنف الثاني عالميًا فيدرير بات أغنى الرياضيين هذا العام المصنف الثاني عالميًا فيدرير بات أغنى الرياضيين هذا العام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday