سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ

البريطاني لويس هاميلتون
القاهرة - محمد عز

يدرك البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم في الموسمين الأخيرين أنه لا يوجد مجال للخطأ في سباق جائزة النمسا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، بعد النتيجة المحبطة التي حققها في أذربيجان، ويحتل هاميلتون المركز الثاني في الترتيب العام لفئة السائقين بفارق 24 نقطة خلف الألماني نيكو روزبرغ زميله في مرسيدس، والذي يتصدر الترتيب العام.

وتوج روزبرغ بلقب سباق جائزة أذربيجان الكبرى في باكو، فيما حل هاميلتون في المركز الخامس بعدما بدأ السباق من المركز العاشر نتيجة تعرضه لحادث خلال التجربة الرسمية للسباق، ويسعى هاميلتون لتسجيل عودة قوية في سبيلبرج النمساوية، رغم أن هذا السباق سيقام على المضمار الاعتيادي بعدما جرى السباق الماضي في شوارع اذربيجان.

وقال هاميلتون "سباق باكو بدأ بشكل رائع، لكنه لم يكن يومي، ولدينا مضمار المدرسة القديمة في سبيلبرغ، إنه سريع، وبه مسارات جيدة، من الصعب القيام بمناورات، ولكن هناك أماكن يمكنك خلالها محاولة تجربة استراتيجيات مختلفة، وبالتالي هو تحد جيد".وعاد سباق جائزة النمسا الكبرى إلى أجندة فورمولا1- في 2014، وفاز روزبرغ بأخر نسختين من السباق.

وحقق روزبرغ الفوز في باكو قبل أسبوعين، بعدما فشل في الصعود إلى منصة التتويج في ثلاثة سباقات متتالية، عقب تتويجه بأول أربعة سباقات في الموسم. وقال روزبرج "تحقيق انتصارين في أخر نسختين من سباق النمسا هو أمر استثنائي، إذا نجحت في الفوز بالسباق للمرة الثالثة على التوالي سيكون شيئًا رائعا".

وقال روزبرغ في وقت سابق إنه لا يواجه أي ضغوط في مفاوضات تجديد عقده مع مرسيدس لكنه يتوقع الاستمرار مع الفريق لفترة طويلة، مؤكدا أنه ليس متعجلا في مفاوضات عقده مع مرسيدس.ويستمر عقد روزبرغ مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وقد أثيرت شائعات حول احتمالات انتقاله إلى فيراري ليتنافس إلى جانب الألماني الآخر سيبستيان فيتيل.

ولكن روزبرغ قال "بالتأكيد مازلت أود التنافس مع هذا الفريق لعدة أعوام." وبعد موسمين احتل فيهما المركز الثاني في بطولة العالم خلف زميله البريطاني لويس هاميلتون، بات روزبرغ يمتلك فرصة جيدة لانتزاع اللقب الأول له هذا الموسم، فبعد ثمانية سباقات أقيمت حتى الآن ببطولة العالم هذا الموسم ، يمتلك روزبرغ 141 نقطة ويتفوق بفارق 24 نقطة أمام هاميلتون.

وأدى فريق ويليامز بشكل طيب في سبيلبرغ في العامين الماضيين وبالتالي قد يشكل ضغطًا على مرسيدس، رغم أن سائقي الفريق فالتيري بوتاس وفيليبي ماسا يواجهان تحديات أكبر هذا الموسم مقارنة بموسم 2015، ويعول فريق ريد بول النمساوي على عامل الأرض عندما يشارك في سباق الأحد في سبيلبرغ بقيادة السائقين دانييل ريشياردو وماكس فيرستابن، في ظل مساعي الفريق لتجاوز فيراري وسائقيه سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن لكي يصبح ريد بول هو المنافس الرئيسي لمرسيدس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday