سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ

البريطاني لويس هاميلتون
القاهرة - محمد عز

يدرك البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم في الموسمين الأخيرين أنه لا يوجد مجال للخطأ في سباق جائزة النمسا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، بعد النتيجة المحبطة التي حققها في أذربيجان، ويحتل هاميلتون المركز الثاني في الترتيب العام لفئة السائقين بفارق 24 نقطة خلف الألماني نيكو روزبرغ زميله في مرسيدس، والذي يتصدر الترتيب العام.

وتوج روزبرغ بلقب سباق جائزة أذربيجان الكبرى في باكو، فيما حل هاميلتون في المركز الخامس بعدما بدأ السباق من المركز العاشر نتيجة تعرضه لحادث خلال التجربة الرسمية للسباق، ويسعى هاميلتون لتسجيل عودة قوية في سبيلبرج النمساوية، رغم أن هذا السباق سيقام على المضمار الاعتيادي بعدما جرى السباق الماضي في شوارع اذربيجان.

وقال هاميلتون "سباق باكو بدأ بشكل رائع، لكنه لم يكن يومي، ولدينا مضمار المدرسة القديمة في سبيلبرغ، إنه سريع، وبه مسارات جيدة، من الصعب القيام بمناورات، ولكن هناك أماكن يمكنك خلالها محاولة تجربة استراتيجيات مختلفة، وبالتالي هو تحد جيد".وعاد سباق جائزة النمسا الكبرى إلى أجندة فورمولا1- في 2014، وفاز روزبرغ بأخر نسختين من السباق.

وحقق روزبرغ الفوز في باكو قبل أسبوعين، بعدما فشل في الصعود إلى منصة التتويج في ثلاثة سباقات متتالية، عقب تتويجه بأول أربعة سباقات في الموسم. وقال روزبرج "تحقيق انتصارين في أخر نسختين من سباق النمسا هو أمر استثنائي، إذا نجحت في الفوز بالسباق للمرة الثالثة على التوالي سيكون شيئًا رائعا".

وقال روزبرغ في وقت سابق إنه لا يواجه أي ضغوط في مفاوضات تجديد عقده مع مرسيدس لكنه يتوقع الاستمرار مع الفريق لفترة طويلة، مؤكدا أنه ليس متعجلا في مفاوضات عقده مع مرسيدس.ويستمر عقد روزبرغ مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وقد أثيرت شائعات حول احتمالات انتقاله إلى فيراري ليتنافس إلى جانب الألماني الآخر سيبستيان فيتيل.

ولكن روزبرغ قال "بالتأكيد مازلت أود التنافس مع هذا الفريق لعدة أعوام." وبعد موسمين احتل فيهما المركز الثاني في بطولة العالم خلف زميله البريطاني لويس هاميلتون، بات روزبرغ يمتلك فرصة جيدة لانتزاع اللقب الأول له هذا الموسم، فبعد ثمانية سباقات أقيمت حتى الآن ببطولة العالم هذا الموسم ، يمتلك روزبرغ 141 نقطة ويتفوق بفارق 24 نقطة أمام هاميلتون.

وأدى فريق ويليامز بشكل طيب في سبيلبرغ في العامين الماضيين وبالتالي قد يشكل ضغطًا على مرسيدس، رغم أن سائقي الفريق فالتيري بوتاس وفيليبي ماسا يواجهان تحديات أكبر هذا الموسم مقارنة بموسم 2015، ويعول فريق ريد بول النمساوي على عامل الأرض عندما يشارك في سباق الأحد في سبيلبرغ بقيادة السائقين دانييل ريشياردو وماكس فيرستابن، في ظل مساعي الفريق لتجاوز فيراري وسائقيه سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن لكي يصبح ريد بول هو المنافس الرئيسي لمرسيدس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ سباق النمسا لبطولة السيارات يشهد منافسة قوية للألماني نيكو روزبرغ



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

سويسرا موطن البحيرات الخلابة لقضاء عطلة ساحرة ومميزة

GMT 14:19 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 17:30 2016 الأحد ,24 تموز / يوليو

فوائد الحلاوة الطحينية

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

هاني شاكر يطرح كليب"وعد مني"للاحتفال بعيد الحب

GMT 09:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أطعمة "خادعة" لا تساعد في إنقاص الوزن رغم أهميتها

GMT 03:10 2015 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

فوائد الكرز الأسود للجسم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday