روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا

البريطاني لويس هاميلتون
موسكو - ا ف ب

تصدر ثنائي مرسيدس التجارب الحرة لجائزة روسيا حيث أنهى الألماني نيكو روزبرغ الجولة الأولى في المركز الأول قبل أن ينحني في الثانية أمام البريطاني لويس هاميلتون بطل العامين الماضيين

وتسيد روزبرغ الجولة الأولى التي أنهاها في الصدارة بفارق 0.722 ثانية عن زميله هاميلتون الثاني رغم أن السائقين اعتمدا المقاربة ذاتها خلال الفترة الصباحية مع استخدام نفس نوع الإطارات.

وحسم روزبرغ الصدارة في لفته الثانية عشرة ثم عزز توقيته في لفته الثانية والعشرين، فيما تصارع ثنائي فيراري الألماني سيباستيان فيتل والفنلندي كيمي رايكونن على المركز الثالث وخرج الأول فائزا من هذه المعركة بفارق 1.048 ثانية عن الصدارة.

وفي الجولة الثانية، استرد هاميلتون اعتباره وحل في المركز الأول بفارق 0.867 ثانية عن زميله متصدر البطولة الذي حل ثالثا خلف فيتل الثاني بفارق 0.652 ثانية عن سائق مرسيدس، فيما جاء سائق فيراري الآخر رايكونن في المركز الرابع بفارق 1.210 ثانية عن بطل العالم.

ويسعى هاميلتون إلى اللحاق بزميله الألماني قبل فوات الآوان بعدما هيمن الأخير على مجريات البطولة في مستهل الموسم الذي بدأه من حيث أنهى سابقه بفوزه بالسباقات الثلاثة الأولى، آخرها في جائزة الصين، محققا بالتالي فوزه السادس على التوالي إذ كان أنهى الموسم الماضي بثلاثة انتصارات متتالية، لكن ذلك لم يكن كافيا لحرمان زميله هاميلتون من التتويج العالمي الثاني على التوالي والثالث في مسيرته يعد 2008 مع ماكلارين، لأن اللقب كان في جعبته قبل الدخول في السباقات الثلاثة الأخيرة للموسم.

ويتصدر السائق الألماني ترتيب بطولة العالم برصيد 75 نقطة، بفارق 36 نقطة عن هاميلتون الثاني الذي أنهى سباق الصين في المركز السابع بعد أن كان انطلق من المركز الأخير بسبب عقوبة فرضت عليه، فيما حل فيتل ثانيا أمام سائق ريد بول الروسي دانييل كفيات الذي سيسعى جاهدا إلى تأكيد هذه النتيجة أمام جماهيره في منتجع سوتشي، لكنه اكتفى في جولتي التجارب الحرة بالمركزين الثامن والسابع على التوالي.  

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday