فيراري يتطلع إلى مواصلة الانتصارات على مضمار مونزا في سباق فورمولا1
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيراري يتطلع إلى مواصلة الانتصارات على مضمار مونزا في سباق فورمولا-1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيراري يتطلع إلى مواصلة الانتصارات على مضمار مونزا في سباق فورمولا-1

فريق فيراري الإيطالي
القاهرة – محمد عبد المحسن

يتطلع فريق فيراري الإيطالي إلى أن يواصل سائقه فيتيل العروض القوية من أجل تحقيق انتصار طال انتظاره على مضمار مونزا الذي يحتضن سباق الجائزة الكبرى الإيطالي غدا الأحد، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 .

وكان فيتيل قد توج بسباق فورمولا-1 البلجيكي على مضمار سبا- فرانكورشان يوم الأحد الماضي، ليقلص الفارق الذي يفصله عن هاميلتون، سائق مرسيدس ، في صدارة الترتيب العام لفئة السائقين ببطولة العالم إلى 17 نقطة، وينعش السائق الألماني أماله من جديد في انتزاع اللقب.

ويتطلع فريق فيراري إلى أنَّ يواصل فيتيل انطلاقته في النصف الثاني من الموسم أملًا في تحقيق الفوز بالسباق الإيطالي، الذي لم يحرزه فريق فيراري الإيطالي منذ ثمانية أعوام.

وكان آخر تتويج لفيراري في سباق فورمولا-1 لإيطالي في عام 2010 ، وقد حققه الإسباني فيرناندو ألونسو، وتوج به فيتيل ثلاث مرات سابقة لكن جميعها كانت بسيارة فريقه السابق ريد بول.

وتصب الترشيحات بشكل كبير لصالح فيراري وسائقه فيتيل في سباق الغد، خاصة بعد الأداء الرائع لسيارة الفريق.

ويأتي ذلك رغم فوز فريق مرسيدس بالسباق الإيطالي في المواسم الأربعة الماضية ، وكانت ثلاثة انتصارات منها من نصيب هاميلتون حامل لقب بطولة العالم.

وقال ماوريسيو أريفابين رئيس فريق فيراري إثر الفوز في السباق البلجيكي" لقد أثبتنا أنَّ سيارتنا باتت أكثر قوة" ، كما أثنى فيتيل على من هم خلف الكواليس بفريقه ولم ينسب كل أسباب النجاح لنفسه.

ورغم ذلك ، لا يزال فريق فيراري يدرك قوة المنافسة المتوقعة من جانب فريق مرسيدس.

وقال هاميلتون سائق مرسيدس "نعرف الآن من خلال آخر أربعة سباقات أن لديهم في السيارة ما يمكن أن يمنحها سرعة أكبر في المسارات المستقيمة. دائما عندما تأتي تحديثات ، يأتون بالأفضل."

وفي ظل تطور أداء سيارة فيراري ، أثيرت حالة من الجدل لدى فريق مرسيدس حول مدى مشروعية التعديلات، التي أجراها الفريق الإيطالي.

ومن جانبه، قال توتو فولف، رئيس فريق فيراري" دائمًا ما تأتي الأفكار السيئة عندما لا تجد تفسيرا للعجز" ، مؤكَّدًا ثقته في عملية التقييم والاختبار التي يجريها الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا).

وقلل تشارلي وايتينج، مدير سباقات فورمولا-1 ، من شأن التساؤلات حول سيارة الفريق الإيطالي "إس.إف 71 – إتش" ، وطالب فريق مرسيدس بالتركيز على عمله.

ويتوقع أن تحتدم المنافسة بشكل كبير خلال السباقات الثمانية المتبقية ببطولة العالم هذا الموسم ، حيث يسعى كل فريق لتقديم كل ما يمكن في الجوانب التطويرية من أجل سائقيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيراري يتطلع إلى مواصلة الانتصارات على مضمار مونزا في سباق فورمولا1 فيراري يتطلع إلى مواصلة الانتصارات على مضمار مونزا في سباق فورمولا1



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday