السعودية تستعد لاستضافة سباقات سيارات للسيدات في المستقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السعودية تستعد لاستضافة سباقات سيارات للسيدات في المستقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السعودية تستعد لاستضافة سباقات سيارات للسيدات في المستقبل

سباق "السعودية للفورمولا إي - الدرعية"
الرياض -فلسطين اليوم

كشف رئيس الاتحاد السعودي لسباقات السيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان، عن استضافة سباقات نسائية مستقبلا في المملكة، وأوضح أنه تم إطلاق سباقات محلية نسائية في "الكارتينغ"، وداخل المضمار لكنها فئات نسائية مُخصصة.

ونقلت صحيفة "عكاظ" اليوم الأحد، على موقعها الإلكتروني عن الأمير خالد بن سلطان قوله "أصبح لدينا سائقات سعوديات يشاركن في مثل هذه البطولات، كما أنه في يوم 16 ديسمبر/كانون الأول سيكون هناك تجارب للسائقين والسائقات ومن ضمنهم سائقات سعوديات وسائقة إماراتية".

وأضاف "أتوقع لهن مشاركة قريبة في السنوات المقبلة، وسنرى سعوديات مشاركات في سباقات عالمية، وأتوقع لهن مستقبلا واعدا، والعائق الوحيد أنه ليس لديهن رخصة دولية، والتي لديهن تختص بسباقات محلية ولكي يحصلن على رخص سباقات دولية عليهن اجتياز عدة سباقات معينة، والعام القادم سيكون عندنا سائقات سعوديات".

وتستعد المملكة لاستقبال سباق "السعودية للفورمولا إي" (الدرعية 2018)/ الذي يُقام في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى خلال الفترة من 13 حتى 15 من شهر كانون الأول الجاري، وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عن طرح تذاكر سباق السعودية للفورمولا إي بأسعار تبدأ من 395 ريالًا وحتى 10 آلاف ريال بمزايا عديدة، حيث سيشهد الحدث إقامة العديد من الفعاليات المتنوعة.

وتشهد الفعاليات المصاحبة لسباق "السعودية للفورمولا إي" إقامة حفلات موسيقية بحضور نجوم عالميين، ومنهم إنريكي إيجليسياس وجيسون ديرولو، يوم 13 كانون الأول، وفي اليوم التالي فرقة بلا آيد بيز والنجم المصري عمرو دياب، ومن المُقرر أن يُحيي ديفيد جيتا وفرقة ون ريبابليك حفل ختام منافسات سباق "السعودية للفورمولا إي - الدرعية 2018"، الذي سيُقام، يوم 15 من كانون الأول الجاري، وسيكون هناك العديد من الفعاليات الأخرى كقرية فورمولا إي ومنطقة المشجعين التي تتيح للجمهور العديد من النشاطات التكنولوجية والألعاب الترفيهية وشاشات عملاقة، من أجل حضور السباق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تستعد لاستضافة سباقات سيارات للسيدات في المستقبل السعودية تستعد لاستضافة سباقات سيارات للسيدات في المستقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday