مدير مرسيدس يعلن أن الفريق المنتصر دائمًا يخسر جانبًا من تعاطف الجمهور
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

مدير مرسيدس يعلن أن الفريق المنتصر دائمًا يخسر جانبًا من تعاطف الجمهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير مرسيدس يعلن أن الفريق المنتصر دائمًا يخسر جانبًا من تعاطف الجمهور

بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات
القاهرة – محمد عبد المحسن

يرى فريق مرسيدس الفائز ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، أن المشجعين يتعاطفون مع الفريق الخاسر، لكن الجمهور سيكون لديه فرصة للتمتع بالإثارة والحماس في الموسم المقبل، حتى لو نجح بطل العالم في الهيمنة على اللقب للمرة السادسة على التوالي.

وجمع مرسيدس بين لقبي السائقين والصانعين، منذ أن بدأت الاستعانة بمحرك توربيني مكون من 6 أسطوانات في 2014، وتُوج البريطاني لويس هاميلتون باللقب 5 مرات.

وفاز هاميلتون في 51 من إجمالي 100 سباق خلال تلك الفترة.

وصعد على منصة التتويج سائقو مرسيدس وفيراري ورد بول فقط.

وقال توتو فولف، مدير الفريق ورئيس قطاع السباقات في مرسيدس "أعتقد أنه من طبيعة الجمهور تشجيع الفريق الأقل حظا، أما الفريق الذي يحقق انتصارات متتالية فيخسر جانبا من تعاطف الجمهور".

وأضاف المسؤول النمساوي "ما نحاول فعله هو أن نقترب من الرياضة وأن نجعل مشاركتنا تتسم بالتواضع ولا نتعامل مع الأمور باعتبارها مسلم بها. لا ينبغي لنا أبدا أن نشعر بإمكانية ضمان الفوز".

وفي العام الماضي، ظهرت مرسيدس متراجعة خلف فيراري في النصف الأول من الموسم، لكن الشركة الألمانية أثبتت قدراتها في سلسلة سباقات سيارات مختلفة.

فقد أحرزت مرسيدس لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية، ولقب فورمولا 2، مع جورج راسل، كما أحرز ميك نجل مايكل شوماخر، لقب فورمولا 3 الأوروبية مع فريق مدعوم من مرسيدس.

وفاز هاميلتون في 11 سباقا، ويبتعد بفارق 18 فوزا فقط خلف الرقم القياسي لشوماخر الذي حقق 91 انتصارا مع احتمال تمكنه من تحطيم الرقم القياسي الذي أحرزه شوماخر في عدد مرات التتويج والبالغ 7 مرات.

وقال فولف إن الأهداف التي وضعها الفريق ستمنح الجمهور كثيرا من المتعة.

وأضاف "سينقسم الجمهور إلى قسمين بعضهم سيشجع منافسينا على أمل أن يفشل مرسيدس في تحقيق أهدافه وقسم كبير آخر أيضا سيرى في هذا إثارة كبيرة".

وتابع "هل سيتمكن مرسيدس من تحطيم الرقم القياسي لفيراري؟ هل سيكون لويس هاميلتون قادرا على معادلة الرقم القياسي لشوماخر. إنها زاوية جديدة من زوايا قصة سباقات فورمولا 1 التي لا تتوقف".

وسيبدأ الموسم الجديد في أستراليا في 17 مارس المقبل.

قد يهمك ايضا :   هاميلتون يقترب من أرقام الألماني شوماخر في سباقات فورمولا 1

رئيس مرسيدس توتو فولف يزيد الضغط على بوتاس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير مرسيدس يعلن أن الفريق المنتصر دائمًا يخسر جانبًا من تعاطف الجمهور مدير مرسيدس يعلن أن الفريق المنتصر دائمًا يخسر جانبًا من تعاطف الجمهور



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday