لويس هاميلتون يسعى للفوز الثالث على التوالي في الفورمولا وان
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

لويس هاميلتون يسعى للفوز الثالث على التوالي في" الفورمولا وان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لويس هاميلتون يسعى للفوز الثالث على التوالي في" الفورمولا وان"

البريطاني لويس هاميلتون سائق "مرسيدس"
القاهرة - محمد عبد الحميد

تخطو بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات خطوة أخرى نحو المجهول بإقامة أول سباق في أذربيجان لكن لويس هاميلتون بطل العالم ثلاث مرات يأمل في أن يعيده السباق إلى مكانه المفضل، والفوز في باكو لن يكون فقط الثالث على التوالي لهاميلتون بل إنه قد يساعده على انتزاع صدارة بطولة السائقين من زميله نيكو روزبرغ للمرة الأولى هذا الموسم، وبعد انتصاره في اخر سباقين في موناكو ومونتريال وعدم صعود روزبرغ المتصدر على منصة التتويج فإن الفارق على الصدارة تقلص من 43 إلى تسع نقاط، وإذا فاز هاميلتون للمرة الثالثة بالانتصار في السباق المسمى بجائزة أوروبا الكبرى فسيتعين على روزبرغ احتلال المركز الثاني للحفاظ على الصدارة أمام زميله الذي تغلب عليه في الموسمين الماضيين ليحصد اللقب.

وأكد هاميلتون بعد فوزه الخامس بسباق كندا "نحن بحاجة لمواصلة الانتصارات. علينا التقدم نحو الأمام، ويحتاج روزبرغ الفائز بأول أربعة سباقات هذا الموسم واخر ثلاثة في الموسم الماضي إلى العودة إلى الانتصارات في باكو، وفاز روزيرغ في الموسم الماضي بجائزة المكسيك الكبرى "الجديدة" والتي عادت إلى البطولة للمرة الأولى منذ 1992 لكن هاميلتون حصد اللقب قبل ذلك.

وقال السائق الألماني "الأمور لم تسير في كندا كما كان مخططا لها. لكن هكذا تسير الأمور عندما تضغط بشدة. لكني لن أغير طريقتي أو أتراجع"، وتابع "أنا في هذه البطولة للفوز بها وليس للحصول على المركز الثاني"، ومع استمرار تسليط الضوء على المنافسة بين سائقي مرسيدس اللذين اصطدما سويا مرتين في أخر ثلاثة سباقات فإن المنافسة لم تعد بينهما فقط.

ونجح فيراري ورد بول في تقليص الفارق وربما يشكلان خطرا كبيرا في باكو مع وجود خط مستقيم طويل ومنعطفات ضيقة حول المدينة القديمة أحد مواقع التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "يونسكو"، وقال توتو فولف رئيس مرسيدس بعد البداية الرائعة لفيتل في سباق كندا وإنهاء السباق في المركز الثاني "سرعة فيراري ورد بول قريبة كثيرا منا"، وأضاف "نرى تقاربا في المستوى بين الفرق وهو يأتي في المعتاد في ظل استقرار اللوائح وهذا ما يجعل المنافسة أقوى من أي وقت مضى."

وبدأت فرق فورمولا 1 في الاستعداد للسباق يوم الثلاثاء الماضي وأثار المكان إعجاب الكثير من المرتبطين بالرياضة، وقال جوك كلير رئيس قطاع الحلبات في فيراري "تبدو رائعة عندما تشاهد الإنشاءات الجديدة في وسط مدينة باكو بجانب الأجزاء القديمة من المدينة"، وتابع "تبدو حلبة مثيرة للغاية. من خلال الأمور التي قمنا بها على جهاز المحاكاة والصور التي شاهدناها فإن السباق يبدو أنه سيكون رائعا.. اعتقد أن سائقي الفريق جاهزان لهذا النوع من حلبات الشوارع

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس هاميلتون يسعى للفوز الثالث على التوالي في الفورمولا وان لويس هاميلتون يسعى للفوز الثالث على التوالي في الفورمولا وان



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 22:39 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

عمرو أديب يكشف عن موعد إذاعة حوار صلاح

GMT 01:02 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى أحمد تؤكّد أهمية شرب الماء لتطبيق قانون الجذب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday