نيكو روزبرغ يأمل في معادلة رقم سينا في سباق فورمولا1 في موناكو
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

نيكو روزبرغ يأمل في معادلة رقم سينا في سباق فورمولا1 في موناكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكو روزبرغ يأمل في معادلة رقم سينا في سباق فورمولا1 في موناكو

الألماني نيكو روزبرغ سائق مرسيدس
القاهرة – محمد عبد الحميد

تستأنف منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، غد الأحد بإقامة سباق الجائزة الكبرى في موناكو، والذي سيتنافس فيه اثنين من أبرز النجوم الحاليين ورنين التحذيرات يدوي في آذانهما, فبعد أسبوعين من التصادم الذي شهده سباق فورمولا1- الإسباني في برشلونة بين سيارتي البريطاني لويس هاميلتون والألماني نيكو روزبرغ سائقي مرسيدس، وجه توتو فولف رئيس الفريق تحذيرا للسائقين وألزمهما بإعادة السيارتين دون تصادم هذه المرة في إشارة إلى ضرورة استعادة التوازن وتحقيق نتائج إيجابية.

وقال فولف إنه كان من الصعب تقبل ما حدث في برشلونة "لقد صدمنا من ضياع الفرصة ، ولكن هذه هي السباقات."
وأضاف "السائقون يعرفون الكيفية التي نعمل بها. الفريق مسؤول عن إمداد السائق بأفضل سيارة ممكنة، والسائقون ملزمون بتحقيق أقصى استفادة من السيارات ثم إعادتها إلى الفريق, وتابع "عندم نخذلهم نعتذر والعكس صحيح. هذه ثقافة معتادة، نتعامل مع الكبوات معا ونمضي قدما." 
يدرك هاميلتون وروزبرغ مدى شراسة المنافسة التي يواجهها الفريق منذ نحو عامين ونصف العام من جانب سائقين مثل الألماني سيبستيان فيتيل سائق فيراري وماكس فيرستابن سائق ريد بول الذي فاز بسباق إسبانيا.
ومع ذلك، لابد وأن هاميلتون وروزبرغ يشعران بالتفاؤل قبل سباق الغد بالنظر إلى السجلات، حيث توج روزبرغ بالسباق في الأعوام الثلاثة الماضية.

وقال روزبرغ "إنني مقبل على واحد من السباقات التي أخوضها في وطني وهو موناكو. لقد ترعرعت هنا ومازلت أقيم هنا حتى الآن، لذلك فهذا السباق دائما ما يحمل طبيعة خاصة بالنسبة لي."
وأضاف "إنه أمر مدهش أن أفوز هنا في الأعوام الثلاثة الماضية، ولكنني أدرك صعوبة تكرار هذا النجاح في ظل منافسة هاميلتون وكذلك قوة المنافسة مع فيراري وريد بول."
ويختلف سباق موناكو عن غيره من سباقات بطولة العالم حيث تقام جولتان من تجاربه الحرة يوم الخميس وتتوقف المنافسات يوم الجمعة على أن تقام التجربة الحرة الثالثة يوم السبت وتليها التجارب الرسمية التي تحدد مراكز الانطلاق في سباق الأحد, وخلال فترة استعداده للسباق، حضر هاميلتون مهرجان كان السينمائي وشاهد فيلم "الفتاة المجهولة" الفرنسي إلى جانب عارضة الأزياء والممثلة الروسية إيرينا شايك.

وكشف هاميلتون عبر حسابه على موقع شبكة التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أنه قال لإيرينا شايك إنه يأمل لعب دور "جيمس بوند" في يوم ما وأن تكون هي "فتاة بوند" ، ولم يكشف عن اختياره لمن يلعب دور "الشرير", وكان خطأ ارتكبه فريق مرسيدس في سباق موناكو للعام الماضي ، حين استدعاه بالخطأ إلى نقطة الصيانة، قد كلف السائق البريطاني الفوز بالسباق، وهو ما قد يشكل حافزا إضافيا له للفوز في موناكو غدا, وقال هاميلتون "لم أحقق أفضل نتائج في موناكو خلال الأعوام الأخيرة، ولكن سباق العام الماضي أظهر أنني كنت قادرا على الفوز. إنني أخوض السباق المقبل بهدف واحد فقط." 
ويتطلع هاميلتون أيضا إلى تقليص فارق ال43 نقطة الذي يفصله عن روزبرغ متصدر الترتيب العام لفئة السائقين ببطولة العالم، واستعادة نغمة الانتصارات من جديد، حيث كان آخر فوز لهاميلتون في سباق الجائزة الكبرى الأمريكي في تشرين أول/أكتوبر 2015 , أما روزبرغ فيأمل في معادلة رقم البرازيلي آيرتون سينا، بإحراز جائزة سباق موناكو للعام الرابع على التوالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكو روزبرغ يأمل في معادلة رقم سينا في سباق فورمولا1 في موناكو نيكو روزبرغ يأمل في معادلة رقم سينا في سباق فورمولا1 في موناكو



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday