27 لاعباً في بعثة منتخبات الجولف الى معسكر ألمانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

27 لاعباً في بعثة منتخبات الجولف الى معسكر ألمانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 27 لاعباً في بعثة منتخبات الجولف الى معسكر ألمانيا

الغولف
القاهرة – محمد عبد المحسن

تغادر صباح اليوم الاحد بعثة منتخبات الامارات للجولف عبر مطار دبي الدولي متوجه الى مدينة فليسيني الألمانية لإقامة معسكرها الخارجي والذي يمتد لغاية 22 يوليو الجاري، ويأتي هذا المعسكر الذي يضم 27 لاعباً معظمهم من المراحل السنية والعديد من لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية استكمالاً لمحطات التدريب التي أقيمت خلال الفترات السابقة استعداداً للعديد من البطولات القارية والعربية والخليجية ولكافة المراحل.

بعثة المنتخبات

ويرأس بعثة الاتحاد خلال المعسكر خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف مدير المنتخبات الوطنية الى جانب المدربين الثلاثة وهم التونسي سمير الولاني والبريطاني راينو رودلف والمدربة ابريل فامي و 27 لاعب ولاعبة، وسيتواجد خلال المعسكر العديد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات الصغار منهم لتحفيزهم وشحذ هممهم للاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي اليومي والذي يمتد لأكثر من 5 ساعات يومياً، بملاعب الجولف الى جانب الجوانب التدريبية التي تستهدف رفع معدلات اللياقة البدنية والترويحية للجميع.

الشامسي : معسكر هادف للمستقبل

أوضح خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد إن «اختيار مدينة فليسيني الألمانية يعود للتجهيزات الكبيرة والملاعب التي تمتلكها على صعيد لعبة الغولف، ما يؤمّن إعداداً جيداً لـ 27 لاعباً ولاعبة من مختلف المراحل السنية سيمثلون المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المقبلة».

وأضاف: «المعسكر سيكون هادفاً ومدروساً وبإشراف ثلاثة مدربين، ويسهم في صقل مهاراتهم بصورة تترافق مع تطلعاتنا المستقبلية، خصوصاً أن معدلات أعمار لاعبينا صغيرة للغاية، وذلك تماشياً مع استراتيجية اتحاد اللعبة التي وضعها منذ سنوات في العمل على صناعة أجيالٍ مستقبلية للعبة»، ولتحقيق الأهداف التي وضعناها في اتحاد اللعبة بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي واخوانه مجلس الإدارة.

مشيراً إلى أن غالبية اللاعبين واللاعبات هم في حالة تجمع مستمر على مدار العام، وتم اختيار الأنسب للمرحلة المقبلة بعد خضوعهم لتصفيات عديدة بين العدد الكبير من اللاعبين الواعدين والذين يتم اعدادهم بالتعاون مع اكاديميات الجولف في اندية الدولة، فضلاً عن مشاركتهم في بطولات محلية وخارجية.

بطولات قادمة

وكشف الشامسي : ان «أولى المشاركات الخارجية ستكون في دورة الألعاب الاسيوية الثامنة عشر والتي ستستضيفها مدينتي جاكرتا وبالمبانج خلال الفترة من 18 أغسطس ولغاية 2 سبتمبر المقبلين، والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب في الارجنتين في بداية شهر أكتوبر، ومن ثم المشاركة في البطولة الخليجية للرجال والمراحل السنية خلال شهر سبتمبر وأكتوبر.

والمشاركة في البطولة العربية للرجال والتي تحتضنها تونس خلال منتصف شهر أكتوبر، وتعقبها البطولة العربية للشباب والناشئين والفتيات وتحتضنها المغرب خلال الفترة من 12 ولغاية 17 نوفمبر المقبل هذا بالإضافة للاستعداد المبكر للمشاركة في البطولات الرسمية التي ينظمها اتحاد اللعبة والمشاركة بمعظم البطولات التي تقام على ارض الدولة خلال الموسم المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

27 لاعباً في بعثة منتخبات الجولف الى معسكر ألمانيا 27 لاعباً في بعثة منتخبات الجولف الى معسكر ألمانيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday