الكشف عن كأس بطولة أيلة المختلطة للغولف في سوق السفر العالمي
آخر تحديث GMT 09:54:47
 فلسطين اليوم -

الكشف عن كأس بطولة أيلة المختلطة للغولف في سوق السفر العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن كأس بطولة أيلة المختلطة للغولف في سوق السفر العالمي

كأس بطولة أيلة المختلطة للجولف
القاهرة – محمد عبد المحسن

انضم مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبد الرزاق عربيات إلى ممثلين عن جولة التحدي الأوروبي وجولة السيدات الأوروبيات، وجولة ستاي شور في سوق السفر العالمي في لندن هذا الأسبوع للكشف عن كأس بطولة أيلة المختلطة للجولف التي تنظمها شركة واحة أيلة للتطوير.

وتعد هذه البطولة الفريدة، الأولى من نوعها على مستوى العالم التي ستنظمها أيلة  في نادي أيلة للجولف خلال الفترة من 4-6 نيسان المقبل ، حيث ستضم 120 محترفاً من الرجال والسيدات وكبار السن يتنافسون على نفس ملعب الجولف للحصول على هذه الجائزة.

وصمم الكأس الذي يبلغ طوله 60 سم ووزنه 15 كجم من قطع كرستالية، بطريقة (ترايكّرتا) مثلث الأضلاع بحيث يشير إلى ما تحمله هذه البطولة من مفاهيم تتمثل بالتساوي والحرفية والإبداع .

عند إزاحة الستار عن كأس البطولة في إكسل لندن - أكبر مركز معارض ومؤتمرات في المملكة المتحدة  -   صرح الدكتور عربيات: «تعد رياضة الجولف أحد محاور رؤية العقبة كمقصد سياحي وأيلة كواحدة من أكثر المجتمعات السكنية والترفيهية المتقدمة في العالم. وبفضل التزام هيئة تنشيط السياحة الأردنية بترويج المملكة إلى لاعبي الجولف المسافرين وإنشاء خطوط سفر جديدة من أجل استقبال المزيد من الزوار أكثر من أي وقت مضى ، نعتقد أن بطولة أيلة الأردن المفتوحة المختلطة التي  ستكون حدثًا مميزاً لتعزيز مكانة الأردن على خريطة لعبة الجولف العالمية».

المدير التنفيذي لشركة واحة الواحة للتطوير، سهل دودين صرح: «يقدم نادي أيلة للجولف  تجربة لا مثيل لها لعشاق الجولف سواء اللاعبين المحترفين أو الهواة ، حيث يضم ملعباً بمواصفات عالمية مكون من 18 حفرة من تصميم العالمي جريج نورمان بالإضافة الى مضمار وملعب تدريبي 9 حفر مضاء ليلاً ضمن أكاديمية أيلة للجولف.

واكد دودين: «إن استضافتنا لمثل هذه البطولة العالمية وبهذا الحجم والريادة من ناحية فكرة التنظيم ستضيف بعدًا جديدًا للترويج السياحي في الأردن والعقبة ولملعب الجولف العالمي في أيلة».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن كأس بطولة أيلة المختلطة للغولف في سوق السفر العالمي الكشف عن كأس بطولة أيلة المختلطة للغولف في سوق السفر العالمي



 فلسطين اليوم -

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday