المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف
آخر تحديث GMT 19:00:59
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

الجولف
الرباط - فلسطين اليوم

حافظ المنتخب المغربي على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف والمقامة على ارض ملعب مركب قمرت للجولف بالعاصمة التونسية تونس والتي سيدل الستار على منافساتها اليوم الاحد، والتي جمعت اكثر من 60 لاعب يمثلون النخبة من 12 دولة عربية، تنافسوا لحصد لقب البطولة على المستوى الفردي والفرقي.

واستمر المنتخب المغربي بالصدارة لليوم الثاني على التوالي بمجموع 416 ضربة والمنتخب التونسي بالوصافة بمجموع 425 ضربة، ومنتخب الامارات ثالثاً بمجموع 437 ضربة والمنتخب السعودي الخامس ولكل منهم 440 ضربة، وبذلك لم تشهد الجولة الثانية للبطولة أي مفاجآت بمراكز المنتخبات الخمسة الأوائل.

تغير بمواقع الفردي
وشهدت الجولة الثانية تغيرات طفية بمواقع المراكز الخمسة الأوائل بمنافسات الفردي، رغم ان المغرب حافظت على الصدارة، وحصل على المركز الأول المغربي عثمان روازي بمجموع 136 ضربة، وحل التونسي نزار برهومي ثانياً بمجموع 137 ضربة، والمغربي امين الكراز بالمركز الثالث بمجموع 140 ضربة، الخامس للإماراتي احمد سكيك ونشارك معه لاعبان، وبذلك بكون سكيك قد تقدم من المركز الثامن في الجولة الأولى الى الخامس في الثانية.

وشهدت الجولة تراجع الشاب الاماراتي محمد الهاجري من المركز الرابع في الجولة الأولى الى المركز 10 بمجموع 146 ضربة، وزميله خالد الجسمي بالمركز 14 بمجموع 148 ضربة رغم انه تقدم بمركز واحد عن الجولة الأولى، واستمر الاماراتي سيف ثابت في 27 بمجموع 156 ضربة.

الولاني : الحسم في جولة اليوم
قال التونسي سمير الولاتي مدرب منتخبنا ان البطولة ستحسم نتائجها في الجولة الرابعة والأخيرة اليوم، رغم تفوق المنتخبين المغربي والتونسي، بينما يبقى الصراع على بقية المراكز الأولى بين المنتخبات الخليجية الاماراتي والسعودي ، الى جانب المنتخب المصري، وعن منافسات الفردي قال كذلك مؤشرات البطولة تشير لتفوق لاعبي المغرب وتونس، وارجع ذلك لمسيرة اللعبة في الدولتين.

وعن منتخب الامارات قال ان لاعبينا قدموا الجيد حتى الأن رغم بعض الظروف الصحية التي رافقت خالد الجسمي، ومجدداً ثقته باللاعب احمد سكيك هذا بالإضافة للاعب الشاب محمد الهاجري الذي يقدم الاجمل رغم صغر سنه والذي لم يتجاوز ال 18 ربيعاً، وسط منافسة نجوم اللعبة في وطننا العربي.

الزرعوني : نستهدف الارتقاء والتطوير
وتوجه أمين سر الاتحاد العربي عادل الزرعوني بالشكر إلى كافة المنتخبات الحاضرة وإلى الجامعة التونسية للجولف لاستضافتها هذه الدورة معبرا عن ثقته في نجاحها على غرار البطولات العربية السابقة التي احتضنتها تونس، وأكد أن رياضة الجولف بالبلاد العربية تشهد تطورا ملموسا في الفترة الأخيرة وأن الاتحاد العربي بصدد إعداد برنامج للارتقاء باللعبة والإسهام في الرفع من مستوى أداء اللاعبين العرب للارتقاء إلى درجة دولية متقدمة.

جولة التحدي بين رؤساء الوفود
ضمن بطولات الجولف يحرص رؤساء الوفود وأعضاء الاتحاد العربي للجولف على إقامة منافسات يومية على هامش البطولة في تنافس شريف، ويمثل حافزاً للاعبين المشاركين، وتشارك في البطولة 3 مجموعات من المسؤولين وتتكون كل مجموعة من 4 اشخاص.

وابدى خالد الشامسي رئيس وقد الامارات التفوق الملحوظ خلال جولة اول من أمس متقدماً رغم صعوبة بل سخونة المنافسة على كل من عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف وماهر البوشماوي رئيس الجامعة التونسية للجولف ومنذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 03:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار "Vauxhall Grandland X" ذات الدفع الرباعي

GMT 03:03 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر العسل اجعليه مميزًا بوجهات رومانسية ساحرة

GMT 06:19 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أحدث "ديكورات الإضاءة" الخاصة بالحدائق

GMT 07:54 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

نصائح لتوظيف "المرايا" بشكل مميز في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday