المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف
آخر تحديث GMT 01:11:57
 فلسطين اليوم -

المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

الجولف
الرباط - فلسطين اليوم

حافظ المنتخب المغربي على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف والمقامة على ارض ملعب مركب قمرت للجولف بالعاصمة التونسية تونس والتي سيدل الستار على منافساتها اليوم الاحد، والتي جمعت اكثر من 60 لاعب يمثلون النخبة من 12 دولة عربية، تنافسوا لحصد لقب البطولة على المستوى الفردي والفرقي.

واستمر المنتخب المغربي بالصدارة لليوم الثاني على التوالي بمجموع 416 ضربة والمنتخب التونسي بالوصافة بمجموع 425 ضربة، ومنتخب الامارات ثالثاً بمجموع 437 ضربة والمنتخب السعودي الخامس ولكل منهم 440 ضربة، وبذلك لم تشهد الجولة الثانية للبطولة أي مفاجآت بمراكز المنتخبات الخمسة الأوائل.

تغير بمواقع الفردي
وشهدت الجولة الثانية تغيرات طفية بمواقع المراكز الخمسة الأوائل بمنافسات الفردي، رغم ان المغرب حافظت على الصدارة، وحصل على المركز الأول المغربي عثمان روازي بمجموع 136 ضربة، وحل التونسي نزار برهومي ثانياً بمجموع 137 ضربة، والمغربي امين الكراز بالمركز الثالث بمجموع 140 ضربة، الخامس للإماراتي احمد سكيك ونشارك معه لاعبان، وبذلك بكون سكيك قد تقدم من المركز الثامن في الجولة الأولى الى الخامس في الثانية.

وشهدت الجولة تراجع الشاب الاماراتي محمد الهاجري من المركز الرابع في الجولة الأولى الى المركز 10 بمجموع 146 ضربة، وزميله خالد الجسمي بالمركز 14 بمجموع 148 ضربة رغم انه تقدم بمركز واحد عن الجولة الأولى، واستمر الاماراتي سيف ثابت في 27 بمجموع 156 ضربة.

الولاني : الحسم في جولة اليوم
قال التونسي سمير الولاتي مدرب منتخبنا ان البطولة ستحسم نتائجها في الجولة الرابعة والأخيرة اليوم، رغم تفوق المنتخبين المغربي والتونسي، بينما يبقى الصراع على بقية المراكز الأولى بين المنتخبات الخليجية الاماراتي والسعودي ، الى جانب المنتخب المصري، وعن منافسات الفردي قال كذلك مؤشرات البطولة تشير لتفوق لاعبي المغرب وتونس، وارجع ذلك لمسيرة اللعبة في الدولتين.

وعن منتخب الامارات قال ان لاعبينا قدموا الجيد حتى الأن رغم بعض الظروف الصحية التي رافقت خالد الجسمي، ومجدداً ثقته باللاعب احمد سكيك هذا بالإضافة للاعب الشاب محمد الهاجري الذي يقدم الاجمل رغم صغر سنه والذي لم يتجاوز ال 18 ربيعاً، وسط منافسة نجوم اللعبة في وطننا العربي.

الزرعوني : نستهدف الارتقاء والتطوير
وتوجه أمين سر الاتحاد العربي عادل الزرعوني بالشكر إلى كافة المنتخبات الحاضرة وإلى الجامعة التونسية للجولف لاستضافتها هذه الدورة معبرا عن ثقته في نجاحها على غرار البطولات العربية السابقة التي احتضنتها تونس، وأكد أن رياضة الجولف بالبلاد العربية تشهد تطورا ملموسا في الفترة الأخيرة وأن الاتحاد العربي بصدد إعداد برنامج للارتقاء باللعبة والإسهام في الرفع من مستوى أداء اللاعبين العرب للارتقاء إلى درجة دولية متقدمة.

جولة التحدي بين رؤساء الوفود
ضمن بطولات الجولف يحرص رؤساء الوفود وأعضاء الاتحاد العربي للجولف على إقامة منافسات يومية على هامش البطولة في تنافس شريف، ويمثل حافزاً للاعبين المشاركين، وتشارك في البطولة 3 مجموعات من المسؤولين وتتكون كل مجموعة من 4 اشخاص.

وابدى خالد الشامسي رئيس وقد الامارات التفوق الملحوظ خلال جولة اول من أمس متقدماً رغم صعوبة بل سخونة المنافسة على كل من عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف وماهر البوشماوي رئيس الجامعة التونسية للجولف ومنذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف. 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

مجموعة من فساتين السهرة من وحي النجمات العالميات

نيويورك - فلسطين اليوم
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. إقرأ أيضــــا: إليكِ فساتين سهرة من وحي النجمات لـ "عيد الفطر" الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قص...المزيد

GMT 00:47 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 فلسطين اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 01:16 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 فلسطين اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:24 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 فلسطين اليوم - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 فلسطين اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها
 فلسطين اليوم - رفض دعاوى "بي إن القطرية" ضد "عربسات" بشأن "بي أوت"

GMT 05:02 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

الأردن يستضيف اجتماعات غرب آسيا لكرة الطاولة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

رانيا يوسف تقضي أجمل الأوقات في دبي مع بناتها

GMT 04:36 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

تعرف على أفضل طرق قضاء العطلات في أمستردام

GMT 10:33 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

هل تعلمون فوائد تعدد الزوجات لصحتكم؟

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 04:41 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طفلة روسية تحصد لقب "أجمل فتاة في العالم" وتبهر الجميع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday