المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف
آخر تحديث GMT 17:40:55
 فلسطين اليوم -

المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

الجولف
الرباط - فلسطين اليوم

حافظ المنتخب المغربي على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف والمقامة على ارض ملعب مركب قمرت للجولف بالعاصمة التونسية تونس والتي سيدل الستار على منافساتها اليوم الاحد، والتي جمعت اكثر من 60 لاعب يمثلون النخبة من 12 دولة عربية، تنافسوا لحصد لقب البطولة على المستوى الفردي والفرقي.

واستمر المنتخب المغربي بالصدارة لليوم الثاني على التوالي بمجموع 416 ضربة والمنتخب التونسي بالوصافة بمجموع 425 ضربة، ومنتخب الامارات ثالثاً بمجموع 437 ضربة والمنتخب السعودي الخامس ولكل منهم 440 ضربة، وبذلك لم تشهد الجولة الثانية للبطولة أي مفاجآت بمراكز المنتخبات الخمسة الأوائل.

تغير بمواقع الفردي
وشهدت الجولة الثانية تغيرات طفية بمواقع المراكز الخمسة الأوائل بمنافسات الفردي، رغم ان المغرب حافظت على الصدارة، وحصل على المركز الأول المغربي عثمان روازي بمجموع 136 ضربة، وحل التونسي نزار برهومي ثانياً بمجموع 137 ضربة، والمغربي امين الكراز بالمركز الثالث بمجموع 140 ضربة، الخامس للإماراتي احمد سكيك ونشارك معه لاعبان، وبذلك بكون سكيك قد تقدم من المركز الثامن في الجولة الأولى الى الخامس في الثانية.

وشهدت الجولة تراجع الشاب الاماراتي محمد الهاجري من المركز الرابع في الجولة الأولى الى المركز 10 بمجموع 146 ضربة، وزميله خالد الجسمي بالمركز 14 بمجموع 148 ضربة رغم انه تقدم بمركز واحد عن الجولة الأولى، واستمر الاماراتي سيف ثابت في 27 بمجموع 156 ضربة.

الولاني : الحسم في جولة اليوم
قال التونسي سمير الولاتي مدرب منتخبنا ان البطولة ستحسم نتائجها في الجولة الرابعة والأخيرة اليوم، رغم تفوق المنتخبين المغربي والتونسي، بينما يبقى الصراع على بقية المراكز الأولى بين المنتخبات الخليجية الاماراتي والسعودي ، الى جانب المنتخب المصري، وعن منافسات الفردي قال كذلك مؤشرات البطولة تشير لتفوق لاعبي المغرب وتونس، وارجع ذلك لمسيرة اللعبة في الدولتين.

وعن منتخب الامارات قال ان لاعبينا قدموا الجيد حتى الأن رغم بعض الظروف الصحية التي رافقت خالد الجسمي، ومجدداً ثقته باللاعب احمد سكيك هذا بالإضافة للاعب الشاب محمد الهاجري الذي يقدم الاجمل رغم صغر سنه والذي لم يتجاوز ال 18 ربيعاً، وسط منافسة نجوم اللعبة في وطننا العربي.

الزرعوني : نستهدف الارتقاء والتطوير
وتوجه أمين سر الاتحاد العربي عادل الزرعوني بالشكر إلى كافة المنتخبات الحاضرة وإلى الجامعة التونسية للجولف لاستضافتها هذه الدورة معبرا عن ثقته في نجاحها على غرار البطولات العربية السابقة التي احتضنتها تونس، وأكد أن رياضة الجولف بالبلاد العربية تشهد تطورا ملموسا في الفترة الأخيرة وأن الاتحاد العربي بصدد إعداد برنامج للارتقاء باللعبة والإسهام في الرفع من مستوى أداء اللاعبين العرب للارتقاء إلى درجة دولية متقدمة.

جولة التحدي بين رؤساء الوفود
ضمن بطولات الجولف يحرص رؤساء الوفود وأعضاء الاتحاد العربي للجولف على إقامة منافسات يومية على هامش البطولة في تنافس شريف، ويمثل حافزاً للاعبين المشاركين، وتشارك في البطولة 3 مجموعات من المسؤولين وتتكون كل مجموعة من 4 اشخاص.

وابدى خالد الشامسي رئيس وقد الامارات التفوق الملحوظ خلال جولة اول من أمس متقدماً رغم صعوبة بل سخونة المنافسة على كل من عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف وماهر البوشماوي رئيس الجامعة التونسية للجولف ومنذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف



 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي

GMT 05:43 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

كارولين عزمي تؤكّد أن الجمهور عرفها من خلال "أبو العروسة"

GMT 07:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إصابة فلسطينية بالرصاص في قرية خربثا بني حارث في رام الله

GMT 17:19 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

عصير فعال لإزالة الكرش والحصول على بطن مسطح

GMT 18:15 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

ثلاثية سلسلة "ذي هوبيت" تختتم بمعركة الجيوش الخمسة

GMT 15:34 2015 الثلاثاء ,10 شباط / فبراير

الشعيرية الفلسطينية مع السكر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday