تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف
آخر تحديث GMT 13:46:49
 فلسطين اليوم -

تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف

الهولندي دان هاوز ان
عمان - فلسطين اليوم

توج اللاعب دان هاوز ان، بكأس بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف - أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات في العالم- التي احتضنتها ملاعب أيلة، واسدل الستار على فعالياتها أول من أمس.

وسلم رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد صبيح المصري، كأس البطولة للبطل، بحضور عضو مجلس الإدارة ومديرة الإبداع في شركة واحة أيلة للتطوير سيرين صبيح المصري، والمدير التنفيذي للشركة سهل دودين وجمع غفير من المشاركين ومحترفين ومختصين مرموقين في رياضة الجولف من مختلف أنحاء العالم، والادارة التنفيذية للشركة.

وسحب البطل الهولندي دان هاوز البساط من تحت أقدام البطلة الإنجليزية ميغان ماكلارين، التي حلت بالمركز الثاني وكانت أقرب للظفر باللقب، وسط منافسة شديدة، إلا أن فارق الحفر والضربات حالت دون فوز ماكلارين، التي كانت ستسجل سابقة على ارض أيلة بفوز أول سيدة بأول بطولة مختلطة للرجال والسيدات.

وشهد اليوم الأخير للبطولة تسجيل أرقام جديدة ومميزة من اللاعبين، وسط منافسة شديدة بين أصحاب المراكز المتقدمة من السيدات والرجال على حد سواء كما أظهرتها النتائج المسجلة.

وسجل هاوز إنجازًا نوعيًا كأول بطل لكأس مختلطة للرجال والسيدات في بطولة عالمية للجولف شهدت منافسات محتدمة بين 123 لاعبًا ولاعبة من 26 دولة حول العالم.

وعبّر هاوز عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا الإنجاز العالمي المرموق، مؤكدا ان سعادته لا توصف بتحقيق هذا الإنجاز بعد التنافس الشديد الذي شهدته البطولة وخاصة في المراحل المتقدمة، مشيرا إلى أنها فرصة مميزة للاحتكاك والمشاركة مع هؤلاء الأبطال ذوي المستوى العالمي، وان يحمل كأس البطولة اسمه كأول من حقق الفوز بها.

وفي المركز الثاني حلت البطلة الانجليزية ميغان ماكلارين، والتي لفتت الأنظار إلى أدائها الرفيع المستوى وتنافسيتها العالية منذ اليوم الأول للمنافسات، أما المركز الثالث فكان من نصيب مارتن سيمونسين، فيما حل في المركز الرابع اللاعب خوسيه كوسيريس، وأوليفير فار خامسا، فيما كان سادس الترتيب اللاعب جاك سينيور والسابع بيتير فاولر.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد المصري، فخره واعتزازه بنجاح هذه البطولة العالمية غير المسبوقة والتي أظهرت قدرة الشركة على احتضان بطولات مرموقة على الصعيد العالمي وبأسماء وازنة كما حصل في بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف.

وجدد المصري، التزام أيلة بمواصلة احتضان الفعاليات العالمية في رياضة الجولف، وإحداث نقلة نوعية على صعيد المنطقة في هذه الرياضة ووضع الأردن على خريطة رياضة الجولف عالميا.

وعبر المشاركون في البطولة من السيدات والرجال عن سعادتهم الغامرة بالمنافسة في هذه البطولة العالمية النوعية، لافتين إلى المستويات التنافسية المتقدمة من كلا الجنسين. شاكرين لـ"أيلة" حسن التنظيم والاستضافة وبمقاييس رفيعة.

يشار إلى أن بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف التي انطلقت الخميس الماضي على ملاعب "أيلة" هي أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات على المستوى العالمي، وتهدف إلى تعزيز مسيرة احتراف السيدات في رياضة الجولف.

يذكر أن هذه البطولة التي اختتمت فعالياتها أول من أمس أقيمت برعاية سلطة منطقه العقبة الاقتصادية الخاصة، هيئة تنشيط السياحة، البنك العربي، وشركة زين للاتصالات، الخطوط الجوية التركية، بالإضافة إلى فندق حياة ريجنسي العقبة - منتجع ايلة، بحضور أساطير رياضة الجولف في العالم اضافة الى عدد من الشركاء الإعلاميين من مختلف دول العالم.

قد يهمك ايضا: 

"آيلة" تكثف تحضيراتها لبطولة الأردن المختلطة للغولف

7 دول تشارك ببطولة الرواد لرجال الغولف في مصر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز

GMT 15:12 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

مسجد الصحابة يتحول لمزار سياحي في شرم الشيخ

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday