تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف
آخر تحديث GMT 20:35:59
 فلسطين اليوم -

تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف

الهولندي دان هاوز ان
عمان - فلسطين اليوم

توج اللاعب دان هاوز ان، بكأس بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف - أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات في العالم- التي احتضنتها ملاعب أيلة، واسدل الستار على فعالياتها أول من أمس.

وسلم رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد صبيح المصري، كأس البطولة للبطل، بحضور عضو مجلس الإدارة ومديرة الإبداع في شركة واحة أيلة للتطوير سيرين صبيح المصري، والمدير التنفيذي للشركة سهل دودين وجمع غفير من المشاركين ومحترفين ومختصين مرموقين في رياضة الجولف من مختلف أنحاء العالم، والادارة التنفيذية للشركة.

وسحب البطل الهولندي دان هاوز البساط من تحت أقدام البطلة الإنجليزية ميغان ماكلارين، التي حلت بالمركز الثاني وكانت أقرب للظفر باللقب، وسط منافسة شديدة، إلا أن فارق الحفر والضربات حالت دون فوز ماكلارين، التي كانت ستسجل سابقة على ارض أيلة بفوز أول سيدة بأول بطولة مختلطة للرجال والسيدات.

وشهد اليوم الأخير للبطولة تسجيل أرقام جديدة ومميزة من اللاعبين، وسط منافسة شديدة بين أصحاب المراكز المتقدمة من السيدات والرجال على حد سواء كما أظهرتها النتائج المسجلة.

وسجل هاوز إنجازًا نوعيًا كأول بطل لكأس مختلطة للرجال والسيدات في بطولة عالمية للجولف شهدت منافسات محتدمة بين 123 لاعبًا ولاعبة من 26 دولة حول العالم.

وعبّر هاوز عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا الإنجاز العالمي المرموق، مؤكدا ان سعادته لا توصف بتحقيق هذا الإنجاز بعد التنافس الشديد الذي شهدته البطولة وخاصة في المراحل المتقدمة، مشيرا إلى أنها فرصة مميزة للاحتكاك والمشاركة مع هؤلاء الأبطال ذوي المستوى العالمي، وان يحمل كأس البطولة اسمه كأول من حقق الفوز بها.

وفي المركز الثاني حلت البطلة الانجليزية ميغان ماكلارين، والتي لفتت الأنظار إلى أدائها الرفيع المستوى وتنافسيتها العالية منذ اليوم الأول للمنافسات، أما المركز الثالث فكان من نصيب مارتن سيمونسين، فيما حل في المركز الرابع اللاعب خوسيه كوسيريس، وأوليفير فار خامسا، فيما كان سادس الترتيب اللاعب جاك سينيور والسابع بيتير فاولر.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد المصري، فخره واعتزازه بنجاح هذه البطولة العالمية غير المسبوقة والتي أظهرت قدرة الشركة على احتضان بطولات مرموقة على الصعيد العالمي وبأسماء وازنة كما حصل في بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف.

وجدد المصري، التزام أيلة بمواصلة احتضان الفعاليات العالمية في رياضة الجولف، وإحداث نقلة نوعية على صعيد المنطقة في هذه الرياضة ووضع الأردن على خريطة رياضة الجولف عالميا.

وعبر المشاركون في البطولة من السيدات والرجال عن سعادتهم الغامرة بالمنافسة في هذه البطولة العالمية النوعية، لافتين إلى المستويات التنافسية المتقدمة من كلا الجنسين. شاكرين لـ"أيلة" حسن التنظيم والاستضافة وبمقاييس رفيعة.

يشار إلى أن بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف التي انطلقت الخميس الماضي على ملاعب "أيلة" هي أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات على المستوى العالمي، وتهدف إلى تعزيز مسيرة احتراف السيدات في رياضة الجولف.

يذكر أن هذه البطولة التي اختتمت فعالياتها أول من أمس أقيمت برعاية سلطة منطقه العقبة الاقتصادية الخاصة، هيئة تنشيط السياحة، البنك العربي، وشركة زين للاتصالات، الخطوط الجوية التركية، بالإضافة إلى فندق حياة ريجنسي العقبة - منتجع ايلة، بحضور أساطير رياضة الجولف في العالم اضافة الى عدد من الشركاء الإعلاميين من مختلف دول العالم.

قد يهمك ايضا: 

"آيلة" تكثف تحضيراتها لبطولة الأردن المختلطة للغولف

7 دول تشارك ببطولة الرواد لرجال الغولف في مصر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 16:56 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 فلسطين اليوم - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة

GMT 08:55 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

استعملي ماسك الكيوي وزيت الزيتون لعلاج تساقط الشعر

GMT 01:21 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تكشف عن ديكور متكامل للاحتفال بالكريسماس

GMT 16:56 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيلم "عمارة رشدي" يصل إلى 14 ألف جنيه فقط في يومين

GMT 08:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

المغنية شاكيرا بكلمات إنجليزية ومشاعر إسبانية

GMT 02:38 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كيليهر يُشيد بتنظيم السعودية للخطط الاستثمارية

GMT 23:10 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة إيمان العاصي تنضم إلى فريق عمل "حرب كرموز" رسميًا

GMT 00:07 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

فيلم "ناني" يعرض طبيعة الحياة والاختلافات في الإمارات

GMT 19:10 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

رونالدو يُؤكّد نفيه الرحيل عن صفوف ريال مدريد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday