داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية
آخر تحديث GMT 22:23:50
 فلسطين اليوم -

داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية

لاعب الجولف الأميركي داستن جونسون
القاهرة - محمد عبد المحسن

يعتزم لاعب الجولف الأميركي داستن جونسون ، المصنّف ثالث عالمياً ، المشاركة مع نخبة من نجوم الجولف ذوي التصنيفات العالمية رفيعة المستوى في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية (SBIA)، التي ستقام في نادي الجولف ’رويال غرينز‘ بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية يومي الخميس 31 يناير والأحد 3 فبراير .

وقبيل انطلاق هذه البطولة التاريخية ، التي ستتألق بمشاركة أربعة من أفضل خمسة لاعبين متميّزين ، والعديد من الفائزين في منافسات جولف متعددة ، وكوكبة من اللاعبين المفضّلين .

وتحدث داستن جونسون عن مدى أهمية المشاركة في انتشار اللعبة في المملكة العربية السعودية ، وعن أهدافه التي يأمل تحقيقها في العام 2019م ، والحديث عن موسم عام 2018م ، مشيراً إلى أنه أحرز ثلاثة ألقاب ، وخاض عاماً حافلاً بإنجازات جيّدة ، ولم يحقق مستوى الأداء المطلوب في البطولات الكبرى ، ومتطلعاً إلى أن يكون عام 2019 جيّد ، وذلك من خلال إتاحة الكثير من الفرص للفوز .

وقال "تتلخص أبرز إنجازاتي في عام 2018م بالألقاب الثلاثة التي حصدتها في هاواي، و’فيديكس سانت جود كلاسيك‘ في ممفيس، وبطولة ’آر بي سي‘ المفتوحة للجولف في كندا ، ولقد كانت انتصارات متميزة بحق، وكنت مسروراً جداً بأدائي فيها ، واختتمت الموسم بطريقة رائعة مع إدخال الكرة في الحفرة الأخيرة من الضربة الأولى في ’سانت جود كلاسيك‘ ، ولم يكن أدائي مرضياً في البطولات الكبرى، باستثناء جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين في أمريكا ، وأرجو تصحيح ذلك في هذا الموسم.

وأضاف "تعد 2019م السنة الثالثة على التوالي التي تخوض فيها منافسات الموسم المبكر في الشرق الأوسط ، ولطالما استمتعت بالمنافسات التي خضتها في الشرق الأوسط منذ أن زرتها قبل بضعة أعوام ، ونحن نحظى بقدر كبير من الاهتمام والرعاية، فضلاً عن ملاعب الجولف المتميزة. كما تتلاءم هذه المنافسات مع مخططاتي، مما جعل مشاركتي فيها خياراً منطقياً طوال المواسم القليلة الماضية ، وتحولت إلى ما يشبه الانطلاقة الجيدة.

وعن المشاركة في البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، قال داستن جونسون: "يمتاز ملعب الجولف بتجهيزاته الرائعة ، وبناءً على آراء العديد من اللاعبين الآخرين ، يبدو أننا سنخوض بطولة مشوّقة حافلة بالمنافسة ، وبفضل مثل هذا الملعب المتميز، من الصعب رفض أي فرصة لخوض منافسة مع نخبة من لاعبي الجولف في العالم ، وسأخوض بطولة جديدة في أبوظبي؛ لذلك، ومن الناحية اللوجستية، من الجيد أن أشارك في هذه المنافسات بعد أسبوعين".

وعن أهمية إطلاق مثل هذه البطولات في المملكة العربية السعودية بالنسبة لرياضة الجولف حول العالم ، أشار دستن إلى أن اطلاق هذه البطولة في المملكة من شأنها تعزيز انتشار الجولف إلى مناطق جديدة حول العالم ، مشيراً إلى أن لاعب الجولف يمتلك دوراً هاماً في تحفيز الآخرين للعب والاستمتاع بهذه الرياضة ، وبالتالي فإن إقامة هذه المنافسات في دول مختلفة أمر إيجابي ورائع ،مبيناً أن القاعدة الجماهيرية لرياضة الجولف شهدت اتساعاً واضحاً في الشرق الأوسط خلال الأعوام الـ25 السابقة.

وعن منافسي دستن في صدارة التصنيف العالمي هذا العام أفاد بأنه تشهد ساحة الجولف منافسات شرسة بين اللاعبين لاقتناص الألقاب المرموقة ، والصعود على سلم التصنيف العالمي ، ويتجلى أبرز اللاعبين الذين يحتلون المراكز العشرة الأولى في التصنيف حالياً ، ونتائجي قريبة جداً من جاستن روز، وبروكس كويبكا، وجاستن توماس ، وهناك لاعبون قادرون على تحقيق نتائج طيبة تدفعهم بقوة نحو المراتب الخمسة الأولى مثل زاندر شافيللي بعد فوزه في هاواي.

وفي نهاية حديث دستن عن توقعاته خلال المنافسات التي تحفل بها الأشهر الستة المقبلة عبر عن سروره بما حققه حتى الآن ، متطلعاً قدماً للمشاركة في منافسات الموسم .

قد يهمك ايضا نجوم الجولف حول العالم يستعدون للمشاركة في بطولة أوميجا بدبي

كوبكا يصعد للمركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي الجولف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. إقرأ أيضـــا: ليتيزيا بإطلالة جذَّابة أثناء أدائها واجباتها الملكية أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت إطلالتها في

GMT 05:17 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 فلسطين اليوم - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 02:50 2015 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تركيا تعتقل ثمانية أشخاص حاولوا التسلل إلى أوروبا

GMT 13:54 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مصرع وإصابة 17 شخصًا جراء حريق بمستشفى حكومي في ماليزيا

GMT 23:57 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

أماندا سيفريد تحتفل بعيد الفصح بالبيض الملون

GMT 16:04 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

الليلة إلهام شاهين في ضيافة "90 دقيقة"

GMT 11:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

إعلان أسماء الفائزات بجائزة خادم الحرمين لحفظ القرآن

GMT 11:39 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

"جوينيث بالترو" تقدم منتجات النظافة النسائية الأمنة

GMT 16:42 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

طرق بسيطة من أجل الحفاظ على الكحل طوال اليوم

GMT 11:16 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

بلقيس فتحي توضح طريقة وضع مكياج لسهرات شتاء 2018
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday