نادي الفروسية يقيم حفل سباقة الثاني عشر على كاس جامعة الملك عبدالعزيز
آخر تحديث GMT 13:41:57
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

نادي الفروسية يقيم حفل سباقة الثاني عشر على كاس جامعة الملك عبدالعزيز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي الفروسية يقيم حفل سباقة الثاني عشر على كاس جامعة الملك عبدالعزيز

سباقات الخيل
القاهرة – محمد عبد المحسن

أقام نادي الفروسية عصر أمس السبت حفل سباقة الثاني عشر ضمن موسم سباقات الخيل للمصيف بالطائف على كاس جامعة الملك عبدالعزيز ومساهمة نادي الفروسية وتكون السباق من سبعة أشواط موزعة على النحو التالي:

- الشوط الأول على جائزة مسلم بن مجفل السبيعي لجميع الدرجات " إنتاج أربع سنوات فأكثر " ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 100 ألف ريال.

المركز الأول سيف نعيمات لإسطبل دكتور نعيمات وحل في المركز الثاني عشان تركي لعبدالعزيز بن معلا السهلي ونال المركز الثالث وقور لفؤاد محمد بن غشيان وحاز المركز الرابع طيف الرياض لأبناء فهد سليمان الفوزاني وجاء في المركز الخامس يستحق لسمو الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

- الشوط الثاني على جائزة مطلق بن جفال السبيعي لم تربح " إنتاج ثلاث سنوات" ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 80 ألف ريال.

المركز الأول حجر لفؤاد محمد بن غشيان ونال المركز الثاني ناصية السعد لسمو الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وحل في المركز الثالث شرقي حضن لإسطبل الموارد وحقق المركز الرابع وزانه لإسطبل بن حمدام المرغلاني وجاء في المركز الخامس بيقاسوس لصالح حسن الزعبي.

- الشوط الثالث على مطلق بن محمد بن عجيبان لم تربح " إنتاج ثلاث سنوات الى خمس سنوات " ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 80 ألف ريال.

المركز الأول نوره الميدان لإسطبل الجابر وحل في المركز الثاني زملوقه لبداح فالح القحطاني وحاز المركز الثالث لأبناء فهد سليمان الفوزاني وجاء في المركز الرابع ابو سامي لعامر عطالله الشيب وحقق المركز الخامس مخبور لسلطان سلمان الصاعدي.

- الشوط الرابع على جائزة على مساهمة نادي الفروسية لجميع الدرجات " فرس مستورد ثلاث سنوات فأكثر " ومسافته 1650 متر ومقدار جائزته 120 ألف ريال.

المركز الأول اليزونا لإسطبل رفاعي صنت الغريبان وحل في المركز هاي اون لوف لإسطبل العرين وجاء في المركز الثالث ريسش لخالد مشرف بن شنان وحاز المركز الرابع شعاع الامل لأبناء فيحان فيصل المنديل ونال المركز الخامس شبلة الغد لابراهيم نصيب الاخضر.

- الشوط الخامس على جائزة مطلق المغيربي لم تربح فرس إنتاج سنتين " ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 80 الف ريال.

المركز الأول هنوف رماح لأبناء مسلم بن محمد ابو اثنين ونال المركز الثاني هيفونه لمنيف محمد منيف وجاء في المركز الثالث سواهيج لدحام جليل بن طواله وحل في المركز الرابع آيات العز لإبراهيم محمد رشيد وحقق المركز الخامس فتخه لبدر ذعار حمود العماج.

- الشوط السادس على كأس جامعة الملك عبدالعزيز لجميع الدرجات " إنتاج أربع سنوات فأكثر " ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 120 ألف ريال.

المركز الأول البراوني لأبناء فهد سليمان الفوزاني وجاء في المركز الثاني درواس لأبناء الشريف شاكر بن هزاع العبدلي وحقق المركز الثالث مملوك لسمو الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ونال المركز الرابع لعيون فهد لسعود محمد المليحي وحل في المركز الخامس خزيم لأبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي.

وفي نهاية الشوط سلم وكيل عمادة شئون الطلاب للأنشطة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور شادي بن احمد زكائي الكأس لصاحب الجواد الفائز.

- الشوط السابع والأخير للخيالة السعوديين المتمرنين لجميع الدرجات / إنتاج ثلاث سنوات ومسافته 2000متر ومقدار جائزته 100 ألف ريال.

المركز الاول نوايف نساح لأبناء فيصل محمد بن صفيان وحل في المركز الثاني دعم لعبدالاله محمد العساكر وجاء في المركز الثالث متوشم لمسلط محمد السبيعي وحقق المركز الرابع زعيم السرب لسمو الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وحاز المركز الخامس الحيطوم لعبدالعزيز مساعد العطر.

حضر السباق جمهور غفير من محبي رياضة الفروسية الاصيلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الفروسية يقيم حفل سباقة الثاني عشر على كاس جامعة الملك عبدالعزيز نادي الفروسية يقيم حفل سباقة الثاني عشر على كاس جامعة الملك عبدالعزيز



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday