ثندر سنو يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول
آخر تحديث GMT 20:46:03
 فلسطين اليوم -

"ثندر سنو" يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ثندر سنو" يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول

سباقات الخيول
القاهرة – محمد عبد المحسن

احتفظ الجواد ثندر سنو بلقبه بطلا للشوط التاسع لكأس دبي العالمي وهو الشوط الأغلى في العالم في سباقات الخيول، بحصوله على 7 مليون و20 ألف دولار، في السباق الذي جرى مساء السبت، على مضمار ميدان بمدينة دبي الإماراتية.

وهي المرة الأولى في التاريخ، التي يتمكن فيها جواد من الحافظ على لقب كأس دبي العالمي، حيث استطاع الجواد "ثندر سنو" بشعار جودولفين أن بيسطر هذا التاريخ، ويهدي الإمارات لقب الشوط الرئيسي "كأس دبي العالمي" للمرة الثانية على التوالي، تحت إشراف المدرب الإماراتي سعيد بن سرور وبقيادة الفارس كريستوف سوميلون.

وفازت الخيول الاماراتية بخمسة أشواط من أصل 9 أشواط في هذا الحدث العالمي الكبير في سباقات الخيل.

وحل في المركز الثاني جرونكووسكي مع المدرب الإماراتي سالم بن غدير والمملوك لاى فيكيس للتهجين بالإمارات، في المركز الثاني ومبلغ 2 مليون 200 ألف دولار، وحل في المركز الثالث الجواد جنيفيرا للمالك الفنزويلي سالومون ديل فالي، وحصل على مليون و200 ألف دولار.

وشهدت المنافسات في أرض ميدان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وعدد كبير من الشيوخ الإماراتيين والوزراء وشيوخ من دول الخليج.

وقد توج أي أف ماهر بالمركز الأول من الشوط الأول لكأس دبي العالمي قاطعا السباق في زمن دقيتين و67ر15 ثانية، وشارك في هذا السباق 15 جوادا.

الحصان المتوج بالمركز الأول هو ملك الإماراتي خالد خليفة النابودة، وفاز بالمركز الأول للشوط الثاني (جودلفين مايل) للجواد "كول فرونت" الأميركي لمالكه روبرت لابنتا تحت إشراف المدرب بليتشر وبقيادة الفارس جوزيه اورتيز بزمن 57 ثانية، وشارك في السباق 12 جوادا، وفي الشوط الثالث فاز "كروس كاونتر بشعار "جودولفين" الإماراتي بثاني الانتصارات عندما توج بطلا للشوط الثالث "كأس دبي الذهبي" بقيادة الفارس ويليام بيوك.

وبشعار جودلفين فاز "بلو بوينت" بالشوط الرابع "القوز للسرعة"، حيث تم تتويج سلطان بن علي السبوسي والمدرب تشارلي أبلبي والفارس ويليام بيوك بالمركز الأول.

وفي الشوط الخامس والمعروف باسم (ديربي الإمارات) توج الفارس جوزيه أورتيز باللقب بعد قيادته للجواد "بلس كيو فارفي"، والجواد "بلس كيو بارفي" وبشعار امبريال ريسينج تحت إشراف المدرب برندن والش وبقيادة الفارس جوزيه اورتيز قدم سباقا ممتازا.

وفي الشوط السادس فاز الجواد "اكس واي جت"، بشعار روكينجهام رانش/مزرعة جلنفينستين، بإشراف المدرب خورخي نافارو وبقيادة الفارس ايمسايل جاراميلو بالشوط السادس والمعروف باسم "دبي جولدن شاهين".

وفي الشوط السابع المعروف بـ(دبي تيرف)، فازت المهرة اليابانية الموند آي، بشعار سيلك ريسينج، بالمركز الاول وذلك تحت إشراف المدرب ساكاي كونيدا وبقيادة الفارس كريستوف لومير.

وفي الشوط الثامن قبل الأخير وبشعار "اولد بيرشان" جودولفين أهدي الإمارات الانتصار الرابع في أمسية كأس دبي العالمي تحت إشراف المدرب تشارلي أبلبي وبقيادة الفارس ويليام بيويك بتتويجه بطلا للشوط الثامن "دبي شيما كلاسيك".

ويقام كأس دبي العالمي، سباق الخيول السنوي في دبي، في مضمار ميدان. وقد انطلقت هذه الفعالية عام 1996، من خلال رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

الشيخ محمد بن راشد يكرّم الفائزين بجائزة "الصحافة العربية"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثندر سنو يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول ثندر سنو يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 09:49 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة

GMT 19:42 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تارت بالطماطم والجبنة

GMT 20:58 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء

GMT 14:57 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

ارتفاع قياسي بعدد مستخدمي لعبة الببجي "PUBG"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday