ثندر سنو يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ثندر سنو" يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ثندر سنو" يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول

سباقات الخيول
القاهرة – محمد عبد المحسن

احتفظ الجواد ثندر سنو بلقبه بطلا للشوط التاسع لكأس دبي العالمي وهو الشوط الأغلى في العالم في سباقات الخيول، بحصوله على 7 مليون و20 ألف دولار، في السباق الذي جرى مساء السبت، على مضمار ميدان بمدينة دبي الإماراتية.

وهي المرة الأولى في التاريخ، التي يتمكن فيها جواد من الحافظ على لقب كأس دبي العالمي، حيث استطاع الجواد "ثندر سنو" بشعار جودولفين أن بيسطر هذا التاريخ، ويهدي الإمارات لقب الشوط الرئيسي "كأس دبي العالمي" للمرة الثانية على التوالي، تحت إشراف المدرب الإماراتي سعيد بن سرور وبقيادة الفارس كريستوف سوميلون.

وفازت الخيول الاماراتية بخمسة أشواط من أصل 9 أشواط في هذا الحدث العالمي الكبير في سباقات الخيل.

وحل في المركز الثاني جرونكووسكي مع المدرب الإماراتي سالم بن غدير والمملوك لاى فيكيس للتهجين بالإمارات، في المركز الثاني ومبلغ 2 مليون 200 ألف دولار، وحل في المركز الثالث الجواد جنيفيرا للمالك الفنزويلي سالومون ديل فالي، وحصل على مليون و200 ألف دولار.

وشهدت المنافسات في أرض ميدان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وعدد كبير من الشيوخ الإماراتيين والوزراء وشيوخ من دول الخليج.

وقد توج أي أف ماهر بالمركز الأول من الشوط الأول لكأس دبي العالمي قاطعا السباق في زمن دقيتين و67ر15 ثانية، وشارك في هذا السباق 15 جوادا.

الحصان المتوج بالمركز الأول هو ملك الإماراتي خالد خليفة النابودة، وفاز بالمركز الأول للشوط الثاني (جودلفين مايل) للجواد "كول فرونت" الأميركي لمالكه روبرت لابنتا تحت إشراف المدرب بليتشر وبقيادة الفارس جوزيه اورتيز بزمن 57 ثانية، وشارك في السباق 12 جوادا، وفي الشوط الثالث فاز "كروس كاونتر بشعار "جودولفين" الإماراتي بثاني الانتصارات عندما توج بطلا للشوط الثالث "كأس دبي الذهبي" بقيادة الفارس ويليام بيوك.

وبشعار جودلفين فاز "بلو بوينت" بالشوط الرابع "القوز للسرعة"، حيث تم تتويج سلطان بن علي السبوسي والمدرب تشارلي أبلبي والفارس ويليام بيوك بالمركز الأول.

وفي الشوط الخامس والمعروف باسم (ديربي الإمارات) توج الفارس جوزيه أورتيز باللقب بعد قيادته للجواد "بلس كيو فارفي"، والجواد "بلس كيو بارفي" وبشعار امبريال ريسينج تحت إشراف المدرب برندن والش وبقيادة الفارس جوزيه اورتيز قدم سباقا ممتازا.

وفي الشوط السادس فاز الجواد "اكس واي جت"، بشعار روكينجهام رانش/مزرعة جلنفينستين، بإشراف المدرب خورخي نافارو وبقيادة الفارس ايمسايل جاراميلو بالشوط السادس والمعروف باسم "دبي جولدن شاهين".

وفي الشوط السابع المعروف بـ(دبي تيرف)، فازت المهرة اليابانية الموند آي، بشعار سيلك ريسينج، بالمركز الاول وذلك تحت إشراف المدرب ساكاي كونيدا وبقيادة الفارس كريستوف لومير.

وفي الشوط الثامن قبل الأخير وبشعار "اولد بيرشان" جودولفين أهدي الإمارات الانتصار الرابع في أمسية كأس دبي العالمي تحت إشراف المدرب تشارلي أبلبي وبقيادة الفارس ويليام بيويك بتتويجه بطلا للشوط الثامن "دبي شيما كلاسيك".

ويقام كأس دبي العالمي، سباق الخيول السنوي في دبي، في مضمار ميدان. وقد انطلقت هذه الفعالية عام 1996، من خلال رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

الشيخ محمد بن راشد يكرّم الفائزين بجائزة "الصحافة العربية"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثندر سنو يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول ثندر سنو يحافظ على لقبه بطلا لكأس دبي العالمي للخيول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday