88 خيلاً تتنافس على 490 ألف درهم في مضمار أبوظبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

88 خيلاً تتنافس على 490 ألف درهم في مضمار أبوظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 88 خيلاً تتنافس على 490 ألف درهم في مضمار أبوظبي

سباقات الخيول
أبوظبي - فلسطين اليوم

ستكون الإثارة حاضرة  في مضمار نادي أبوظبي للفروسية الذي يحتضن ثالث سباقات الخيول في الموسم الجديد خلال 6 أشواط ساخنة للخيول العربية الأصيلة باستثناء الشوط الثاني، بمشاركة 88 خيلاً، تتنافس على إجمالي جوائز مالية بقيمة 490 ألف درهم، ويبرز في الحفل، الشوط الثالث على لقب سباق الريم للتكافؤ الذي يشهد مشاركة 11 من نخبة الخيول.

ويبدأ الحفل عند الخامسة مساء بالشوط الأول على لقب سباق بينونة لمسافة 1400 متر يتنافس خلاله 15 خيلاً وتبلغ جوائزه المالية 80 ألف درهم، ومن أبرز الخيول المرشحة في هذا الشوط «إلعال» لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بقيادة باتريك كوسجراف وإشراف إيريك ليمارتنيل، وكان «إلعال» قد حقق الفوز بلقب سباق المبتدئة في افتتاح سباقات مضمار نادي أبوظبي للفروسية هذا الموسم، ويبرز أيضاً «إس إس جلمود» لأحمد سعيد المزروعي بقيادة اشتيبان مازورز.

الخبيرة للتكافؤ

وفي الشوط الثاني من الحفل يقام سباق الخبيرة للتكافؤ، المخصص للخيول المهجنة الأصيلة، لمسافة 1400 متر بمشاركة 14 خيلاً ومن المرشحين للقب، «دريم دبي» لمحمد خليفة البسطي بقيادة باتريك دوبس وإشراف دوغ واتسون، بجانب «ذي نيو مهراجا» للأخوة آفني، شارنش، نيراف كابور، بقيادة تاغ أوشي وإشراف ساتيش .

ويشهد الشوط الثالث سباق الزاهية عند السادسة مساء لمسافة 1600 متر بمشاركة 16 خيلاً ، ويشارك في هذا الشوط مجموعة من الخيول المتميزة وأبرزها «رعد مسقط» لمحبوب محمد الهشماني بقيادة عبد العزيز البلوشي ، و«صمود» لياس لإدارة سباقات الخيل بقيادة الفارس المتألق ريتشارد مولن،، ويدخل منافساً بقوة «إيه إف صعب» لخالد النابودة ..

الرأس الأخضر

ويتواصل الحفل في الشوط الرابع على لقب سباق الرأس الأخضر للتكافؤ بمشاركة حصة كاملة من الخيول لمسافة 1600 متر، ومن أبرز المرشحين للقب «دانة» لخالد النابودة بقيادة تاغ أوشي، و«إم أتش أريب» لمنصور خليفة بن حبتور بقيادة كونور بيسلي ، بجانب «نواف كيه بي» لفريق بايرلي .أما الشوط الخامس فيشهد سباق كأس الوثبة ستاليونز لمسافة 2200 متر بمشاركة 16 خيلاً ، ويبرز في هذا الشوط «إيه إف كافو» لخالد النابودة بقيادة ريتشارد مولن، و«كارلوس دو كارير» لأحمد سعيد المزروعي ، إضافة إلى «إم إتش رياح الشمال» لمنصور خليفة بن حبتور.

شوط الختام

ويختتم الحفل عند السابعة والنصف مساء بأبرز الأشواط على لقب سباق جزيرة الريم للتكافؤ بمشاركة 11 خيلاً وتتسابق لمسافة 1600 متر، ومن الخيول المرشحة بقوة «جارنيش» لإسطبلات العجبان بقيادة سام هتشكوت ، و«إم إتش تواق» لمنصور خليفة سلطان و«المبهر» للخيالة السلطانية العُمانية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

88 خيلاً تتنافس على 490 ألف درهم في مضمار أبوظبي 88 خيلاً تتنافس على 490 ألف درهم في مضمار أبوظبي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday